من هي سارة الورع زوجة غيث مروان التي باتت معلوماتها محط أنظار مجموعة كبيرة من متابعي اليوتيوبر السوري الأصل غيث مروان، فمنذ أن نشر اليوتيوبر عن زواجه من السيدة سارة الورع من خلال حسابه الرسمي على مجموعة كبيرة من منصات التواصل إنستقرام بدأت البحث تكثر حولها، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هي سارة الورع ويكيبيديا.

من هو غيث مروان ويكيبيديا

إن غيث مروان مشهور وصانع محتوى سوريّ الأصول، ولد ونشا في عروس الساحل السوري (اللاذقية)، وهو من مواليد 15 من شهر يوليو كانون الأول من السنة 1992 للميلاد، اشتهر بعام 2019 للميلاد، على تطبيق يوتيوب عن طريق مقاطع الفيديو الفكاهية التي يشاركها مع متابعيه، تمكن من خلال محتواه أن يكوّن جمهوراً فريد من نوعه، وقد وصل عدد متابعيه على يوتيوب خنسة ملايين، وقد بات أحد ابرز صانعي المحتوى وأكثرهم جماهيرية في الوطن العربيّ ككل.

غيث مروان السيرة الذاتية

سوف نذكر في هذه الفقرة بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية لغيث مروان وهي كالاتي:

  • الاسم بالكامل: غيث مروان.
  • محل الميلاد: محافظة اللاذقية – الجمهورية العربية السورية.
  • تاريخ الميلاد: الـ 5 من ديسمبر عام 1992 ميلادي.
  • العمر: 30 سنة حتى عام 2023.
  • محل الإقامة: إمارة دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السورية.
  • الديانة: من معتنقي الدين الإسلامي.
  • المهنة: يوتيوبر وناشط اجتماعي وصانع محتوى.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2019، وما زال يستمر للآن.

من هي سارة الورع خطيبة غيث مروان

إن سارة عصام الورع زوجة الممثل الشهير السوري غيث مروان هي شابّة سوريّة الاصل، غير معروف عنها مجموعة كبيرة من البيانات، كل ما هو معروف أن زواجها على غيث مروان تمت بتاريخ الخامس عشر من شهر يوليو تشرين الثاني من سنة 2023 الجاري، وهي مختصة تغذية من مواليد المدينة السورية حلب، وتسكن في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ما هي جنسية سارة عصام الورع

تحمل الشابة والمدربة اللياقة سارة عصام الأصول السورية، فهي من مواليد المدينة حلب، وتنحدر من عائلة مسلمة، لكنها تقيم في الوقت الراهن في إمارة دبي، حيث تمارس جميع نشاطاتها المهنية، ومن المشهور عنها أنها انسانة متعددة المواهب، وتنشط في أكثر من تخصص يتعلق بالجمال الإنساني والموضة.

كم عمر سارة الورع خطيبة غيث مروان

إن عمر سارةْ عصام الوَرع زوجة الشاب غَيث مروان هو ثلاث وعشرون سنة، فهي من مواليد عام 2001 للميلاد، ولدت في الرابع عشر من شهر يوليو من عام 2001 في المدينة السورية حلب، ورحلت للعيش في الإمارات العربية المتحدة وبالأخص في إمارة دبي منذ أن بدات حرب سنة 2011 للميلاد، وما يجدر ذكره أن الورع أيضًا يتابعها مجموعة كبيرة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من رواد المنصات اجتماعية أيضًا.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي سارة الورع ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.