مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول اسعار تذاكر موسم جدة 2023 وخطوات شراء التذاكر.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

موسم جدة 2023!

يتضمن موسم جدة 2023 العديد من الأنشطة والفعاليات التفاعلية والترفيهية في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم تقديم أنشطة متنوعة تناسب جميع الأعمار ، مما يجعل هذا الموسم مليئًا بالبهجة والسعادة التي تجدد في الناس طاقة الحب والفرح ، يتضمن الموسم فعاليات فنية متنوعة تتميز بخصائص ثقافية ورياضية وموسيقية ترضي جميع الحضور.

أسعار تذاكر موسم جدة!

تختلف أسعار تذاكر موسم جدة من حيث الفعالية ، حيث تم تحديد الأسعار من قبل الهيئة السعودية للترفيه واللجنة المنظمة للحفل حسب الفعالية والأسعار التالية.

أسعار تذاكر حفل افتتاح موسم جدة 2023: آرت بروميناد للألعاب النارية 50 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

سعر تذكرة فعالية سيرك دو سوليه في جدة موسم 2023: يتراوح سعرها من 85 ريالاً سعودياً إلى 275 ريالاً سعودياً حسب المقعد في صالة العرض.

وسيتم الإعلان عن باقي أسعار تذاكر مسك جدة 2023 لمختلف الفعاليات قريبًا من خلال الموقع الرسمي لموسم جدة 2023.

خطوات شراء تذاكر بائعة هوى جدة 2023!

يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة جدة حجز تذاكر موسم جدة 2023 باتباع الخطوات التالية

انتقل إلى رابط فعاليات موسم جدة 2023.

حدد الحدث الذي تريد حجز التذاكر لحضوره.

انقر فوق احجز الآن

حدد توقيت الحدث.

اختر تاريخ الحدث من جدول التقويم المتاح.

انقر فوق احجز تذكرة الآن.

انقر فوق “متابعة” لإكمال عملية الحجز خلال الفترة الزمنية المسموح بها وهي 10 دقائق.

تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة مرور المستخدم.

اختيار طريقة دفع ثمن التذاكر إلكترونيًا عن طريق بطاقة مدى أو بطاقة فيزا كارد أو بطاقة ائتمان المحمول.

أدخل معلومات الدفع الإلكتروني مثل رقم البطاقة ورقم التحقق.

تم خصم سعر تذكرة الحدث بنجاح من رصيد العميل.

الانتهاء من حجز التذاكر لموسم جدة 2023.

مواقع فعاليات موسم جدة 2023!

تقام فعاليات موسم جدة 2023 في تسعة أماكن رئيسية ، حيث يتوافد العديد من سكان وزوار مدينة جدة من مختلف المناطق للاحتفال بالموسم الثاني من موسم جدة ، الذي تزامن مع عيد الفطر المبارك ، وذلك بالترتيب. للتمتع بالعروض والفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تقدم مدينة جدة بشكل جديد ومليء بالنشاط والتفاعل والحماس ، فيما يلي أرفق أماكن فعاليات موسم جدة لعام 2023 م:

غابة جدة: تحتوي على أكثر من 10000 نوع مختلف من الحيوانات والطيور التي تتفاعل مع الزوار والحضور لموسم جدة 2023.

منتزه جدة الفني: هو منتزه طويل يقع على الواجهة البحرية ، يضم العديد من العروض الخاصة ، بما في ذلك عروض الألعاب النارية التي تستمر لمدة 60 يومًا ، بالإضافة إلى برج الاستكشاف الذي يبلغ ارتفاعه 80 مترًا.

رصيف جدة: هو أحد المتنزهات الترفيهية الواقعة على ساحل البحر الأحمر ، حيث يضم أكثر من 39 لعبة مثيرة ترفع مستوى الحماس ، بالإضافة إلى توافر المقاهي والمطاعم المميزة.

جدة البلد: يحتوي على تاريخ جدة الحضاري حيث يتم الاستمتاع بهذا التراث القديم والقديم الذي يحتوي على تراث حضاري وآثار قديمة لمدينة جدة.

جدة سيتي ووك: سيتي ووك هي منطقة ترفيهية تحتوي على محلات للمشتريات بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم وغيرها من الأماكن المخصصة للاحتفالات والأنشطة الترفيهية.

نادي جدة لليخوت: يعد نادي جدة لليخوت أول مرسى سياحي يلتقي فيه المرح والترفيه والاستجمام داخل اليخوت البحرية الرائعة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول اسعار تذاكر موسم جدة 2023 وخطوات شراء التذاكر وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.