من هي زوجة عبدالله عبدالسلام، حيث تصدرت صور زفاف الفنان السوداني عبدالله عبد السلام فضيل على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، وبدا العديد بالتساؤل عن من تكون هي زوجته، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو عبدالله عبدالسلام فضيل ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم نقوم بذكر لكم كل من  بدايات عبدالله عبد السلام الكوميديا ؟ و من هي زوجة عبدالله عبدالسلام.

من هو عبدالله عبدالسلام فضيل ويكيبيديا

عبد الله عبد السلام يعد هو فنان وممثل يحمل الجنسية السودانية، بالإضافة الى انه واحد من اعلام المسرح والدراما السودانية لديه العديد من المسرحيات والاعمال الدراميه والاسكتشات، تمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في دولة السودان بشكل خاص.

بدايات عبدالله عبد السلام الكوميديا ؟

الفنان عبدالله عبد السلام كانت بدايته عن طريق الجمعية الادبية بالمدرسة الابتدائية وكانت عبارة عن منولوجات ومحاكاة واسكتشات صغيرة عقبها انتهت الي فرقة نادي سقاي غرب ثم فرقة الدرافيل ثم فرقة روائع ، وفي النهاية كانت فرقة سنبل التي ما زال مستمر في نشاطه المسرحي معه.

ومن الجدير بالذكر ان الفنان عبد الله عبد السلام، وهو من الفنانين الذين تمكنوا من وصع بصمة على خارطة الفن الكوميدي والمسرحي في دولة السودان، ومن شخصياته التي اشتهر بشكل كبير من خلالها (فضيل)، التي تجسد الرجل السوداني التقليدي بجميع تفاصيله.

من هي زوجة عبدالله عبدالسلام

قامت قروبات وصفحات عملاقة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في دولة السودان بنشر صوراً عبد الله عبد السلام نجم الكوميديا السوداني الشهير باسم فضيل, يظهر عن طريق هذه الصور وهو عريس بصحبة عروسته.

فالصفحات قد قالت أن الفنان عبدالله عبد السلام الملقب بفضيل قام باتمام مراسم زواجه من الحسناء فائقة الجمال مثل ما تم الاطلاق عليها وهي تقف بجواره في صور الزواج.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو عبدالله عبدالسلام فضيل ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا نقوم بذكر لكم كل من  بدايات عبدالله عبد السلام الكوميديا ؟ و من هي زوجة عبدالله عبدالسلام.