فيديو حلا الكاتب الفاضح الإعلامية العراقية ,عبر موقعنا الجنينة نريد فتح الأضواء تجاه هذا الموضوع الذي يشغل حيز تفكير الجميع وسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ألا وهو فضيحة حلا الكاتب .

فيديو حلا الكاتب الفاضح الإعلامية العراقية

تحت اسم حلا الكاتب جدل ، تم نشر مقطع فيديو على قناة الفرات ، وزعم أنه تم نشر اللقطات على منصة Telegram مؤخرًا.

على الرغم من الغياب المطلق لأي جهة رسمية تفند أو تؤيد صحة المقطع المفترض ، والذي تم البحث عنه آلاف المرات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ودهشت هالة الأصدقاء ، التي دحضت حكاية كاتب القصة وأكدت أنه رابعًا يستحيل الوقوع في مقطع يُفترض أنه غير أخلاقي ، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفضيحة.

فضيحة حلا الكاتب

وكشفت النتائج أن تورط حلا كاتب في مقطع فيديو غير أخلاقي ترجع جذوره إلى موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، حيث روجت للقصة عدد من الحسابات المهتمة بالأحداث العراقية.

كما سرعان ما اكتسب اسمها زخمًا على الإنترنت ، وتصدر عناوين الأخبار.

يقال إن مقطع فيديو فضيحة حلا الكاتب ظهر في الأصل على Telegram ، حيث تم تسويقه للعرض على “Twitter و Facebook و Snapchat و YouTube” ، من بين منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

الإعلامية حلا الكاتب

الجدير بالذكر أن هالة الكاتب عضوة الإعلام العراقي لم تظهر في أي فيديوهات مثيرة للجدل.

واتضح أن المعلومات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي كانت مجرد أخبار أساءت إلى اسم الكاتب والشاعر الشهير الذي كان دائما داعما للشعب العراقي.

كتبت عدداً من الشعرات التي تدعو إلى التناغم العرقي ، في حين أنه يتمتع بفكر ذكي ومسؤول.

قد تعجبك مشاهدة فيديو “رعد قاسم محمد حسن” كاملاً من فضيحة المتحرش في الكرادة.

هلا الكاتب تيلجرام

وبحسب ما ورد أكدت أن الصورة التي انتشرت على نطاق واسع للشاعرة والإعلامية العراقية “هالة الكاتب” نشرت بثدييها.

تم التخطيط له وإطلاق سراحه بقصد الإضرار بسمعتها.

من المهم أن نلاحظ أنه بعد البحث ، لم نتمكن من تحديد أي مقاطع فيديو تم تصوير حل الكاتبة فيها بشكل غير لائق من قبل وسائل الإعلام ، وبطريقة ما لم تنشر الكاتبة أي مقاطع تنتهكها على الشبكة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها المنصات ، مما يثبت ذلك في حالة الطوارئ الصحية.

  • بينما من المحتمل أن يكون الفيديو قد سرق من هاتفها بطريقة ما.كما يشار إلى هذا على أنه انتهاك لخصوصية شخص آخر ومن المنتظر أن يواجه مؤيدو الصورة المنتشرة عقابًا شديدًا من الحكومة العراقية.
  • ولم تنشر المصدر الإعلامي حلا الكاتب أي بيانات إخبارية أو إعلامية بهذا الشأن حتى تاريخ تحرير هذا النص ، وفضلت عدم التحدث جهارا ردا على الشائعات التي تم الترويج لها مؤخرا.

فيديو حلا الكاتب الفاضح الإعلامية العراقية ,لهنا نتواصل لختام مقالتنا هذه .