من هي زوجة طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي، في مساء اليوم الثلاثاء الذي يوافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر 2023 الذي يوافق الاول من شهر ربيع الأول 1444 صدرت أوامر ملكية، حيث الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين امر بأن يكون طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي ويكيبيديا مساعد وزير الدفاع، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي ويكيبيديا و من هي زوجة طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي وتعيين طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي مساعد وزير الدفاع.

من هو طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي ويكيبيديا

يعد هو شخصية سياسية يحمل الجنسية السعودية، وهو المهندس الركن المستشار العسكري لوزير الدفاع لجناح الإلكترونيات التي في عام 2018 م تم تقديمها ، حصل على العديد من الترقيات على طول مشوره العملي في خدمة الدين والوطن والملك ، وبأمر ملكي من قبل الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين تم تعيينه في منصب مساعد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر سبتمبر 2023.

من هي زوجة طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي

ان زوجة طلال عبدالله بن تركي العتيبي هي غير معروفة ، حيث انها لم يتم الحديث عنها من قبل طلال عبدالله بن تركي العتيبي ، وهو يقوم بفصل حياته الشخصية عن حياته المهنية.

تعيين طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي مساعد وزير الدفاع

فيما يلي يوف نقوم بذكر لكم نص بيان تعيين طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي مساعد وزير الدفاع:

الرقم : أ / 63 التاريخ : 1 / 3 / 1444هـ بعون الله تعالى نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم، الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 90 ) بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ. وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة، الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 10 ) بتاريخ 18/ 3 / 1391هـ . وبناءً على الأمر الملكي رقم ( أ / 14 ) بتاريخ 3 / 3 / 1414هـ. أمرنا بما هو آت : أولاً : يعين الأستاذ / طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي مساعداً لوزير الدفاع بالمرتبة الممتازة. ثانياً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه. سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من من هو طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي ويكيبيديا و من هي زوجة طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي وتعيين طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي مساعد وزير الدفاع.