من هي روان الغامدي + قصة مقتلها , سنتعرف في هذه المقالة من موقع الجنينة الإخباري عن جميع المعلومات المتواجدة بخصوص روان السعودية التي تعرضت للقتل , من هي روان وما هي ديانتها وكم عمرها وما هي أهم وأبرز المعلومات المتعلقة بها , في هذه المقالة سنوضح كافة التفاصيل .

من هي روان الغامدي

قتلت امرأة سعودية في العشرينات من عمرها تُدعى روان السعودية على يد زوجها في السالمية حي جدة بالمملكة العربية السعودية ولدت روان السعودية هي من عائلة الغامدي الشهيرة ، وهي من أكثر العائلات شهرة في المملكة.

وأبلغ أقاربها في وقت لاحق عن اختفائها من منزلها في منطقة السالمية ابحث عن أي علامة لها ، ووعدت الأسرة بمكافأة قدرها 100 ألف ريال سعودي لأي شخص لديه معلومات عنها أو أي أخبار قد تصل إليها في غضون ذلك ، تداولت العديد من القصص حول سبب اختفائها حتى الخميس الماضي ، كانت وسائل إعلام ومواقع تواصل اجتماعي مختلفة قد أفادت عن روان الموت الغامدي

  • اسمها الكامل هو روان الغامدي .
  • ولدت في المملكة العربية السعودية .
  • تعيش في السعودية في السالمية .
  • هي متزوجة .
  • الديانة التي تعتنقها هي الإسلامية .

قصة مقتل روان الغامدي

وبحسب بعض المصادر ، قُتلت روان السعودية على يد زوجها الذي تزوجته مؤخرًا قبل نحو أسبوع الفور ، ولإعفاء نفسه من التهمة ، ألقى بها في السيل كما ترددت أنباء تفيد بأنه تحدث مع والدته لإخفاء جريمته إذا كان قد أخذ جثة روان السعودية وألقاها أمام مستشفى الحرس الوطني بالطائف قبل هروبه لم يتم الكشف عن أي مصادر حتى الآن لا تزال المعلومات الرسمية بخصوص روان الموت الغامدي أو الملابسات المحيطة بها غائبة ، وغالبية التقارير المتداولة ما زالت مجرد تخمينات.

فضيحة روان الغامدي

التبادل بين روان السعودية والفنانة العراقية مريم حسين زعمت فيه مريم أن روان السعودية أرسلت لها صورًا فاحشة وغير لائقة مع العديد من الرجال ، بينها صور خاصة مع خطيبها فيصل الفيصل.

ووصفت روان الأسرة بأنها “قبيحة” وأضافت أن هناك بعض السيدات اللاتي يرتدين العباءة ويخرجن لفعلها هاجمت رواية مريم الخاصة ، المعروفة بموادها غير المناسبة ، الغامدي وحثت العديد من الأشخاص الذين تبعوها على التعليق والتعدي على روان.

كلام مريم حسين عنها

عندما تحدثت مريم حسين عن روان السعودية وشكرت الجميع على دعمها لأخلاق روان وقالت إنها فتاة مهذبة وراقية ، غضب الجمهور السعودي والمتابعون وبدأوا حملة للرد على مريم حسين ومهاجمتها ثم تدخلت عائلة الغامدي لوقف الحملة وأعلنت عدم موافقتها على سلوك مريم حسين تجاه ابنتهما.

اهتم كثير من الناس بمعرفة كل التفاصيل عن روان الزوج الغامدي التي تزوجتها منذ حوالي أسبوع ، قبل وفاتها وحتى الآن ، بعد انتشار خبر مقتلها على يد زوجها ، إلى جانب القصص التي انتشرت سواء اجترارها في الدفق أو برميها هي ووالدته أو المستشفى لا توجد تفاصيل أو تفاصيل عن زوجها سوى كونه شاب سعودي.

كيف قتلت ؟

حتى روايات كيف قُتلت مختلفة ، حيث ادعى البعض أنها قتلت بحجر كبير على رأسها والبعض الآخر طعنها حتى الموت بآلة حادة ما زالت قضية روان السعودية دون حل التحقيق وكل المواد التي تم الكشف عنها وقضية قتلها ما زالت مجرد شائعات.

من هي روان السعودية + قصة مقتلها , سردنا لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل السيرة الذاتية والمعلومات بخصوص روان السعودية وما هي ديانتها وكم هو عمرها وأين تعيش حالياً وما هو المكان الذي ولدته فيه وام هي لغتها الأم والكثير من المعلومات الأخرى بخصوص روان .