معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين , نظرًا لأن الشركة قدمت خمس طرق يمكن للعميل من خلالها الاستعلام ببساطة عن بيانات رصيده، فإن عملية السؤال عن رصيد بيانات زين تتيح للمستهلك معرفة الرصيد في شريحة زين الخاصة به، ويعلمنا موقع الجنينة خمس طرق للتعرف على رصيد بيانات زين، الذي يعد أحد أعظم الأعمال في المملكة العربية السعودية.

معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين

نظرًا لأنها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها وبسبب الفوائد العديدة التي يحصل عليها العملاء أثناء الاستفادة من أي من خدمات الشركة، تعتبر زين واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

إحدى الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة لعملائها هي القدرة على التحقق من الرصيد على شريحة زين الخاصة بهم، تقدم الشركة خمس طرق مختلفة للمستخدمين للقيام بذلك.

تتم مناقشة الطرق الخمس التي يمكن للمستهلك من خلالها التحقق من المبلغ الموجود على بطاقة SIM الخاصة به في الفقرات التالية.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر ارسال رسالة

يمكن للعميل استخدام هاتفه المحمول للتحقق من المبلغ على شريحة زين الخاصة به من خلال:

  • إرسال رسالة خاصة بالاستعلام عن الرصيد الموجود في الشريحة على الرقم التالي: 700212.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر خدمة العملاء

من خلال الاتصال برقم خدمة عملاء الشركة 959، يمكن للعملاء استخدام هذا الخيار، وهو أحد أسرع الخيارات التي تقدمها زين، لتحديد المبلغ المتبقي على بطاقة SIM الخاصة بهم.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر موقع زين

من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، والذي يمكن الوصول إليه على الفور من هنا، يمكن للعميل التحقق من رصيد شريحة زين الخاصة به عن طريق القيام بما يلي:

  • اضغط على أيقونة “اشحن خطك” في الواجهة بعد زيارة الصفحة الرئيسية لموقع زين الرسمي.
  • ثم تنتقل إلى صفحة إعادة شحن الرصيد، والتي تحتوي على عدد من الحقول التي يجب على المستخدم إكمالها بدقة.
  • توجد معلومات في أعلى الصفحة يمكن استخدامها للتحقق من الرصيد عن طريق إدخال رقم الهاتف أو رقم شريحة البيانات في الحقل المناسب.
  • إذا كان العميل مواطنًا سعوديًا، أدخل رقم الهوية الوطنية الخاص به، إذا لم يكن كذلك، أدخل رقم إقامته، بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، اضغط على “لعرض الرصيد”.
  • إذا كان العميل يرغب في شحن رصيد الشريحة، يرجى إكمال الخطوات التالية، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم عرض المبلغ الحالي في الشريحة.
  • ضع المبلغ الذي يريد العميل تحصيله في المربع المتوفر، وستظهر بعد ذلك القيمة الإضافية والمبلغ الإجمالي المستحق من العميل.
  • حدد خيار الدفع، مثل بطاقة الائتمان من العميل أو الأقساط باستخدام بطاقة Visa أو MasterCard أو Mada البنكية.
  • بعد إدخال البريد الإلكتروني للعميل في المربع المحدد، انقر فوق “التالي”.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر تطبيق زين

من خلال تنزيل تطبيق الشركة على جهاز محمول ثم اتخاذ الخطوات التالية، تقدم شركة زين لعملائها طريقة إضافية للتحقق من الرصيد في شرائح زين الخاصة بهم:

  • يمكنك الوصول إلى متجر Google Play لأجهزة Android من هنا، ومتجر أجهزة iPhone من هنا، ومتجر التطبيقات لأجهزة Huawei من هنا لتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف.
  • تقوم بتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتف العميل أو رقم شريحة البيانات بعد تثبيت التطبيق.
  • يتم الضغط على حساب العميل وبعدها سيظهر المبلغ المتبقي في رصيد شريحة زين الخاصة بالعميل، كما يمكن من خلال التطبيق التعرف على كافة العروض والخدمات التي تقدمها شركة زين للاتصالات.

استعلام عن رصيد زين بيانات عبر الكود

من خلال الاتصال بالرمز الصادر عن شركة زين، المسؤولة عن تحديد الرصيد في الشريحة، يمكن للعميل معرفة المبلغ في شريحة زين الخاصة به، يوجد رمز *142#.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على معرفة المتبقي من شريحة البيانات زين ، وقد تعرفنا ايضا على استعلام عن رصيد زين بيانات عبر ارسال رسالة، وقد تعرفنا ايضا على استعلام عن رصيد زين بيانات عبر خدمة العملاء، وقد تعرفنا ايضا على استعلام عن رصيد زين بيانات عبر موقع زين، وقد تعرفنا ايضا على استعلام عن رصيد زين بيانات عبر تطبيق زين، وقد تعرفنا ايضا على استعلام عن رصيد زين بيانات عبر الكود،  ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.