من هي بشاير الشمري وما هو مرضها ويكيبيديا، تعرف بشاير الشمري بانها احد المشاهير في دوله الكويت والتي أصيبت بمرض خطير في الفترة الأخيرة ويبحث الكثير من رواد السوشيال ميديا عن طبيعة مرض بشاير الشمري اضافه الى انه يجب اجراء عمليه زراعه كبد لها في وقت عاجل ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن من هي بشاير الشمري ويكيبيديا وما هو مرضها تابعوا معنا.

من هي بشاير الشمري ويكيبيديا

تعد بشاير الشمري احد البنات الذين يعيشون في مدينه الكويت ومنذ فتره بسيطة تمت اصابتها بمرض الكبد بحيث انه توقف الكبد عن أداء وظائفها الحيوية بشكل كامل وأصبحت السموم لا تخرج من جسدها ابدا ولها اكثر ما يقارب من شهر في العناية المركزة في قسم مستشفى الجهرة ولا يوجد هناك أي علاج لحالتها الصحية واقروا وبشكل كامل بانها تحتاج الى زراعه الكبد وبشكل سريع وهي بحاجه الى جواز سفر واجلاء طبي بصوره سريعة الى المملكة العربية السعودية.

ما هو مرض بشاير الشمري

انتشر اسم بشاير الشمري بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وكان طبيعة مرضها ان الكبد لديها لا يعمل بشكل كامل وهي الان ترقد في المستشفى وتحتاج الى زراعه كبد بشكل عاجل وأشار الأطباء المتابعون لحالاتها بانها تحتاج الى زراعه كبد وانا حالتها سيئة للغاية ولا يوجد علاج لها ويطلب أهلها اخلاء طبي فوري للسعودية وجواز سفر حتى تتمكن من التوجه لعمل العملية فهي معرضه للوفاة في أي لحظه وتعتبر الطفلة بشاير الشمري من قبيله البدون الموجودة في مدينه الكويت.

مناشده انسانيه مستعجله لبشاير الشمري

يطلب اهل بشاير الشمري بإخلاء طبي فوري للسعودية لتنفيذ الاجراء الحاسم لها:

  • وكلنا امل في سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ احمد النواف الصباح.
  • ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد الصباحي لان هذا الامل في وجه الله تعالى.
  • مشاهده هذا الطلب على التويتر من اجل مساعدتها وتنظيم اخلاء طبي لها للسفر الى المملكة العربية السعودية من خلال الرابط من هنا.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان من هي بشاير الشمري وما هو مرضها ويكيبيديا حيث تعرفنا على من هي بشاير الشمري ويكيبيديا وتعد بشاير الشمري احد البنات الذين يعيشون في مدينه الكويت ومنذ فتره بسيطة تم اصابتها بمرض الكبد حيث انه توقف الكبد عن أداء وظائفها الحيوية وتحدثنا أيضا عن مرض بشاير الشمري حيث انتشر اسم بشاير الشمري بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وتحدثنا أيضا عن مناشده انسانيه مستعجله لبشاير الشمري حيث يطلب اهل بشاير الشمري بإخلاء طبي فوري للسعودية لتنفيذ الاجراء الحاسم لها. من هي بشاير الشمري وما هو مرضها ويكيبيديا.