من هي انجي خوري ويكيبيديا،حيث تعد انجي خوري هي واحدة من الشخصيات التي ورد ذكرها كثيرًا خلال مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية ، والتي تصدرت عناوين محركات البحث في جوجل  بعد أن عرضت الزواج من أحد المطربين العرب الذين اعتزلوا منذ فترة وجيزة ، ومن هنا أثارت أنجي جدلاً واسع النطاق وحدث ضجة كبيرة بين النشطاء والجمهور ، ومن خلال المقال التالي سنتعرف من تكون إنجي خوري و ما هي قصتها.

من هي انجي خوري ويكيبيديا

إنجي خوري هي نجوى خليق الله وهي مصممة الأزياء السورية والمدوّنة والمغنية والفنانة المسرحية التي اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي ، و بشكل خاص  في لبنان ،ولدت في مدينة حلب العاصمة الاقتصادية السورية ،و تنحدر من أب سوري وأم لبنانية و معتنقة الدين الإسلامي أما تاريخ ميلادها فهو ليس معروف لكن يرجح أنها ولدت عام 1997 م ، لأنها ذكرت أنها في الخامسة والعشرين من عمرها ، وهي من مواليد برج الميزان ،وتنشط إنجي خوري على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتجدر الإشارة إلى أنها تثير الجدل دائمًا من خلال الفيديوهات التي تشاركها على حساباتها الرسمية.

إنجي خوري تعرض الزواج على أدهم نابلسي

أحدثت المدونة المشهورة إنجي على منصات التواصل الاجتماعي ، جدلاً واسعاً في جميع دول الوطن العربي ، بعد أن اقترحت الزواج من الفنان المعتزل أدهم النابلسي خلال الفيديو الذي بثته والذي تحدثت فيه أنها سترتدي الحجاب و النقاب وتعلن التوبة وترك منصات التواصل الاجتماعي إذا قبل الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي و ذكرت : “إذا أدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب ونقاب وبتوب وما بدي التليفون”.

وقالت مضيفة في الفيديو تفاصيل أن الشيخ عندما يتزوج بنتا و تتوب على يده يدخل الجنة وتتساءل هل يريد أن يدخل الجنة أم لا ، فتوسلت إليه أن يتزوجها قائلة: ““بيقولوا إذا الشيخ أتزوج وحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة.. ما بدك تدخل الجنة؟.. بليز أتزوجني “.

اقرأ أيضاً : من هي زينب فياض ابنة هيفا

فيديو طلب إنجي خوري الزواج من أدهم نابلسي 

الذي تصدر عناوين البحث ومحركات جوجل حديث النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تداول فيديو أنجي خوري الفتاة السورية الشهيرة نجوى خليق الله ، وهي تعرض الزواج على الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي، وحتى الآن لم يقم الفنان بالرد عرض زواج إنجي خوري منه. و الفيديو هو كالتالي:

إنجي خوري إنستقرام

يوجد عند مصممة الأزياء السورية والمدوّنة والمغنية والفنانة حساباً على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام ، تبث من خلاله فيديوهات قصيرة لها ، وتثوم بمشاركة يومياتها مع متابعيها من جميع أنحاء البلاد ،و جدير بالقول أن عدد متابعيها وصل مؤخرًا إلى 1.8 مليون متابع على حسابها الرسمي على إنستجرام ،و يمكنكم متابعة حسابها ومعرفة أحدث أخبارها عن طريق البحث عن اسم المستخدم داخل تطبيق “Angie khoury” أو بالضغط على الرابط التالي “من هنا”.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه من هي انجي خوري ويكيبيديا، كما تتطرقنا لعرضها الزواج على الفنان أدهم نابلسي و الفيديو الذي تعرضه فيها الزواج و حسابها على انستغرام.