من هي الملكة اليسنت | نظرية اليسنت الملكة الجديدة في house of dragons ,الملكة Alicent Hightower هي الزوجة الثانية للملك Viserys I Targaryen ابنة سير أوتو هايتور ، الذي كان يد الملك السابق وهي والدة الملك إيغون الثاني تارقيريان والملكة هيلانة تارغارين والأمير أموند تارقيريان والأمير دييرون تارقيريان. وهي أيضًا العدو اللدود للملكة Rhaenyra Targaryen ، وأحد العقول المدبرة لحرب Targaryen الأهلية المعروفة باسم Dance of the Dragons.

من هي الملكة اليسنت | نظرية اليسنت الملكة الجديدة في house of dragons

وُصِفت أليسينت بأنها ذكية ورائعة في سن 18 بعد أن أنجبت أربع مرات ، ظلت أليسينت نحيفة ورشيقة كما كانت قبل الحمل الأول كان أليسينت ذكيًا للغاية ، وملمًا بالقراءة والكتابة ، ومتعمدًا ، ولكنه أيضًا ماكر وطموح بشدة طوال فترة عملها كملكة ، على الرغم من شعبيتها والحب الذي حملته لها Viserys I Targaryen ، حاولت Alicent باستمرار وضع سلالة دمها في المقدمة على خصمها Rhaenyra ، وكان الكراهية بين المرأتين عاملاً شرسًا في رقصة التنانين.

وصلت أليسينت إلى بلاط الملك جيهايريس الأول تارقيريان عندما كانت تبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، في 101 ميلادي ، عندما تم تسمية والدها ، سير أوتو هايتاور ، يد الملك أصبح أليسينت الرفيق الدائم للملك القديم ، الذي كانت صحته تتدهور كانت تجلب له وجباته ، وتساعده على غسله وتزيينه ، وتقرأ له في النهاية ، كان الملك Jaehaerys يخطئ أحيانًا في أنها ابنته ، Saera Targaryen توفي الملك جيهيرس في النهاية عام 103 بعد الميلاد ، بينما كانت أليسينت تقرأ له.

بقيت أليسينت في المحكمة ، حيث استمر والدها في شغل منصب يد تحت قيادة خليفة جيهايريس ، الملك Viserys I Targaryen في وقت مبكر من عهد Viserys ، كان Ser Otto والأمير Daemon Targaryen على خلاف مع بعضهما البعض ، واقترح الفطر المخادع أن الشجار بين الرجلين بدأ عندما قام Daemon بتفريغ Alicent لم يتم الكشف عن حقائق هذه الحكايات.

من هو زوج اليسنت

في السنوات التي تلت ذلك ، لفتت أليسينت انتباه الملك فيسريز الأول ، الذي توفيت زوجته الأولى ، الملكة إيما أرين ، وكان مجلسه الصغير يحثه على الزواج مرة أخرى متجاهلاً جميع النصائح من مجلسه ، اختار Viserys Alicent لتكون زوجته تزوجا عام 106 بعد الميلاد ، بالرغم من همس الناس الذين اعتقدوا أن اليد قد ارتفعت فوقها حتى أن بعض الناس شككوا في فضيلة أليسينت ، حيث بدأت الشائعات تدور حول أنها أعطت رأسها للأمير شيطان ، ونمت لاحقًا مع King Viserys بينما كانت الملكة Aemma لا تزال على قيد الحياة ومع ذلك ، تزوجت أليسينت من الملك.

  • في الأصل ، كانت للملكة أليسينت علاقة جيدة مع ابنة زوجها الأميرة راينيرا.
  • لكن عندما أنجبت أليسينت ابنًا ، الأمير إيغون ، ابنة الأميرة هيلانة ، وابنًا آخر ، الأمير أموند ، في تتابع سريع ، وظلت راينيرا وريثًا لـ Viserys ، بدأت تلك المشاعر تتغير.
  • أرادت كلتا المرأتين أن تكونا السيدة الأولى في المملكة ، ولكن لا يمكن أن يكون هناك سوى سيدة واحدة.
  • كان أكبر مؤيدي أليسينت هو والدها ، سير أوتو هايتاور.
  • لقد دفع في النهاية بعيدًا في هذه المسألة ، وتم تجريده من منصبه كيد.
  • لم يعد Ser Otto مكانًا في المحكمة بعد الآن ، وعاد إلى Oldtown.

ملكة house of dragons

بقي “حزب الملكة” ، وهو مجموعة من اللوردات الأقوياء الذين كانوا أصدقاء للملكة أليسينت ، الذين دعموا حقوق أبناء أليسينت.

في عام 111 ميلادي ، أقيمت بطولة كبيرة في كينغز لاندينج في الذكرى الخامسة لزواج الملك من الملكة أليسينت.

في وليمة الافتتاح ، ارتدت أليسينت ثوبًا أخضر ، بينما ارتدت الأميرة راينيرا ثوبًا باللونين الأحمر والأسود من Targaryen.

تم أخذ الملاحظة ، وبعد ذلك أصبح من المعتاد الإشارة إلى “الخضر” و “السود” عند الحديث عن حفلة الملكة وحفلة الأميرة ، على التوالي.

في المسابقة نفسها ، هُزم الخضر على يد السود ، عندما تخلت سير كريستون كول ، مرتديةً خدمة الأميرة راينيرا ، عن جميع أبطال الملكة ، بما في ذلك اثنان من أبناء عمومتها وشقيقها الأصغر ، سير جوين هايتور.

نظريات مسلسل house of dragons

كان الأمير دايمون تارجارين يعارض أليسينت وأبنائها ، وبعد عودته إلى كينغز لاندينغ ، سخر من أليسينت وإيغون وأيموند وغيرهم من الخضر للترفيه عن الأميرة راينيرا.

يقال إنه تصرف بهدوء تجاه الأميرين إيجون وأموند ، لأنهما دفعوه إلى الأسفل في خط الخلافة.

عندما بلغت الأميرة راينيرا سن السادسة عشرة ، بدأ المجلس الصغير في البحث عن زوج مناسب.

كان لدى أليسينت خيارها الخاص: ابنها الأكبر ، الأمير إيغون ، الذي كان يبلغ من العمر 6 سنوات فقط عندما كانت الأميرة تبلغ من العمر ستة عشر عامًا.

جادل Viserys بأن الأشقاء لم ينسقوا أبدًا ، لكن أليسينت حثت زوجها على أن يكون سببًا إضافيًا للزواج من الاثنين.

رفضت Viserys ، معتقدة أن Alicent قدمت اقتراحًا فقط للحصول على دمائها على العرش.

بحلول الوقت الذي تزوجت فيه الأميرة راينيرا ، في 114 ميلادي ، وجدت الملكة أليسينت عضوًا جديدًا لخضرها: سير كريستون كول ، الرفيق السابق للأميرة راينيرا.

قاتل كول في حفل زفاف راينيرا لصالح أليسينت ، وتم تسميته درع أليسينت الشخصي بعد ذلك بوقت قصير.

house of dragons ويكيبيديا

بحلول 115 درجة مئوية ، نمت العداوة بين الخضر والسود بينما أنجبت أليسينت الأمير دييرون ، الذي ، تمامًا مثل إخوته وأخته ، بدا بشكل لا لبس فيه مثل تارغارين ، أنجبت الأميرة راينيرا الأميرين جاكيرس ولوسيريس ، وكلاهما لا يشبه راينيرا أو زوجها سير لينور فيلاريون بينما كان أليسينت مقتنعًا بأن الأطفال قد ولدوا بالفعل من قبل سير هاروين سترونج ، إلا أن كينج فيسريز لم يشاركهم هذه المشاعر.

في 120 AC ، تورط الابن الثاني لـ Alicent في حادثة قام فيها Lucerys نجل Rhaenyra بإخراج عين Aemonds اليمنى وطالب أليسينت ، وهو غاضب ، بأن يتم فعل الشيء نفسه بالنسبة إلى لوسيريس بعد هذا الحادث ، أعلنت King Viserys أن أليسينت وأطفالها سيبقون في المحكمة في King’s Landing ، بينما بقيت Rhaenyra وعائلتها في Dragonstone في وقت لاحق من ذلك العام ، عندما أنجبت راينيرا ابنها الأول من قبل الأمير دييمون تارقيريان ، غضبت أليسينت عندما علمت أن الطفل قد أطلق عليه اسم إيغون ، معتقدة أن هذا أمر ضئيل ضد ابنها البكر ، الذي كان يُدعى أيضًا إغون.

هل ستصبح أليسنت ملكة house of dragons

عندما توفي King Viserys أثناء نومه ، في اليوم الثالث من القمر الثالث عام 129 بعد الميلاد ، حذر خادم الملكة Alicent وفقًا للتعليمات ، دون إخبار أي شخص آخر حذر أليسينت السير كريستون كول ، قائد اللورد الآن في Kingsguard ، وقاموا معًا بالاتصال بالمجلس الصغير ، حيث تم وضع خطط لتتويج نجل أليسينت الأمير إيجون ، بدلاً من الأميرة راينيرا ، التي كانت وريثة Viserys في حفل التتويج الذي أقيم لإيجون وهيلينا ، زوجة أخت إيغون ، في دراغونبيت ، وضعت أليسينت تاجها على رأس هيلانة ووجهتها إلى “ملكتي”.

  • بعد التتويج ، نقلت غرفتها إلى برج اليد ، حيث يقيم والدها.
  • كل مساء قبل النوم ، كانت الملكة هيلانة تحضر أطفالها لرؤية جدتهم.
  • نظرًا لأن برج اليد كان أقل أمانًا من حامل Maegor ، فقد تمكن Blood and Cheese من الاستفادة من هذه العادة.
  • لقد سرقوا غرف أليسينت ، وقتلوا خادمتها ، وربطوها وتكميمتها.
  • عندما وصلت هيلانة مع الأطفال ، قتلوا الأمير جيهيرس ، وريث إيغون ، انتقاما لموت لوسيرياس ابن راينيرا بعد ذلك ، أصيبت هيلانة بالجنون من الحزن.
  • عندما تولى Rhaenyra King’s Landing ، أُجبرت Alicent على الاستسلام.
  • كانت مقيدة بالقيود الذهبية ، ولكن بينما تم قطع رأس والدها والمتآمرين في المجلس الصغير بتهمة الخيانة ، أنقذت راينيرا حياتها “من أجل والدنا الذي أحبك مرة واحدة”.
  • عندما قادها جنون هيلينا إلى الانتحار بالقفز من نافذتها ، شتمت أليسينت منافستها.
  • عاشت أليسينت أكثر من راينيرا ، لكن ابنها عاش نصف عام فقط بعد انتصاره على أخته غير الشقيقة وكان شقيقاه قد ماتا بالفعل في الحرب.
  • كما توفي حفيد أليسينت المتبقي ، الأمير مايلور ، ولم يتبق سوى حفيدتها جيهيرا ، التي تزوجت ابن راينيرا أيغون الثالث.
  • سُجنت أليسينت بعد رقصة التنانين ، وظلت أسيرة لما تبقى من حياتها وتوفيت في النهاية في عام 133 بعد الميلاد ، أثناء اندلاع حمى الشتاء.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

من هي الملكة اليسنت | نظرية اليسنت الملكة الجديدة في house of dragons ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة .