من هي الليدي اليسنت هايتور ويكيبيديا , سنقوم في هذه المقالة عبر موقع الجنينة بالتعريف بالسيدة اليسنت هايتور وهي واحدة من شخصيات مسلسل بيت التنانين house of dragons وزاد البحث بشكل كبير عنها خصوصاً بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل house of dragons هي أنه خلال هذه الحلقة من مسلسل house of dragons قام ملك الممالك السبع بعرض الزواج عليها في مشهد مفاجأ بعدما كان من المتوقع أن يتزوج لينا بنت اللور أفعى البحر , يأتيكم المقال عبر موقع الجنينة .

من هي الليدي اليسنت هايتور ويكيبيديا

قد يكون لـ House of the Dragon اسم مختلف ، لكن السلسلة الرئيسية الجديدة لـ HBO لها نفس التركيز على سابقتها: لعبة العروش ذات مرة قدمت الحلقة الأولى من بيت التنانين لاعبين في المسابقة: ديمون و رينيرا شقيق الملك وابنته ، على التوالي ، اللذان يعتبر كل منهما نفسه وريث فسيرس في الحلقة الثانية يوم الأحد ، أضافت اللعبة متسابقًا ثالثًا: ليدي أليسينت هايتاور.

  • اقتربت الليدي أليسينت ، ابنة يد الملك وأفضل صديقة لابنة الملك .
  • أكثر من فيسريز ، متواطئة بشكل فعال ، بناءً على طلب والدها .
  • للزواج من الحاكم الأرملي تنتهي الحلقة بإعلان زفاف – وبالفعل .
  • انشقاق محتمل في العالم إذا ولدت ابنًا ، فسيكون للممالك السبع وريث محتمل جديد.

دور اليسنت هايتور في مسلسل House of the Dragon

كانت أليسينت ، التي كانت ذات يوم شخصية داعمة على هامش السلطة ، مهتمة بالكتب أكثر من التيجان ، وهي الآن مهيأة لدخول الصراع السياسي – سواء بإرادتها الخاصة أم لا بدأ صعودها في فيلم “ورثة التنين” عندما أمرها والدها المخادع أوتو بتعزية الملك بعد وفاة زوجته الأولى قال أوتو: “قد ترتدي واحدة من فساتين والدتك”.

في الحلقة الثانية ، “The Rogue Prince” ، والتي تدور أحداثها بعد ستة أشهر من الحلقة الأولى ، قامت اليسنت بتطوير هذه التعليمات إلى أبعد من ذلك بكثير حتى الآن ، تجري هي و الملك فسيرس محادثات خاصة منتظمة ترتدي مكياجًا أثقل وتعرض مجوهرات أكثر بروزًا في لحظة محورية ، تبتسم عندما تقول إنها تستمتع بصحبة الملك ، ثم تكسب معروفًا بهدية عاطفية بينما تقوم بإصلاح تمثال تنين مكسور – يا له من رمز! – من نموذج مصغر لـ Old Valyria.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل House of the Dragon

يمهد هذا التودد الناجح المسرح لدراما إنسانية لذيذة ، حيث تخرج رينيرا من اجتماع المجلس الصغير عندما يعلن فسيرس عن زواجه القادم أعز أصدقائي يتزوج والدي ؛ ماذا أفعل؟ تبدو أقرب إلى التماس “اسأل إيمي” أكثر من كونها معضلة ذات صلة – ومع ذلك فهي تركز أيضًا على دراما شخصية أكثر ترسخًا وسط اعتبارات سامية للسلالة والخلافة وحقيقة أن “أبي” ، في هذه الحالة ، هو الملك.

كتاب مسلسل House of the Dragon

غالبًا ما يستشهد جورج آر آر مارتن بالقول المأثور الشهير ويليام فولكنر كمصدر إلهام ، “الشيء الوحيد الذي يستحق الكتابة عنه هو قلب الإنسان في صراع مع نفسه” ما هي الشوكة في جانب فسيرس في “ورثة التنين” – هل عليه الاختيار بين أخيه وابنته – إن لم يكن قلب الإنسان في صراع مع نفسه؟ ما هو خيار أليسينت الآن ، في الاحتفاظ بالصداقة أو السعي وراء السلطة بأمر من والدها؟ ما هو مأزق راينيرا في اختيار مسامحة صديقتها المفضلة؟

“أنت لا تذكر محادثاتنا مع راينيرا ، أليس كذلك؟” سأل الملك القلق “أليسينت” في وقت مبكر من الحلقة “أخشى فقط أنها لن تفهمهم” إذا كانت راينيرا – التي لعبت دورها في شبابها الرائعة ميلي ألكوك – قد لا تفهم حديثهما ، فماذا ستفكر في خطوبتهما؟

علاوة على ذلك ، في أفضل تقاليد Game of Thrones ، تنتج نهاية cliffhanger هذه لحظات شخصية مقنعة بالإضافة إلى ميكانيكا الحبكة نظرًا لكونها نادرة غير تارغريان في قلب القصة ، فإن أليسينت على وجه الخصوص مؤامرات – حتى بالنسبة لقراء مواد مصدر التنين ، لأن النار والدم لا تقدم سوى القليل جدًا من الاستكشاف لحياتها الداخلية.

من هي الليدي اليسنت هايتور ويكيبيديا , بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل house of dragons زاد البحث بشكل واسع وكبير عنها لذلك قمنا بكتابة هذه المقالة المفصلة والواضحة عنها .