من هي الصحفية رفا مسمار ويكيبديا ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر طرد الصحفية رفا مسمار من نقابة الصحفيين ، حيث انتشر الخبر منذ الساعات القليلة الماضية ، و يتساءل الكثير عن من هي الصحفية رفا مسمار ويكيبديا ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف عليها .

من هي الصحفية رفا مسمار ويكيبديا

تعتبر الصحفية رف مسمار ، صحفية فلسطينية ، تعمل في نقابة الصحفيين الفلسطينيين ، حيث شاركت في الكثير من الفعاليات و التغطيات الفلسطينية في الحرب ، حيث شاركت في في مؤتمر تطبيعي مما أثار الكثير من الضجة في فلسطين ، و بسبب هذا تم طردها نهائياً من النقابة الصحفية .

لهذا السبب .. نقابة الصحفيين تطرد بشكل نهائي “رفا مسمار “

و فيما يلي نذكر لكم الكثير من التفاصيل عن سبب طرد الصحفية رفا مسمار من نقابة الفلسطينيين و سحب البطاقة الصحافية منها ، و هذه التفاصيل هي على النحو التالي :

قامت نقابة الصحفيين بطرد الصحفية رفا مسمار و ذلك بسبب أنها شاركت في مؤتمر تطبيعي ، كما أنها قامت بطردها بشكل نهائي حيث قامت بسحب البطاقة الصحفية منها و فصلها بشكل نهائي من النقابة .

حيث شاركت في مؤتمر صهيوني بعنوان مراسم يوم الذكرى الاسرائيلي – الفلسطيني ال 17 ، حيث عقد في شهر آذار السابق ، إذ أنها قدمت الكلمة الافتتاحية لمؤتمر التطبيع .

قرارات الأمانة العامة

و فيما يلي سنعرض لكم قرارات النقابة العامة ، بعد مشاة الصحفية رفا مسمار في المؤتمر التطبيعي الصهيوني :

  1. اولاً: ان المؤتمر المشار اليه هو مؤتمر تطبيعي بامتياز، ويساوي بين القاتل والضحية، ويتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني.
  2. ثانياً: ان مشاركة رفا مسمار في هذا الحدث، ومن قبله في فعاليات تطبيعية أخرى، هي اصرار منها على المضي في النهج الذي يلفظه شعبنا وقواه ومؤسساته ونقاباته، وهي مشاركة تتزامن مع استمرار شلال الدم الفلسطيني، بما في ذلك دماء الصحفيين التي تسال يومياً على يد قوات الاحتلال.
  3. ثالثاً: ان هذه المشاركة تتجاوز التطبيع، الى القبول بالدونية، والتماهي مع رواية الاحتلال ورؤيته والترويج لها.
  4. رابعاً: وبالاستناد الى البند 13 من المادة الثامنة من النظام الداخلي للنقابة، والى المواقف المتكررة للنقابة في كافة المحافل والمناسبات، وبعد ان تجاهلت رفا مسمار طلب النقابة بالمثول أمام لجنة مسائلة، وبالعلم انها لم تجدد بطاقتها الصحفية منذ سنوات، فقد تقرر فصلها والغاء عضويتها نهائياً، وطردها من صفوف النقابة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هي الصحفية رفا مسمار ويكيبديا ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر طرد الصحفية رفا مسمار من نقابة الصحفيين ، حيث انتشر الخبر منذ الساعات القليلة الماضية .