من هي ابا ابا الخرسة مشهورة التيك توك , نعلن لكم من خلال موقع الجنينة المميز هذا الخبر الذي سنتحدث فيه عن ابا ابا الخرسة وهي واحدة من مشاهير تطبيق تيك توك في الوطن العربي التي لديها شعبية كبيرة , يتساءل كثير من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وتيك توك عن كثير من المعلومات الخاصة بها .

من هي ابا ابا الخرسة مشهورة التيك توك

تعد ابا ابا واحدة من العرب المشاهير الذي استطاعوا تحقيق النجاح والشهرة من خلال التطبيق الأشهر عالمياً تيك توك في الأشهر القليلة الماضية .

محتواها المميز سبب من أسباب نجاحها وتحقيقها الشهرة الواسعة في الوطن العربي , تعلق الكثير من النشطاء بها وأصبحت من أكثر صناع المحتوى العرب جلباً للبحث في محركات البحث العالمية .

لا يتوفر الكثير من المعلومات عن ابا ابا الخرسة ولكن ما نعرفه أنها فتاة طيبة ولديها شهرة واسعة وهي خرسة أي أنها لا تستطيع الكلام .

معلومات عن تطبيق تيك توك

تيك توك هي أداة معروفة لصنع ومشاركة أفلام سريعة على الشبكات الاجتماعية ومواقع مشاركة الفيديو إليك كل ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت قد بدأت للتو في استخدام تيك توك حتى تتمكن من الاستمتاع الكامل بمنصة الوسائط الاجتماعية المسلية والذكية وغير العادية هذه.

تيك توك هو تطبيق وسائط لنظامي التشغيل iOS و Android يسمح للمستخدمين بعمل أفلام قصيرة حول أي موضوع ومشاركتها مع أشخاص في جميع أنحاء العالم.

  • استحوذت تيك توك على زمام الأمور من خلال منح الأشخاص في جميع أنحاء العالم الفرصة للإبداع .
  • تشجيع المستخدمين على مشاركة شغفهم وتعبيرهم الإبداعي من خلال مقاطع الفيديو الخاصة .
  • إضافة العديد من الميزات بالإضافة إلى الكثير من الخيارات المميزة والمسلية داخل مقاطع الفيديو التي جعلت الأمر مختلفًا بشكل كبير من سابقاتها .
  • بالتالي فهي في منافسة مع عمالقة الصناعة مثل YouTube و Instagram و Facebook وتمكنت من شغل مساحة كبيرة بينهم بسرعة.

الربح من تيك توك

في حين أن فنانين كبار مثلذا روك و رونالدو، الذين لديهم أكبر عدد من المشاهدين والمتابعين ، يمكنهم كسب الكثير من المال على منصات مثل تيك توك و انستقرام و يوتيوب وفقًا لـ Hopper HQ ، موفر برامج تحليلية لـ انستقرام ، يمكنهم تحقيق المزيد أكثر من مليون دولار لكل منشور من 200 مليون متابع على انستقرام لا يحتاج المؤثرون يوميًا دائمًا إلى عدد كبير من المتابعين للحصول على الدخل ، فإليك الأرقام التي تحتاجها على تيك توك و انستقرام و يوتيوب، وفقًا لآلة حساب “الراتب الاجتماعي” الجديدة من موقع ترخيص الموسيقى Lickd.co لقد استخدمت ليكد بيانات co حول “كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم على تيك توك للحصول على أموال ، وتقرير تسعير Influencer التابع لـ Creator Agency SevenSix ، ويوتيوب  لتحديد الأرقام.