من هي آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون 2023 ، من أصول أمريكية و هي داعمة للبيئة ، و كانت مشارة في الحفل السنوي الذي يعقد من أجل ملكة جمال البيئة ، و هو حلم كان لها منذ الطفولة ، حيث أن أكثر عمر يتم قبوله للمشاركة هو 28 عام ، و عبر الجنينة سنتعرف على السيرة المهنية و الذاتية لحاملة لقب ملكة جمال الكون في عام 2023.

من هي آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون 2023

فلبينية أمريكية ، ولدت في عام 1994م ، تبلغ من العمر (28) عام ، و هي حاملة لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2023 م ، بالإضافة إلى ذلك  ستكون عي الممثلة للولايات المتحدة في ملكة جمال الكون ، يذكر أنها في وقت سابق حصلت على لقب ملكة جمال تكساس الولايات المتحدة الأمريكية.

وهي عارضة أزياء ولدت في منطقة سان أنطونيو في ولاية تكساس الأمريكية و يبلغ طولها 173 سم ، و هي بالإضافة إلى عملها في مجال عرض الأزياء تشغل في مسابقة ملكات الجمال.

نشأة وحياة آر بوني غابرييل

ولدت لأب فليبي و أم أمريكية الجنسية و كان والدها قد هاجر و هو في سن صغيرة إلى مدينة واشنطن من أجل الحصول على درجة الدكتوراه في علم النفس و حصل عليها من جامعة هيوستن ، و كان تسير على خطى والدها و تخرجت بدرجة البكالوريوس من الجامعة في تصميم الأزياء بالإضافة إلى تخصص في الألياف و هي عارضة أزياء و كذلك مصممة ملابس صديقة للبيئة.

و قد شاركت حلمها الذي كانت ترغب به منذ الطفولة في عالم مسابقة ملكة جمال الكون و خاضت المنافسات و حصلة على مجموعة من الألقاب.

ما هي ألقاب آر بوني غابرييل

شاركت في مجموعة من المسابقات التي كانت تقعد لمكلة جمال الكون و كانت في المرة الأولى في مقابل أحد عشر منافس لعام 2020 التي تم عقدها في منتجع ساوث شور في تكساس و كانت حصلت على المركز الخامس في تلك المسابقة ، ومن أبز الألقاب التي حصلت عليها هي :

  • ملكة جمال تكساس الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2023 م.
  • الوصيفة الأولى في مسابة ملكة جمال تكساس.
  • ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2023.
  • ملكة جمال الكون في عام 2023 م.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون 2023 ، تعرفنا على عارضة الأزياء و ملكة الجمال و مسيرتها الفنية و الألقاب الحاصلة عليها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.