من هو هاني الحامد ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات البارزة والتي يتعدد ذكرها  اسمائها وتعتبر واسمائها من الأسماء المعروفة والدارجه عبر شبكات التواصل الاجتماعية حيث أن هاني الحامد من الأسماء المعروفة في الوطن العربي وهو يعتبر من الأسماء المرتبطة في البرنامج الشهير صباح الخير يا عرب الذي يتم أداؤه على فضائية قناة ام بي سي 1، وهذا اكبر دافع لجميع متابعين ان يبحثوا عن كل ما يتعلق في شخصيته وفي هذا المقال نقدم لكم جميع المعلومات التي تتعلق بشخصية هاني الحامد

من هو هاني الحامد.

هاني الحامد والعنزي هو احد الاعلاميين ومقدمي البرامج في قناة ام بي سي، حيث انه يعمل في قناة ام بي سي منذ عام 2013 وهو الذي يقوم بتقديم برنامج صباح الخير يا عرب والذي يمكن تصنيفه من أكثر البرامج شهرة في الوطن العربي، ولد هاني حامد في عام 1986، يعتبروا هاني الحامد اعلامي من فئه البدون في الكويت وهو من اصول عراقية المنشأ من عشيرة البدور الشاوية، عاشق مع أسرته في الكويت وبعد القيام الغزو العراقي للكويت انتقل الى العراق وهو عراقي الجنسيه يقيم في الامارات العربيه المتحده وايضا حصل على الجنسيه البريطانيه.

اقرأ أيضا : من هو زوج دجي حجازي

هاني الحامد السيرة الذاتية.

يمكن أن نعرض لكم السيرة الذاتية ومقدمي البرامج الإذاعية والتلفزيونية هاني الحامد في ما يلي:

 

الاسم كامل: هاني الحامد العنزي

اسم الشهرة: هاني الحامد

الجنسيه: عراقي

الإقامة: الامارات العربيةالمتحدة

المهنة: مقدم برامج اذاعية وتلفزيونية.

الحالة الاجتماعية : اعزب

الطول :1.88 سم .

سنوات النشاط : 11 سنه

الديانة : مسلم.

كم عمر هاني الحامد.

من الممكن ان نتطرق الى معرفه عمر هاني الحامد، حيث انه يبلغ من العمر 36 عاما فهو من مواليد 15 يوليو 1986، ولد في دولة العراق وهو ينتمي الى عشيرة البذور الشاوية، ثم انتقلنا إلى الكويت وبعدها انتقل بمفرده الى دوله الامارات العربيه السعوديه وبقي إلى وقتنا هذا.

مسيرة هاني حامد المهنية .

قام المذيع الكويتي من الأصول العراقية هاني حامد في بداية مسيرته الإذاعية في عام 2010 وكان مديرا على الطاقم الإذاعي في اول اذاعه سعودية عربيه خليجيه وهي اذاعة شمس اف ام مقرها في القاهرة والرياض حيث كانت تبث محتوى عبر الانترنت، قام هاني حامد بالعديد من مشاركته في تأسيس إذاعة UFM وتم اطلاقها وبدايتي اعملها مع اخيه احمد الحامد في المملكة العربية السعودية هات ونعرض لكم أبرز أعماله الفنية فيما يلي :

  • عام 2011 عامل ايه هاني أحمد في روتانا اف ام وكان مديرا لجميع البرامج في الاذاعة حيث قام بوضع العديد من البصمات في تأسيس الإذاعة بكافة مجالاتها سواء على الصعيد التقني او الفني وساعده في الارتقاء من بعض المهارات الشبابية التي تطورت في ما بعد وكانت مصدرا للشهرة ارقام لتقديم العديد من برامج المسابقات مثل بطل العالم.
  • عام 2012 قام بالعمل في إذاعة بانوراما حيث شغل فيها منصب مقدم لبرنامج يلا شباب حيث كان يهدف هذا البرنامج الى طرح العديد من المواضيع الفنيه والاخبار المتنوعة والعديد من المسابقات التي تخص الشباب.
  • و في عام 2013 و 2014 قام بتقديم العديد من البرامج الرمضانية مثل برنامج ما يصير كذا برنامج خيمة رمضان.
  • في عام 2013 ايضا قام بتقديم برنامج احلى صباح ما هو البرنامج الذي يتم تقديمه في الصباح ايه قامت بمشاركته المذيعة سيلفا صبرا.
  • انضم في عام 2014 إلى فريق العمل الخاص بالبرنامج الصباحي الشهير الذي يتم عرضه على قناة ام بي سي 1 صباح الخير يا عرب وهو يعمل في هذا البرنامج لهذه اللحظة.

من هي زوجه هاني الحامد.

قد تكثر الأحاديث حول أن الفنان و المذيع والاعلامي الشهير انه متزوجه او لا وفي حقيقة الأمر قد تكثر هذه الاسئله حول هذا الموضوع وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الا ان الإذاعية والإعلامية هاني حامد ليس متزوجاً.

من هو شقيق هاني الحامد.

من الشخصيات الفنية ايضا الشخصية الإعلامية التي لها شهرة كبيرة هو احمد الحامد العنزي والذي يعتبر شقيق الإعلامي هاني الحامد العنزي وهو من مواليد عام 1971 حيث انه يعيش في دولة الكويت ويدخلوا مساحه اعلانيه كبيره في العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية في قناة MBC حيث انه بدأ سنواته النشاط  من منتصف التسعينات ، وهو الملقب أفضل مذيع.

حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاعلامي هاني الحامد.

يمكن التعرف على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ب الإعلامي هاني الحامد ولا اطلع على اكثر المعلومات الخاصة به والتعرف على شخصيته عبر المواقع التالية.

 

استقرام: اضغط هنا

تويتر : اضغط هنا

فيسبوك : اضغط هنا

سناب شات hanialhamed