من هو ناصر السلطي ويكيبيديا , الخبر التالي نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , الخبر الخاص بالسيرة الذاتية الخاصة بناصر السلطي مشهور التيك توك  سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

من هو ناصر السلطي ويكيبيديا

ناصر السلطي هو واحد من مشاهير التيك توك , هو واحد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين لديهم الكثير من المعجبين والمتابعين في كثير من دول الوطن العربي .

ناصر السلطي هو في العشرينات من عمره وولد في الأردن ويتحدث اللغة العربية ولديه الكثير من المعجبين ويعتنق الديانة الإسلامية .

يظهر ناصر السلطي في البث المباشر عبر تطبيق تيك توك مع مشاهير أخر مثلا ضحى التونسية حيث يظهر معها في بث ويقوموا بتقديم محتوى كوميدي مضحك للجمهور العاشق لهم .

من هي ضحى التونسية ؟

ولدت النجمة التونسية الشهيرة ضحى واسمها الحقيقي ضحى العريبي في الجمهورية العربية التونسية التي تعرف أحيانًا باسم “البلد الأخضر” لديها الكثير من المتابعون في جميع أنحاء العالم وخاصة في تونس والأردن.

ضحى لديها الكثير من الحسابات لأنها من أكثر الأفراد شهرة الذين اشتهروا في جميع أنحاء العالم العربي نتيجة للأفلام التي نشرتها على تيك توك ونتيجة لذلك ، أصبح لدى ضحى ما يقرب من خمسة ملايين متابع على حسابها في Tik Tok ، مما يجعلها واحدة من أكثر النساء العربيات شهرة في التطبيقات الأخرى.

إنها حاليًا قريبة من 887000 متابع على انستقرام وهي على وشك تجاوز المليون.

تطبيق تيك توك

تيك توك هو برنامج يقوم بتسجيل مقاطع الفيديو لمدة دقيقة واحدة كحد أقصى ويسمح لأي شخص بالتقاط مقاطع الفيديو هذه باستخدام كاميرا الهاتف.

  • بعد ذلك ، باستخدام خوارزميات التطبيق ، والتي سنستكشفها بمزيد من التفصيل لأنها أحد عوامل نجاح تيك توك يتم دفع مقاطع الفيديو هذه إلى الأشخاص الآخرين الذين يتابعون هذا الشخص عبر البرنامج.
  • يمكن تحميل أي نوع من مقاطع الفيديو على تيك توك بما في ذلك المقاطع القصيرة والمضحكة ولقطات الأحداث الرياضية التي تنشرها على التطبيق والبرامج التعليمية والمزيد.
  • وفقًا لموقع الويب ، تعد Bytedance أكبر شركة مملوكة للقطاع الخاص في العالم من حيث القيمة السوقية وتقدر الآن بنحو 75 مليار دولار.
  • انتقل مالك تيك توك إلى المركز 12 بقيمة صافية تقدر بـ 12 مليار دولار.
  • يستخدم تيك توك 1.5 مليار شخص ، وكان 500 مليون منهم يستخدمون التطبيق بنشاط اعتباراً من نهاية عام 2019.
  • تجاوز تطبيق تيك توك التطبيقات الشائعة مثل يوتيوب والفيس بوك من حيث التنزيلات على أجهزة Android و iOS في العديد من الدول في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يشكل مستخدمو تيك توك الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا 41 ٪ من السكان.
  • يقضي مستخدمو التيك توك  52 دقيقة كل يوم في المتوسط باستخدام التطبيق.

الى هنا ننتهي من سرد التفاصيل الخاصة بناصر السلطي مشهور التيك توك عبر موقع الجنينة .