من هو ممدوح بن صالح الحارثي ، حيث أن بعد ما نشب حريق في منزل في الرياض ونشب عن حريق هذا المنزل ، وفاة الشاب السعودي ممدوح بن صالح الحارثي ، كثرت الاسئلة والاستفسار عبر مواقع السوشل ميديا ، لمعرفة من هو ممدوح بن صالح الحارثي ، من خلال مقالنا هذا عبر موقع الجنينة سنوضح لكم المعلومات الكافية عن ممدوح بن صالح الحارثي .

من هو ممدوح بن صالح الحارثي

هو شاب سعودي اسمه / ممدوح بن صالح بن سعد الجياشي الحارثي ،حيث أنه قد ولد في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يحمل الجنسية السعودية، وينتمي الى الديانة المسلمة، حيث أنه يعمل جندي في المملكة العربية السعودية ، حيث أنه يعد من اشهر الشخصيات على مواقع السوشل ميديا بمختلف الآراء، حيث أنه يتميز بحسن باخلاقه المتواضعة وتفاعلاته مع أبناء الوطن.

المعلومات الشخصية عن ممدوح بن صالح الحارثي

• الاسم الكامل / ممدوح بن صالح بن سعد الجياشي الحارثي.
• مكان الميلاد / المملكة العربية السعودية.
• الجنسية / سعودية.
• الديانة / الإسلام.
• تاريخ الوفاة / 19 يونيو 2023.
• سبب الوفاة / حريق منزل في مدينة الرياض.
• المهنة / جندي سعودي.

سبب وفاة الجندي ممدوح بن صالح الحارثي

حيث نعى جهاز الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية ، ظهر اليوم الأحد 19 يونيو 2023 ، عن خبر وفاة الجندي ممدوح بن صالح الحارثي ، حيث لقى الجندي ممدوح بن صالح الحارثي مصرعه أثناء مكافحة حريق بمنزل في الرياض بالعاصمة السعودية قبل عدة أيام.
سنوضح لكم حادثة وفاة ممدوح بن صالح الحارثي الجندي في الدفاع المدني في الرياض ، حيث تم نشرهامن قبل وسائل إعلام سعودية كاملة ، حيث نشرت انه تم اندلع النيران قبل عدة أيام في أحد المنازل بالعاصمة السعودية الرياض ، حيث توجه فريق في الدفاع المدني من أجل إخماد النيران عقب تلقيها بلاغا من العائلة صاحبة المنزل.
حيث كان الجندي ممدوح بن صالح الحارثي في الصفوف الامامية ،من أجل اخماد الحريق الذي اندلع داخل المنزل ما جعله عرضه لخطر النيران واستنشاق الغاز السام ، كماعانى الجندي ممدوح بعدها من آلام في الصدر حيث تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم الى أن تم الاعلان رسميا عن وفاة ممدوح بن صالح الحارثي ظهر اليوم الأحد.

 

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين اياديكم ، من هو ممدوح بن صالح الحارثي ، المعلومات الشخصية عن ممدوح بن صالح الحارثي ، سبب وفاة الجندي ممدوح بن صالح الحارثي ، ودمتم بحفظ الرحمن .