من هو معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم 2023 قطر، في كأس العالم قطر تعد هذه اهم وابرز المباريات في ثاني أيام مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم قطر 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل منمتى مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟ و ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟.

من هو معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم قطر 2023

مواجهة بولندا والسعودية الحاسمة في الجولة الثانية، من مباريات ثالث مجموعة ، سوف تنطلق في يوم السبت السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2023، حيث يتم بث المباراة من خلال قنوات بين سبورت، كما سوف تقوم قنوات الكأس القطرية بنقلها، بتعليق كلًا من:

  • قنوات الكأس القطرية: خليل البلوشي والمعلق سمير المعيرفي.
  • قنوات بي ان سبورت: حسن العيدروس.

متى مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟

من المقرر ان يتم إقامة مباراة بولندا والسعودية في يوم السبت الذي يوافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2023، على ملعب المدينة التعليمية، والمباراة تنطلق في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟

 مباراة بولندا والسعودية سوف يتم اذاعتها بشكل مجاني من خلال قناتي الكأس وبي إن سبورتس المفتوحة ، مثل ما كان الحال في مباراة الأرجنتين، ومن الممكن القيام أيضا بمشاهدة المباراة بتغطية أعمق وأكبر عن طريق بي إن سبورتس ماكس 2، والكأس اكسترا 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023:

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة البث المباشر
السعودية – بولندا السبت 26 نوفمبر 2023،
16:00 السعودية، 15:00 مصر
المدينة التعليمية beIN Sports HD 1
الكأس الرياضية 1
beIN Sports MAX HD 2
TOD
beIN Connect

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو معلق مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم قطر 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من متى مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟ و ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2023؟.