من هو مدير شرطة خميس مشيط الجديد، في الآونة الاخيرة مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بمقطع فيديو قصير يظهر في ان بنات في دار الأيتام تعرضن للضرب الشديد في منطقة خميس مشيط ، حيث حشدت الأجهزة الأمنية من الوقوف أمام على الفعل هذا، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكممن هو مدير شرطة خميس مشيط الجديد، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو المعتدي على أيتام خميس مشيط؟ و سبب الاعتداء على فتيات ملجأ خميس مشيط.

من هو مدير شرطة خميس مشيط الجديد

أن العميد الركن محمد يحيى البناوي هو مدير شرطة خميس مشيط الجديد، حيث يعد هو رجل أنن برتبة عميد يحمل الجنسية السعودية، ولد في المملكة العربية السعودية، احتل الكثير من المناصب العسكرية والسياسية في المملكة العربية السعودية ، الى ان تم تعيينه مدير شرطة منطقة خميس مشيط ، واسمه تصدر على جوجل محرك البحث الشهير عقب ان ظهر في مقطع فيديو يقوم بالاشراف فيه على ضرب الفتيات اليتيمات في لقاء اجتماعي، ومركز رعاية قام بأصدار ، وتركي بن ​​طلال بن عبد العزيز ، قرارًاً بان يتم محاسبة كل من ظهر في مقطع الفيديو على أفعاله بشكل رسمي.

من هو المعتدي على أيتام خميس مشيط؟

مقطع الفيديو الذي شائع اليوم على منصات التواصل الاجتماعي أظهر عدد من رجال الأمن وهم يقومون بضرب البنات بقوة في دار للأيتام بدار الرعاية الاجتماعية في خميس مشيط، ومقطع الفيديو هذا أثار غضب الكثير من المواطنين السعوديين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، فبشكل عاجل أتحدوا مع القضية هذه ، مطالبين بالانتقام المباشر من كل فرد قام بالاعتداء على الفتيات ، وكان الركن محمد يحيى البناوي قائد شرطة خميس مشيط العميد من المعتدين ، الذي كان يظهر كمدير على عملية ضرب البنات.

سبب الاعتداء على فتيات ملجأ خميس مشيط

اما فيما يتعلق بسبب الاعتداء على البنات في دار الأيتام في خميس مشيط هو ان الفتيات قامن بالمطالبة بحقوقهن في الميتم واستعدادهن من أجل بدء إضراب شامل في الميتم، و رجال الأمن ضربنا الفتيات بقوة، ومقطع الفيديو  أظهر أن واحد من رجال الأمن يقوم بشد البنات من شعرهن ، وهذا ما أدى الى أثارت حفيظة كل من رأى مقطع الفيديو المنتشر على وسائل الاعلام ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو مدير شرطة خميس مشيط الجديد، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو المعتدي على أيتام خميس مشيط؟ و سبب الاعتداء على فتيات ملجأ خميس مشيط.