من هو محمد أبركان ، ستانلي الجزائري ويكيبيديا ، يوجد الكثير من الشخصيات المهمه في الوطن العربي وخصوصا على السوشيال ميديا ومن لهم دور بارز في صناعه المحتوى واليوتيوبرز على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ومنهم الشاب السعودي محمد ابراكان والذي اشتهر بشكل كبير جدا من خلال فيديوهاته الكوميديه على منصه اليوتيوب سنتعرف على بعض التفاصيل المهمه من خلال موقع الجنينة وسنتعرف من هو محمد ابر كان الجزائري.

محمد ابركان ستانلي الجزائري ويكيبيديا

يعتبر الشاب الجزائري محمد احد ابرز واشهر صناع المحتوى على السوشيال ميديا في الجزائر ولد عام 1998 ويبلغ من العمر 24 عاما وهو يسكن في الحي الشعبي الحراش في الجزائر وقد اشتهر بشكل كبير جدا على منصه اليوتيوب ويقدم الكثير من الفيديوهات الكوميديه على منصته ويتابعه الالاف من المتابعين على المنصات المختلفه عبر السوشيال ميديا.

محمد ابركان السيرة الذاتية

اليوتيوبرز الجزائري محمد ابركان احد الشخصيات المشهورة على منصة اليوتيوب ومختلف المنصات يقوم بمشاركه فيديوهاته على مختلف المنصات ويتابعه الالاف من المتابعين حقق شهره كبيره واسعه من خلال فيديوهاته الكوميديه التي تلقت رواجا كبيره وباهرا ومن ابرز فيديوهاته وهو فيديو وهو يقلد عارض الازياء وكان يقلد مجموعه من الشخصيات المشهوره في الوطن العربي.

معلومات عن الجزائري محمد ابركان

هو الشاب السعودي ولد عام 1998 في الجزائر ويبلغ من العمر 24 عاما يسكن في منطقه حي الحراش في العاصمه الجزائر يعتنق الديانه الاسلامية تخرج من كليه الاداب في جامعه الجزائر لديها حساب انستغرام ومنصه يوتيوب يفضل قراءه القصص الجميله وقصص الانبياء لاخذ التجارب والعبر سافر الى الكثير من البلدان العربيه والغير العربيه مثل دبي الشارقه مصر ماليزيا اسبانيا ايطاليا سويسرا.

حقيقة سجن محمد ابركان

لقد اصدرت محكمة الدار البيضاء بالعاصمه الجزائرية قرارا بالحكم بالسجن على ثلاثه من ابرز النجوم والشخصيات في الجزائر على السوشيال ميديا وكان من بينهم محمد أبركان المعروف باسم “ستانلي” ونوميديا لزول وبوجملين فاروق المعروف باسم “ريفكا” ، في قضية الاحتيال على الطلبة. أبرز الاتهامات الموجهة لهم هي المشاركة في النصب والاحتيال .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض التفاصيل والمعلومات المهمه عن الشاب الجزائري واليوتيوبر محمد ابراكان وعلى بعض المعلومات حوله وحول الحكم بالسجن الذي صدر من محكمه الدار البيضاء في الجزائر.من هو محمد أبركان ، ستانلي الجزائري ويكيبيديا.