من هو مارسينهو لاعب الدوري الياباني صفقة الاهلي الجديدة ,في هذه المقالة عبر موقع الجنينة سنقدم مقالة تفصيلية بخصوص صفقة نادي الأهلي المصري الجديدة .

من هو مارسينهو لاعب الدوري الياباني صفقة الاهلي الجديدة

للإعلان عن إدراج عقد جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، قام مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب بتجنيد البرازيلي مارسينيو دا سيلفا من فريق كاواساكي فرونتال الياباني.
وتعرض رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز والمنتخب المصري لضربة قاسية من البرازيلي مارسينيو دا سيلفا في الثواني الأخيرة.

مارسينهو لاعب الاهلي الجديد

تبددت آمال رمضان صبحي في الانضمام إلى الفريق السماوي مرة أخرى بفعل اختيار إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع النجم البرازيلي ، الذي يمكنه اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر.

  • مارسينيو دا سيلفا ، برازيلي كل ما تريد معرفته عن انتقاله للأهلي
  • كما محطات ومعلومات قوية خلال مسيرة البرازيلي الأهلي مارسينيو. “فيديو بقدراته وطموحاته”
  • بينما أخبار الأهلي نناقش أهمية انتقال البرازيلي مارسينيو دا سيلفا إلى القلعة الحمراء.
  • كما شوبير يعلن عن إعارة “الموهوبين” الأهلي نتيجة صفقة ميسي.
  • يوم انضمام مارسينيو دا سيلفا للتدريب الأهلي “ما تحدثوا عنه جاء إليه”.

أطلق رمضان صبحي المشهد خلال الحقبة السابقة ، وتعرض محمود الخطيب لضغوط شديدة لإعادة فتح قضية عودة اللاعب السابق إلى القلعة الحمراء مرة أخرى.

مارسينهو ويكيبيديا

رفض قائد القلعة الحمراء محمود الخطيب النظر في قضية عودة رمضان صبحي رغم تأكيدات اللاعب بأنه سيقدم العديد من التسهيلات المالية ويصدر اعتذارًا رسميًا ويحسم قضية خروجه من الأهرامات إذا – طلبها الأهلي ، واتخاذ الإجراءات الأخرى.

سيتلقى رمضان صبحي إشعارا بأن الإدارة لن تأخذ في الاعتبار عودته بمجرد اقتراب النادي الأهلي من التعاقد رسميا مع المحترف البرازيلي خلال الساعات المقبلة.

بينما البرازيلي مارسينيو دا سيلفا الخطير من نادي كاواساكي فرونتال سريع في منتصف الجناح الأيسر ومهارة في التعامل مع المباريات الجوية.

كما يمكنه أيضًا اللعب في الجناح الأيمن إذا لزم الأمر.

اللاعب البرازيلي مارسينهو

في الماضي ، لعب مارسينيو دا سيلفا البالغ من العمر 27 عامًا مع فرق كوريتيبا وأكاديمية إنترناسيونال ونوفو هامبورغ وويبيرانجا والبرازيل دي بيلوتاس وفورتاليزا وتشونغكينغ ليفان الصيني وكاواساكي فرونتا من اليابان.

بينما وسيبدأ التدريبات في النادي الأهلي في بداية الأسبوع الجديد.

كما شهد المارد الأحمر عودة محمد المغربي ومحمود كهربا من القرض ، إلى جانب عدد من الصفقات الجيدة الأخرى منها برونو سافيو ، وشادي حسين ، ومصطفى سعد ميسي ، وعبد الرحمن رشدان ، وكريم الدبس.

مارسينهو لاعب الدوري الياباني

مارسينهو لاعب الدوري الياباني

كما ولا يزال الأهلي يبذل جهوده من أجل منافسة الاتحاد التونسي المنستير يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا الذي سيقام في تونس.

من هو مارسينهو لاعب الدوري الياباني صفقة الاهلي الجديدة ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .