رابط تحميل روايه زواج تحت النظر + قراءة بصوت مميز ! ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

ما هو تعريف الرواية

الرواية هي أكبر نوع سردي من حيث الحجم وعدد الشخصيات وتنوع الأحداث إنه سرد نثري طويل يصف أشخاصًا وأحداثًا خيالية أو حقيقية في شكل حبكة متسلسلة مع وصفها ومحادثاتها وصراع الشخصية ، وكذلك ما يعنيه ذلك من حيث الأزمة والاضطراب وتعزيز الأحداث.

ما هي مكونات الرواية الرئيسية

شخصيات

يعد اتخاذ القرار المناسب لها أمرًا بالغ الأهمية لأن الشخصية الموجودة في الكتاب هي ما يجذب القارئ أو المستمع إليها لاتخاذ القرار الأفضل ، يجب أن تكون الشخصيات ثلاثية الأبعاد ، تمامًا مثل أي شخص آخر في الحياة: أشخاص لديهم أحلام ومخاوف ، أشخاص لديهم نقاط قوة وضعف ، أشخاص لديهم هدف أو أكثر من أهداف الحياة.

البطل هو الشخصية الرئيسية في قطعة أدبية ، وهو قابل للتكيف باستمرار ومتغير في شخصيته الملامح العشر الأخيرة للرواية والتي تميزه هي كالتالي:

  • بسبب صعوبة أمامه ، تعثر خلال الأحداث.
  • رفض هذه الدعوة.
  • اجعله يأخذ التحدي.
  • تتحرك في طريق المحاولات.
  • تجميع موارده وحلفائه.
  • تعامل مع المنكرات التي تحاول إيذائه.
  • هناك أوقات من الظلام واليأس ، تليها فترات راحة.
  • قناعة راسخة تمكنه من التعامل مع الظروف الصعبة.
  • مرة أخرى في مواجهة الشر ، يسود الحق فجأة.
  • المعلم الذي يقوم بتدريس دروس مختلفة يأخذ الطالب من المرحلة الحالية من تعلمه.

مضمون القصة في الرواية

القوى التي يقاتلها البطل والتي تمثل أيضًا عنصر الشر هي الخصم. يمكن تصوير الشر بطريقة مباشرة أو معقدة تتضمن العديد من الشخصيات والأحداث. الخصم هو أكثر من مجرد شخص يحاول خداع البطل وصمد أمامه. من المحتمل أن تكون معركة البطل مع قراراته وسلوكه السيئ نفسية بطبيعتها.
هذا نوع آخر من “تغيير الشخصية” في حل النزاع وهو يختلف عن انتصار البطل على الخصم. قد يكون لكل من الشخصيات الجيدة والشر تحولًا أفضل في السلوك.

الشخصيات التي تملأ الحبكة ويشار إليها على أنها شخصيات مساعدة أو فرعية موجودة في الروايات التي تركز على بطل واحد أو اثنين (قوى الخير والشر) على الرغم من أنها لعبت دورًا ثانويًا ، إلا أنها حاسمة لأنه بدونها ، لن تنتهي الأحداث.

  • إنه الترتيب الذي تتطور به أحداث القصة نحو حلها. توجد فئتان من أحداث الحبكة:
  • يتبع المسار العادي للأحداث ، ابتداء من البداية الطبيعية للأحداث ، ثم وقوع الأزمة في نظامها الطبيعي ، وتصعيدها ، ومحاولة حلها.
  • الحبكة المعقدة: يبدأ الكاتب بالعقدة ثم يحاول فكها.
  • في هذه المؤامرة ، يبدأ الإجراء في الختام ويتبعه ملخص للأحداث التي أدت إليه.
  • وفقًا لبعض المراجعين ، فإن الحبكة عنصر حاسم لا يمكن للكتاب أن يوجد بدونه.
  • ومع ذلك ، يمكن تخطيها إذا كان المؤلف لا يعتقد أن مساهمته مهمة أو إذا اكتشف استراتيجية أخرى يمكنه استخدامها لتحقيق نفس الشيء.

موضوع الرواية

وعظ الرواية أو قيمها موضوعها المركزي ، وهذه الفكرة تتخلل كل معلومات الكتاب.

يمكن أيضًا الإشارة إلى الرسالة أو الدرس الذي يحاول المؤلف نقله إلى القارئ على أنه الموضوع إن الصعوبات التي يجب على شخصيات الرواية التغلب عليها أثناء عملهم للوصول إلى هدفهم ، والذي يخدم كموضوع وهدف رئيسي للقصة ، توضح هذه المُثل بدون الهدف ، ستكون القصة غير منطقية.

الوقت والمكان 

هناك وقتان للرواية: الوقت العام ، الذي يعرض أحداث الرواية على أنها فترة زمنية محددة مثل قرن أو سنة ، والوقت الخاص ، المعروف أيضًا باسم زمن الرواية ، والذي يعرض أحداث الرواية الرواية كفترة زمنية محددة مثل يوم معين من الشهر وهكذا.

إعداد الكتاب
لكي يمر القارئ بتجربة إعداد القصة كما لو كانت حقيقية ، يجب على المؤلف زيارة مواقع الأحداث من أجل تصويرها بدقة في وصف المكان.

أشياء مختلفة العقدة
يُشار إلى بداية الصراع الذي يحرك عمل القصة ونموها باسم “الحبكة الأولية” ، وهذا الصراع هو الذي يغير حياة البطل أو البطلة ويضعه في محاولة لحلها.

ستبقى القصة “ثابتة” بدون العقدة ، وتغير شخصية البطل ، وإدخال عنصر التشويق والإثارة.

الظروف المتصاعدة
بعد العثور على العقدة ، يقوم البطل بمحاولة فكها ، لكن قوى الشر تقف في طريقه وتحاول إيقافه الوضع يتصاعد في هذه المرحلة طوال مجريات الرواية ، يصاحب البطل قوى الرغبة في التغلب على هذه الفظائع ، لكن هذه الرغبة لا تجعله يستسلم ينطلق البطل في رحلته بحثًا عن الحل ، وبينما قد تختفي هذه الرغبة في البداية إذا انتصر ، فإنها سرعان ما تظهر بقوة متجددة لمساعدته في حل اللغز والوصول إلى خاتمة الرواية هذه الأحداث المتصاعدة هي قوى الصراع بين البطل وخصومه.

عناصر الرواية الناجحة هي

إذا كانت العقدة هي “الحبكة الأولى” ، فإن ذروة الحدث هي “الحبكة الثانية” ، وهي اللحظة التي يتعلم فيها البطل طبيعة العقدة التي تصورها الرواية (الصراع) ومدى ارتباطها بوجوده وبحسب الكاتبة “فيرجينيا وولف” ، يشار إلى هذه اللحظة على أنها “لحظة الوجود” في ذلك ، تم توضيح جميع الروابط بين الخير والشر في القصة قد لا يتمكن البطل من معرفة كيفية فك هذه العقدة في هذه المرحلة من القصة ، لكن كل شيء أصبح الآن واضحًا تمامًا بالنسبة له.

الحوار
يُطلق على المناقشة أو الكلام بين شخصيتين أو أكثر في كتاب اسم الحوار ، والغرض الأساسي منه هو وصف الإعداد والوقت لأحداث الرواية يعمل الحوار لأنه يتم استخدام الكلمات واللهجات والنغمات الصوتية المناسبة طوال الوقت إن تجنب الكاتب للغة الرسمية ، التي لا يستطيع القارئ فهمها بالكامل إلا بعد قراءتها عدة مرات ، هو عنصر آخر في حوار فعال ثم نطق بـ “— ،” مصيحًا “—” ، وتجنب الخطأ المميت بالتكرار ، ثم رد: “—-” لكي يفهم القارئ من يتحدث ولمن ، يكتفي الكاتب الخبير بتكوين جمل حوار بطريقة مباشرة إذا كانت هذه العبارات مطلوبة ، يتم استخدامها دون الانتقاص من حبكة الرواية في مجال رؤية القارئ.

الإثارة

في هذه المرحلة من السرد ، يقل التشويق والإثارة مع استئناف الأحداث لإيقاعها الأولي. هنا يكتشف البطل الحقيقة التي تمكنه من إنهاء القتال. في هذه المرحلة ، يمكن لجميع شخصيات الحركة رؤية الموقف ولم يعد البطل هو الشخص الوحيد الذي يدرك ذلك. يشرح النجم السينمائي العالمي بروس ويلز: “ذروة المشكلة يمكن مقارنتها بالدم داخل الجسم ، ولكن عندما يتم حلها ، يصبح الدم في الخارج”.

المكونات التكنولوجية للرواية
تحتوي الرواية على مكونات جمالية أخرى تجعل القراء مهتمين بقراءتها إلى جانب الطول ، مما يميزها عن أنواع النثر الأدبية الأخرى.

عناصر مهمة في القصة

الفكرة المركزية للرواية
على الرغم من أن الأحداث تركز على بطل واحد أو اثنين ، إلا أن هناك شخصيات ثانوية تظهر أيضًا في هذه الرواية تجسد هذه الأحداث أو الأفكار الثانوية.

يتمحور العمل الأدبي فيه حول حادثة أولية واحدة تتفرع منها العديد من الحوادث الفرعية الأخرى.

المعلومات في الكتاب
يميل مؤلف الرواية إلى التباطؤ في الأحداث ، بما في ذلك الزمان والمكان ، ولا يترك للقارئ سوى القليل من العمل سوى قراءة سرد مطول لها ، مما يعطي العمل طوله.

تمثل جوانب عديدة للموضوع أصغر التفاصيل في البيئة أو المجتمع.

وجهة نظر مؤلف الرواية واسعة وتحتوي على أشياء ربما لم يجربها ، بالإضافة إلى أشياء حقيقية مع الطبيعة والعادات والأوقات.

الفن الحديث
لاحظ بعض النقاد أن العمل يفتقر إلى عنصر فني بسبب تعقيد أحداثه وكمية المعلومات المقدمة.

أي حرية الكاتب في الإيجاز أو التفصيل بشرط عدم تأثيرها على الجوانب الأساسية لكتابة الرواية ، وعدم الامتثال ، مما يسهل الكتابة ويزيل ضرورة الدقة.

هيكل الرواية
باحث اجتماعي أو مؤرخ للتاريخ على دراية بجميع التفاصيل مطلوب من مؤلف الرواية أن يكون له مصداقية في عمله لأنه يتعامل مع الأحداث كما لو كانت تحدث في الحياة الواقعية ، مما يستلزم فحصًا معمقًا للجميع.

الأنماط المحيطة به في البيئة لجعلها تبدو طبيعية وجعل الأحداث واقعية.

كل حدث واقعي أو اجتماعي يدور حول رجل يجذبه.

السرد التلقائي
في حين أن الأنواع السردية الأخرى موضوعية ، مع قدر أقل من التحديد ، وتلتزم بأسلوب جمالي معين ، يمكن للراوي ، أو الراوي ، أو كاتب الحدث أن ينقل وجهة نظره الذاتية من خلال موضوع الرواية – ولكن بطريقة غير مباشرة.

أنواع الرواية

إنها رواية تركز بشكل أساسي على الحب والحكايات المثالية ولا تولي اهتمامًا كبيرًا للقضايا الاجتماعية أو الحكومية أو السياسية الأخرى.

تتمحور حبكة الكتاب حول رحلة عاطفية ، والأحداث التي تتكشف هناك تنقل الرهبة العاطفية التي تخيم على رؤوس الشخصيات أثناء سعيهم نحو التبادل المثالي للحب من أجل الحب.

أي أن الرواية الرومانسية تركز على العلاقات الاجتماعية السائدة بين الرجل والمرأة ، لكنها تتجاوز مجرد علاقة حب رومانسية لتشمل أنواعًا أخرى من العلاقات الاجتماعية ، مثل حاجة البطلة للحنان والحب بعد وفاة والدها ، أو ممارسة سيطرة الرجل.

مثال على “القصور العاطفي / الحرمان العاطفي” الذي يحاول الوصول إلى نقطة الرضا والطمأنينة هو الرجل المتزوج.

يشير بعض النقاد إلى أن الأغراض الرئيسية للكتاب العاطفي هي الترفيه بشكل أساسي وتصوير التفاعلات الشخصية التي يتوق فيها الناس إلى الحب ويشعرون بالجوع العاطفي.

ومع ذلك ، فإن هذا التأكيد لا أساس له من الصحة. من ناحية أخرى ، يقدم كتاب الحب موضوعات اجتماعية مهمة.

يحتاج كل فرد في المجتمع إلى بيئة حسية صحية لتطوير شخصية نموذجية تعمل على إصلاح المجتمع ، والحديث عن العلاقات الاجتماعية العديدة بين الرجل والمرأة له تأثير كبير.

يجب أن يستخدم هذا النوع من الروايات أنماطًا لغوية قوية تثير المشاعر من أجل انتقاد الظلم والفشل وما إلى ذلك في أي ثقافة.

أنواع أشهر الروايات في العالم

قصة بوليسية
يُعرف الكتاب أيضًا باسم رواية الجريمة لأنه مليء بالتوتر والإثارة.

يتم تقديمه بأسلوب لغز جريمة ، يحاول القارئ أو المشاهد حلها من خلال تتبع الخطوات التي يتخذها الجاني.

على عكس الرواية البوليسية ، فإن ما يلي صحيح:

  • القواسم المشتركة: وجود الجريمة هو نفس الموضوع في كل من الرواية البوليسية والرواية البوليسية.
  • الفرق: تسرد الرواية البوليسية الأحداث المحيطة بالجريمة بترتيب زمني منطقي ، بينما تبدأ رواية المخبر السري في الخاتمة من خلال مراجعة ظروف القتل.
  • وهذا يشمل روايات علم النفس البوليسي وكذلك كتب التجسس في هذه الفئة.

الروايات التاريخية

الخيال التاريخي باعتباره المحتوى الرئيسي
رواية التاريخ (الرواية التاريخية) هي رواية الماضي لأنها تروي دائمًا الأحداث والأفراد البارزين والأبطال الذين رأيتهم العصور السابقة أحداثها مستمدة من التاريخ وكذلك من شخصياتها. التاريخ له أدبه الخاص ، والشخص الذي يروي التاريخ معروف باسم المؤرخ الرواية التاريخية هي وقائع العلاقة مع الماضي.

يعتمد موضوع الرواية على شخصيات تاريخية تظهر سمات بارزة وحوادث مهمة أشار إليها مؤلفون من مختلف الأنواع الأدبية في أعمالهم نوع آخر من الخيال التاريخي هو ما يشار إليه باسم “الرواية التاريخية الشعبية” ، مثل ألف ليلة وليلة.

يوضح الكتاب التاريخي التربوي النمط البديل لأن التاريخ يثقف الشباب من خلال نقل مفاهيم الأخلاق الحميدة التي تم تعلمها من الأجداد بدلاً من مجرد تقديم تراث الأجداد.

خيال سياسي
إنها قصة الكفاح الصالح ، معركة ضد السلبية ، أو هي قصة القيم التي تحارب الأيديولوجية المهيمنة الموجهة ضد الحكومة والحكومة.

من خلال استخدام الرموز ، تتناول الرواية السياسية الموضوعات السياسية الحالية إما بشكل مباشر أو غير مباشر.

المواقف العدائية تجاه الأنظمة ثابتة ، على الرغم من بذل البطل قصارى جهده لتوجيه طاقاته من أجل التغلب على الصراع – غالبًا ما يفشل في مواجهة هذه السلبية الظالمة.

أنواع الروايات الأخرى

مقالات أساسية روايات فانتازيا وروايات نفسية

بطل قصة المتشردين هو شخص يكافح اجتماعيًا ويواجه العديد من التحديات والمغامرات التي تساعده على رؤية العالم من حوله. يتبع السرد بعد ذلك بسخرية حيث يحاول البطل التغلب على هذه التحديات من أجل البقاء.

الكتب القوطية: هذه روايات رومانسية تدور أحداثها في أوروبا وتركز على الغموض والرعب ، وغالبًا ما تحدث في القلاع أو غيرها من المباني المخيفة ذات الممرات ذات الإضاءة الخافتة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أشباح وأساطير وموضوع انتقام موجود في المؤامرة.

تم إنشاؤه لغرض تدريس المناهج للشباب وظهر لأول مرة في ختام القرن الثامن عشر وبداية القرن التاسع عشر.

كانت الحبكة بسيطة ولم تكن هناك مصطلحات.

الرواية الرخيصة هي ميلودراما مغامرات تحول الصفحات وعادة ما يتم نشرها كغلاف ورقي.

تشمل عبارة “الرواية العاطفية” جميع أنواع القصص التي تروق لمشاعر القارئ وتعاطفه من خلال تصوير الموضوع بطريقة مبالغ فيها.

يعرض البطل في هذا السرد النفسي أفكار الشخصيات ومشاعرهم ودوافعهم وعواطفهم ؛ كل هذه العناصر ذات فائدة متساوية أو أكثر للقارئ مثل الإجراءات والأحداث الخارجية للرواية.

بدلاً من ذلك ، هذه المشاعر الداخلية هي التي تحرك الأحداث الخارجية وتؤثر عليها.

السرد السلوكي: يعيد خلق البيئة الاجتماعية التي نعيش فيها من خلال إيصال ملاحظات دقيقة ومتعمقة للمعايير والقيم والأخلاق المجتمعية ، وهذا ما يوجه السرد.

السرد الرسالي ، الذي يمكن العثور عليه في أعمال مثل رواية المجدلية ، هو أحد الأنواع الأولى من الروايات.

تطورت بشكل ملحوظ واكتسبت شعبية حتى القرن التاسع عشر.

القصة المهنية: تعتبر رواية عن سيرته الذاتية تركز على حياة الشخص على مدى فترة وجيزة من الزمن بالإضافة إلى قراراته الأخلاقية والأخلاقية حتى سن الرشد.

قصة الطبقات الاجتماعية والاقتصادية الأكثر ثراءً:

تم تصنيفها على أنها كوميديا ​​السلوك وظهرت لأول مرة في أوائل القرن التاسع عشر.

يصور الطبقات الاجتماعية والاقتصادية العليا في أوروبا ، في كثير من الأحيان من خلال عيون عضو أو أعضاء ذلك المجتمع.

كتاب التشويق: كتاب يستكشف الغموض وكل ما هو محجوب في السر.

يمكن أن تكون ببساطة قصة تنذر بالرعب في العقل الباطن ، أو خيال علمي أو إجراءات بوليسية ، أو يمكن أن تركز على التجسس وعمليات المجتمعات المخفية.

يشير مصطلح “رواية خيالية” إلى كتاب به أشباح ومخلوقات أخرى خارقة للطبيعة.

أشهر الروايات في الوطن العربي

الروايات منتشرة بشكل واسع وكبير في عالمنا العربي ونقص عليكم أشهر هذه الروايات من خلال موقع الجنينة الإخباري ضمن ما نقوم به من تغطية بخصوص أهم الرويات وأخبارها وإليكم القائمة :

نياندرتال – سراج منير

صليب موسى – هيثم دبور  

ست أرواح تكفي للهو – دعاء إبراهيم

ما يشبه القتل – أحمد الملواني

 ورثة آل الشيخ – أحمد القرملاوي

أشهر الروايات في العالم

الوقت يتحرك أسرع من أي وقت مضى ، نحتاج دائمًا إلى تحديد أولويات مهامنا ، والحياة قصيرة جدًا ، وهناك العديد من الاحتمالات المتاحة لنا ، ويجب علينا اختيار ما نريد حقًا القيام به نعتقد أنه حتى لو عشنا حياة أخرى بمفردنا ، فلن يكفي قراءة كل الكتب العديدة التي نريد قراءتها الكتب العظيمة التي وسعت وعي الإنسان وفهمه هي في الواقع نادرة بل ونادرة ، على الرغم من حقيقة وجود ملايين الكتب القديمة الرائعة وآلاف الروايات الجديدة الممتازة.

تعد قائمة Le Monde وقائمة Telegraph وقائمة مجلة Time من بين القوائم العديدة التي تحتوي على أهم الكتب في تاريخ البشرية نقدم هنا قائمتنا لأهم الأعمال الأدبية الكلاسيكية التي أتفق عليها مع الكتاب والنقاد عبر التاريخ من هذه القوائم ، والتي تحتوي على العديد من أنواع الكتب بما في ذلك الأعمال الأدبية والفلسفية والعلمية.

“الكتاب الكلاسيكي هو كتاب لا ينتهي أبدا من البوح عما بداخله”

  1. البحث عن الزمن المفقود – مارسيل بروست 1908
  2. عوليس – جيمس جويس 1922
  3. دون كيشوت – ميغيل دي ثيربانتس 1615
  4. الإخوة كارامازوف – فيودور دوستويفسكي 1880
  5. الحرب والسلام – ليو تولستوي 1867
  6. الأعمال المختارة – أنطون تشيخوف
  7. مئة عام من العزلة – جابريل جارسيا ماركيز 1967
  8. المحاكمة – فرانز كافكا 1925
  9. الصخب والعنف – وليام فوكنر 1929
  10. إلى المنارة – فيرجينيا وولف 1927

رابط تحميل روايه زواج تحت النظر + قراءة بصوت مميز !

كان راجع اخو الصغير  رحيم من الشغل ( ادهم ) و دخل اوضة رحيم زى كل يوم ينام فيها  و داخل بكل تلقائية و هو بيفك زراير قمصيه ظنا منه أن مفيش حد فى الاوضة
 ‏و بيشغل النور وجد ريم نايمة زى الملائكة و كان أول مرة يشوفها بلبس بيتى  و بشعرها و كانت نائمة نوم عميق هروبا من الواقع
 ‏فضل يتسرق النظرات و فجأة سمع صوت حاجة وقعت على الأرض و كانت كريمة اللى وقعتها و هى دخلة اوضتها بسرعة ( يا ترى كانت بتنيل ايه اقصد بتعمل ايه 🙂)
 ‏خرج بسرعة علشان خاف حد يفهم غلط
 ‏فضل طول الليل يفكر فى شكلها و نسى للحظات أنها تبقى مرات اخوه و استغرب ايه نايمها عندهم و لكن استغفر ربنا و نام
 ‏تانى يوم الصبح قامت ريم من النوم و مكنتش واخدة بالها و خرجت بره و لكن كان قاعد فى الصالة رحيم بس نزل يفطر مع مامته
 ‏رحيم و يعينه احمرت من الغضب من لبسها
 ‏ريم كانت لسه صاحية و مش مركزة و لما شافت رحيم ظنت أنهم فعلا فى بيتهم
 ‏رحيم : انتى بتعملى هنا ايه و ايه اللى انتى لبساه ده
 ‏ريم بنعاس : فى ايه
 ‏رحيم راح شد*ها من شعرها و طلع بيها شقتهم ,‏رحيم قفل باب الاوضة عليهم
 ‏رحيم : كنت بتعملى ايه تحت باللبس ده
 ‏ريم : أنا ماخدتش بالى و كمان أنا عملت اللى انت عايزه امبارح بتسال ليه دلوقتى
 ‏رحيم بعدم فهم : اللى أنا عايزه ايه هو أنا قولتلك تنزلى من البيت بتك*سرى كلامى
 ‏ريم : طنط هى اللى قالتى انزل معاها و انك طلبت كده
 ‏رحيم : انتى بتكدبى كمان يا ريم
 ‏ريم : و الله مش بكدب
 ‏رحيم : حلو أنا هسال ماما دلوقتى قدامك
 ‏و اتصل رحيم فى الموبيل و فتح الاسبيكر و سالها
 ‏كريمة : ابدا يا بنى أنا هقول لمراتك تبات تحت ليه يعنى
 ‏رحيم قفل الموبيل و هو مش طايق نفسه
 ‏ريم : و الله يا رحيم هى اللى قالتلى

روايه زواج تحت النظر الجزء 7

 ‏رحيم : انتى كنتى بتعملى تحت ايه
 ‏هنا كان فى صوت من موبيل ريم أن حد بعت رسالة
 ‏رحيم : افتحى الرسالة قدامى
 ‏ريم : فى ايه يا رحيم
 ‏رحيم : بقولك افتحى الزفت
 ‏فتحت ريم الرسالة كانت من رقم غريب و كانت الصدمة ليها هى قبل رحيم
 ‏رحيم بغضب : ……
 ‏يتبع…
 ‏يا ترى هيحصل ايه 🤔

روايه زواج تحت النظر الفصل 8

رحيم : افتحى الرسالة قدامى

‏ريم : فى ايه يا رحيم

‏رحيم : بقولك افتحى الزفت

‏فتحت ريم الرسالة كانت من رقم غريب و كانت الصدمة ليها هى قبل رحيم

‏رحيم بغضب : ايه ده يا بنت الك*لب

‏كانت صور ريم على السرير و اخوه واقف فاتح زراير قميصه و لكن مكنش ظاهر وش اخوه و مركزش فى حاجة من كتر ما كان متعصب

‏ريم : رحيم أنا معرفش و الله الصور ازاى

‏رحيم : هو ايه اللى ازاى نزلتى امبارح من ورايا علشان تقبليه من امتى يا ز*بالة و انتى و مستغفلانى

‏ريم : رحيم ابعد عنى و ربنا ما هقعدلك فيها أنا هروح لبابا و ورقتى توصلى أنا مش هقدر استحمل

‏رحيم شد*ها من شعرها : قولتى هتروحى فين يا بت و الله لخلى الباقى من حياتك سواد

‏ريم : كفاية بقى بجد أنا مش هقدر استحمل تانى انت سلبى فى كل حاجة و شكيت فيا و فى اخلاقى و روحت متجوز عليا و بتض*ربنى انت ايه انت لو فعلا را*جل تطلقنى و تسيبنى اروح بيت اهلى

‏رحيم رمها على الأرض و خرج

و اتصل بوالد ريم و حكاله كل حاجة و والد ريم مكنش مصدق اى كلمة على بنته و لكن لما شاف الصور اخد نفس رد فعل رحيم

‏رحيم : أنا لو كنت وحش يا عمى كنت عملت ليها فضي*حة و طلقتها من اول ما عرفت بس أنا عارف شعورك و مقدره

‏و ترك والد ريم رحيم و مشى منغير حتى ما يسمع ريم و لا حتى رضى يشوفها

‏ريم جوه بتجهز شنطتها فاكرة والدها بره اتفجت أنه مشى و سابها

‏ريم : انت قولت ايه لبابا اكيد كدبت أو فهمته غلط

‏رحيم : ده ابوكى شاكرنى انى لسه مخليكى على ذمتى

‏ريم و الدموع : انت بتقول ايه انت بتكدب بابا اكيد فاهم حاجة غلط انت اكتر حد أنا كر*ته يا رحيم و مش عايزة افضل ثانية واحدة على ذمتك

‏رحيم : لو قولتلى كل حاجة و الحقيقة أنا موافق اسمحك يا ريم

ريم بخوف : لو حكتلك هتصدقنى

روابة زواج تحت النظر الجزء 9

الفصل الذي وصلت إلى هذه الصفحة لقراءته

لازال قيد الكتابة حتى هذه اللحظة يُمكنك العودة بعد دقائق لقراءته

رابط تحميل روايه زواج تحت النظر + قراءة بصوت مميز ! ,الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع