رواية ملاك في عالم الشياطين ، تصدرت محركات البحث الكاتب مرارًا تحميل رواية “ملاك في عالم الشياطين” ،  يمكنك قراءة وتنزيل الكتاب بالكامل عبر واتباد جميع الاجزاء ، والذي يركز على قصة حياة ملكة الفتاة التي تريد أن تكون ملاكًا ، وهذا الكتاب يتمتع بمعدل تحميل مرتفع ، أنهت حياتها المهنية في الطب بعد أن شاهدت والدتها تموت على يد طبيب فاشل وتعثرت أمام الملاك الذي يظهر في هيئة الشيطان فهد ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على رواية ملاك في عالم الشياطين.

رواية ملاك في عالم الشياطين

و سنعرض لكم فيما يلي بعض من رواية ملاك في عالم الشياطين ، و هي كالتالي:

تدور أحداث رواية ملاك في عالم الشياطين حول فتاة بسيطة وجميلة

تدعي ملكية تبلغ من العمر السادسة عشر كل احلامها ان تحقق حلم والدتها رحمها الله

وان تصبح دكتورة بعد أن توفت والدتها على يد دكتور فاشل لذلك قررت أن تتفوق

وتدخل كلية الطب حتى تصبح دكتورة كان لديها أحلام كثيرة من ضمنهم

أن تكون طبيبة وكذلك تتمنى ان تتزوج من رجل يشبه يأخذها على حصانه الابيض

يدللها ويحبها وهي شخصية رقيقة وطيبة ولكن شخصيتها عنيدة جدا

ويأتي بطل الرواية وهو الفهد وهو شيطان على شكل انسان يملك السلطة والمال

لا يهمه احد ولكن يخاف منه الجميع يهابه ليس له أي عزيز ولا غالي

يتاجر في الاسلحة والمخدرات وما شابه ذلك وكل شيء ممنوع

تشاء الأقدار وتقع مليكة تحت يد هذا الفهد

هل يرحمها ويتركها لحالها ام يعشقها وتعشقه ويتغير لأجلها

تحميل رواية ملاك في عالم الشياطين

عندما كانت في العاشرة من عمرها ، تحلم بحياة سعيدة ، قررت أنها ستصبح طبيبة لأن أحدهم قد أخطأ في تشخيص مرضها ، متى يقترب من شخص قادر على جذب انتباهها و الدخول بدون معلمين؟

تم اختطافها على الحصان الأبيض ، مش مهم كتير يكون أبيض و لكنه قد يكون بني بسهولة ، هي تحب الألوان و قادرة على الاستسلام ، ليس لديها مشكلة في أن تكون أحلامها بسيطة.

قلبها نقي ويضيء في عينيها العسليتين ، كل من يمكنه رؤيتها ينجذب إليها ، معجبة بفضائلها وحنانها لكنها عنيدة و قلبها حنون ،. توضح في كلماتها مدى عشقها للون الأبيض و مدى عشقها للعناية اليومية الممتازة بشعرها الطويل الذي يصل إلى خصرها.

رواية ملاك في عالم الشياطين pdf

إنه إنسان ، و ليس شيطانًا يتنكر على شكل إنسان ، إنه ثري وقوي في يده ، و تحت أرجل رجال ، هو شانبيط ، رمز الرجل الذي ينعم بالدم ، سيوفر لهم هذا العزاء النفسي عندما يرون صبغة الدم بيريحو ، إنها مافيا متنقلة تتعامل في المخدرات و الأسلحة و بيع الأعضاء و أي شيء آخر يمكن الوصول إليه (الفهد).

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم رواية ملاك في عالم الشياطين ، و نكون وضحنا لكم تحميل رواية ملاك في عالم الشياطين ، و رواية ملاك في عالم الشياطين pdf.