مما لا شك فيه أن هذا الموضوع الذي سنتحدث عنه اليوم من المواضيع الهامة التي كثر في الفترة الأخيرة الكلام عنها والتوسع في شرحها وهو من هو فهد الموسى زوج نجلاء عبد العزيز السيرة الذاتية , سوف نعرض لكم في مقالنا هذا من هو فهد الموسى والسيرة الذاتية عن السعودية نجلاء عبد العزيز .

من هو فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز :

فهد الموسى هو رجل أعمال سعودي معروف في المملكة العربية السعودية.

ويقال بأن نجلاء عبد العزيز لم تتزوج حتى الآن من رجل الأعمال فهد الموسى ولكنها أعلنت خطوبتهما عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات قائلة: (تقدرون تقولون مبروك الله يوفقني ويتمن بخير)

بعدما إعلنت  نجلاء عبد العزيز خبر خطوبتها من رجل الأعمال فهد الموسى أثار الجمهور جدلًا واسعًا و كان بسبب المدة بين طلاقها وزواجها الثاني حيث لم تمر سنة على طلاقها من زوجها الأول “علي الناصر” وأعلنت خبر خطوبتها من فهد الموسى.

و ظهرت بعض الأخبار لكنها غير مؤكدة  أو قد تكون غير صحيحة بعد حيث تم نشر صور لخطوبة نجلاء عبد العزيز بفهد الموسى وظهر فيها تاريخ الخطوبة مختلف تماماٌ عن التاريخ التي أعلنت فيه خطوبتها .

 

السيرة الذاتية لنجلاء عبد العزيز :

الاسم : نجلاء عبد العزيز.

الديانة: مسلمة.
الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
الأبناء: نهار، روز.
الحصيل الدراسي: بكالوريوس محاسبة وإدارة.

المهنة: ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي

.اللغة الأم: اللغة العربية.اللغات:اللغة العربية، اللغة الإنجليزية.

محل الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية

تاريخ ميلاد نجلاء : 1989م.
مكان ميلاد نجلاء : الرياض- المملكة العربية السعودية.
عمر نجلاء : 33 سنة.
الجنسية:سعودية.

من هي نجلاء عبد العزيز :

نجلاء عبد العزيز هي فاشنيستا سعودية الأصل من مواليد عام 1989م

ولدت في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض وترعرعت ونشأت فيها .

اشتهرت نجلاء عبد العزيز بعد عام 2018م- 2019م حيث شاركت في العديد من عروض الأزياء.

وأصبح لديها عدد كبير من المتابعين في حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا موقع سناب شات حيث تشارك جمهورها جميع أخبارها ويومياتها ولها جمهور لا بأس به وعدد متابعين هائل على كل من تطبيق السناب شات وتطبيق الإنستقرام .

تعليقات المتابعين على صور نجلاء بدون فلتر :

علقت آحدى المتابعات على نجلاء عبد العزيز :

” نفس وضعي بس اللي لفت انتباهي فـ الصورة لندن عبد المجيد ليه مسوي ذقنه كذا تضحك”الحين التعليقات ليه منضغطين؟ نكون واقعيين ترا لو هي أو أي وحدة كانت مكانها بـ تسوي نفس طريقتها وبـ النهاية عندها ملايين المتابعين ,يعني جد لما إتذكر صورة لندن واللي انتشرت أقول كويس صورتها طلعت لأن الصورة الأولى مرة ظالمتها وبـ آخر صورة جداً حلوة ”

وفي ختام مقالنا عن زوج نجلاء والسيرة الذاتية لنجلاء عبد العزيز , وخير الكلام ما قل ودل , ونتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض كل جوانب الموضوع المتعلق بالسعودية نجلاء عبد العزيز .