من هو عمر كمال، إن عمر كمال موسيقي شاب من مصر اكتسب شهرة مؤخرًا بعد عرض مجموعة من الأغاني التي أظهر فيها موهبته الفنية الرائعة، يعتبر عمر كمال اليوم من أشهر المطربين في مصر والعالم العربي، حيث يؤدي العديد من العروض في جميع أنحاء المنطقة ولديه ملايين المعجبين عبر الإنترنت، وفيما يلي عبر موقعنا الجنينة سوف نذكر لكم كافة التفاصيل المتاحة حول الموضوع، تابع معنا.

من هو عمر كمال ويكيبيديا

ولد الفنان والمطرب المصري الشاب عمر كمال أو عمرو كمال بدير الصاوي عام 1985م، ويقيم حاليًا في مصر، يعتبر من الفنانين الشعبيين الذين برزوا مؤخرا على الساحة الثقافية المصرية، حيث انه اشتهر عالميًا ولكن بشكل خاص في العالم العربي.

من هو عمر كمال السيرة الذاتية

بالنظر إلى أن عمر كمال هو واحد من أكثر الشخصيات شهرة في العالم العربي وأن الكثير من الناس مهتمون بمعرفة كل ما يمكن معرفته عنها، وفيما يلي كافة  المعلومات الأساسية عنها والتي هي المدرجة أدناه:

  • الاسم الكامل :عمرو كمال بدير الصاوي
  • الاسم باللغة الإنجليزية :Omar Kamal El-Sawy
  • الوظائف :مغني، ملحن، ممثل
  • الجنسية :مصرية
  • مكان الولادة :مصر، القاهرة
  • درس في :جامعة القاهرة
  • البرج :الميزان

البدايات

ولد عمرو كمال بدر الصاوي في القاهرة، مصر في 30 سبتمبر 1985م، نال شهادة البكالوريوس عام 2006م أثناء دراسته بكلية التجارة بجامعة القاهرة، ثم التحق بعدد من ندوات التمثيل والدورات التدريبية.

بدأ عمرو مغامرته في عالم الغناء عام 2007م ويستمتع بها منذ أن كان طفلاً صغيرًا، على الرغم من أنه نشر العديد من أغنيات الأغنية على قناته على YouTube لأكثر من خمس سنوات، إلا أن شهرته لم تتجاوز عدد قليل من العروض الصغيرة التي حظيت بحضور جيد، ولم يصبح صدى اسمه هو بالضبط ما كان ينوي، وقد صعد مؤخرًا إلى الشهرة نتيجة شعبية أغنيته “بنت الجيران” التي فاقت كل التوقعات وسرعان ما استحوذت على قلوب العديد من المستمعين.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

الشائعات حول زواجه

ظهرت العديد من الشائعات حول زواج  الراقصة الروسية “إيكاترينا أندريفا” ، والمعروفة أيضًا باسم “الجوهرة” وعمر في مارس 2020م، لكن عمر  انكر ذلك ،قائلاً إن علاقتهما موجودة فقط كجزء من أحد أعماله الفنية وليس لديها شيء افعل مع الواقع، كما ترددت شائعات عن ارتباطه بامرأة إماراتية، لكن عمر أوضح أن ليست سوى شائعات أيضا.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، وعرفنا فيه المزيد عن المطرب الشعبي عمر كمال والعديد من المعلومات المتاحة حول حياته كما ذوكرنا لكم ماهية الشائعات التي انتشرت حول زواجه، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.