من هو علقم خيري منفذ عملية القدس ويكيبيديا، حيث في اخر ساعة من يوم الجمعة الذي يوافق السابع و العشرين من شهر يناير تم تنفيذ عملية استشهادية في مدينة القدس، و في السطور القادمة من هذا النقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو علقم خيري منفذ عملية القدس ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم فيديو عملية القدس، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم عدد قتلى واصابات عملية القدس، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

من هو علقم خيري منفذ عملية القدس ويكيبيديا

لا يوجد أي معلومات من متوفرة عن منفذ عملية القدس و التي من المرجخ ان يكون هو علقم خيري، و من الجدير بالذكر انه انتشرت عدد من الاخبار المغلوطة و التي تفيد بان شخص يدعى فادي عياش هو من قام بتنفيذ عملية القدس، في حين انه قام بنفي جميع هذه الاخبار المتداولة و المنتشرة.

فيديو عملية القدس

تم الإعلان عن تنفيذ عملية استشهادية في مدينة القدس المحتلة في مساء يوم الجمعة الذي يوافق السابع و العشرين من شهر يناير في هذا العام الحالي 2023 م.

في حين ان شرطة الاحتلال ذكرت إنها قامت بقتل منفذ العملية التي حدثت في منطقة النبي يعقوب شمالي القدس المحتلة.

عدد قتلى واصابات عملية القدس

الخارجية الإسرائيلية ذكرت إنه وصل عدد قتلى أربعة عشر قتيل و عشرة جرحى سقطوا بسبب عملية إطلاق نار في مساء اليوم الجمعة في مدينة القدس المحتلة، متراجعة عن إحصائية أوردتها بمقتل ثمانية افراد.

من ناحيتهل، هيئة البث الإسرائيلية ذكرت إنه تم قتل واحد من منفذي إطلاق النار ، كما انها اضافت أن الشرطة تقوم بالبحث عن آخرين ضالعين في العملية هذه.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو علقم خيري منفذ عملية القدس ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم فيديو عملية القدس، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم عدد قتلى واصابات عملية القدس.