فيديو كم عدد قتلى عملية القدس، حيث في الساعة الأخيرة من يوم الجمعة الذي يوافق السابع و العشرين من شهر يناير تم تنفيذ عملية في مدينة القدس المحتلة مما اسفر عنها عدد من القتلى و الإصابات، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كم عدد قتلى عملية القدس، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل عملية القدس، كما اننا سوف نقوم بوضع لكم فيديو عملية القدس، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

كم عدد قتلى عملية القدس

في مساء يوم الجمعة الذي يوافق السابع و العشرين من شهر يناير ذكرت  وسائل إعلام عبرية إنه على الاقل ثماني إسرائيليين لقوا مصرعهم في إطلاق نار في حي النبي يعقوب في مدينة القدس.

و في وقت سابق تم ذكر ان بلغ عدد المصابين في إطلاق نار بحي النبي يعقوب بالقدس ما يقارب اثنا عشر مصاباً حتى هذه اللحظة.

تفاصيل عملية القدس

و المراسلة قامت بالإضافة عن أن قوات الأمن الإسرائيلية حيدت منفذ الهجوم المسلح.

و الشرطة الإسرائيلية قامت بتوضيح أن منفذ عملية القدس نو فرد واحد دخل الى مكان العملية بدراجة نارية وفتح النار، حيث تم التأكيد عن أنه يتم اجراء البحث عن مساعدين محتملين له.

و نجمة داود الحمراء قامت بالابلاغ عنه “أنه في الساعة 8:16 مساء، ورد بلاغ عن إصابة عدد من الجرحى في إطلاق نار على كنيس يهودي في حي النبي يعقوب في القدس، مما أسفر عن وقوع إصابات على الفور”.

فيديو عملية القدس

ووسائل إعلام عبرية قامت بالاشارة إلى أنه انتشرت القوات الإسرائيلية بشكل كبير جداً في منطقة بيت حنينا و النبي يعقوب.

و الإعلام العبري قام بذكر أن عملية القدس تعد هي اكثر العمليات دموية عند مقارنتها بالعمليات الماضية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كم عدد قتلى عملية القدس، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم تفاصيل عملية القدس، كما اننا لقد قمنا بوضع لكم فيديو عملية القدس.