من هو شفيق امام وزوجته ويكيبيديا ما هي حقيقة المعلومة المنتشرة في مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي؟ وما هي حقيقة استلام شفيق إمام راتب بقيمة 15 ألف مقابل شغله كمستشار، هذا ما سنسلط الكلام عليه من خلال موضوعنا هذا، بالإضافة إلى تبين حقيقة اتهامه بالتحريف والنصب، وشهادة حق من زميله القاضي، وتوضيح الأمانة العامة عن واقعية بعض الأمور كل هذا في موقع الجنينة.

من هو شفيق امام وزوجته ويكيبيديا

إن القاضي شفيق إمام هو أحد قضاة مجلس الأمة الكويتي منذ سنة 1992 م، كما عمل مستشارًا لدى الجمعية العامة للمالية بعد موافقة مجلس الأمة ثم عاد إلى شغله في الهيئة، تعرض القاضي في الاونة السابقة لمجموعة كبيرة من الاخبار التي أثرت على عقليته، حيث تم اتهامه بالتحريف والنصب، كما قد تم نشر معلومة مفادها إن مبلغ شفيق إمام تجاوز 15 ألف دينار كويتي عن مهمته كمستشار، الأمر الذي أثار الاهتمام بين المؤيد والمخالف، ويذكر إن إمام مشواره مثل المسك ومشهروة عنه بالأمانة والنزاهة وهو مظلوم بالقضايا غير جيدة.

حقيقة راتب المستشار

نشرت الأمانة العامة لمجلس الأمة بياناً اعلاميا للتحدث عن  الرسالة التي تم انتشاره من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة بشأن تعيين القاضي شفيق إمام وواقعية قيمة راتبه وأرادت تبين الأمور التالية:

  • لا صحة لما قول من حصول القاضي على راتب مبلغه 15 ألف دينار، ولولا وجود رافض دستوري يمنع كشف مبالغ موظفي الجمعية لكشفنا راتب الاستاذ المستشار، ومع هذا سنكتفي بالعلم إلى أن المستشار يستلم راتبًا يقل عن نصف ما تم علمه.
  • إن القانون شفيق بالأصل من مستشاري مجلس الأمة ، وتعاونت به التأمينات الاجتماعية وبعض المؤسسات الحكومية مثل وزير الاقتصاد.
  • أكدت الأمانة على اجبارها بسياسة رفع نسبة المواطنين في المجلس.
  • طالبت الجمعية العامة بأهمية تحري الدقة في نقل البيانات وتداولها.

المستشار إمام متهم بالتزوير

تعرض المحامي المشهور شفيق إمام للانتقاد الشديد على إثر اتهامه بحادثة احتيال ونصب أثناء عمله بالقضاء، هذا وقد أكد الاستاذ عبدالله العلي إن هذا الكلام غير سليم البتة، وصرح قائلًا: “أشكر رئيس القضاء مرزوق الغانم على إعادة تنصيف شفيق إمام، لأنه من الكفاءات العلمية التي يحتاجها البرلمان”، كما أظهر الرومي حقيقة الاحتيال والنصب والتحريف لنص القانون 3 من قانون الملكية العقارية وقال: “بصفتي كنت مشرفا للجنة القانونية ومن منطلق الأمانة يتعين عليّ كشاهد أن اقول وأبين للمشاهدين حقيقة هذا الامر، فقد تم تقديم طلب من بعض الافراد في ذاك الزمن، وعلى ضوئه كُلفت الاشراف بالتحقيق في أمر الاحتيال.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو شفيق امام وزوجته ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.