مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان من هو سيف عبد الرحمن ويكيبيديا سنتعرف على ممن هو سيف عبد الرحمن بالإضافة إلى السيرة الذاتية لسيف عبد الرحمن، و كذلك من هي زوجة الفنان سيف عبد الرحمن و كم عمر رجاء حسين، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

من هو سيف عبد الرحمن ويكيبيديا

ولد الفنان سيف عبد الرحمن عام 1942 ، و يبلغ من العمر نحو 80 عامًا ، من مواليد القاهرة و نشأ فيها ، حيث درس و تخرج في كلية الفنون و التاريخ، و وفقًا لانضمامه إلى المجموعة الفنية، هناك العديد من الأعمال الفنية التي قام بها هذا الفنان، المعلومات المتعلقة بالفنون الشعبية القومية ، و بالتالي هو فنان مصري مشهور جداً.

السيرة الذاتية لسيف عبد الرحمن

الفنان المصري سيف عبدالرحمن، سوف نشارك معكم بعض من تفاصيل و معلومات شخصية عن الفنان المصري المشهور و هي كالاتي:

  • سيف عبد الرحمن فنان مصري ولد عام 1942 و يحمل الجنسية المصرية.
  • المكان الذي عمل فيه بالمتحف الوطني للتاريخ الياباني.
  • بعد ذلك ، اختبر دخول المجال الفني من خلال اكتشاف المخرج يوسف شاهين له.
  • شارك في تجربته الفنية من خلال الظهور في فيلم فجر يوم جديد مع الفنانة سناء جميل في الستينيات.
  • بالإضافة إلى بطوله في فيلم البوسطجي.
  • كما تزوج من الفنانة الموهوبة رجاء حسين في أوائل السبعينيات ، ولدت بعدها ابنته دينا و ابنه كريم.
  • تركها بعد زواج دام 51 عاما.

من هي زوجة الفنان سيف عبد الرحمن

زوجة الفنان سيف عبد الرحمن هي الفنانة و الممثلة المصرية رجاء حسين ، بدأت عام 1954 مسيرتها الفنية كفنانة من خلال لعب دور طالب في فيلم “قلوب الناس”، في 7 نوفمبر 1937 ، و هي تبلغ من العمر 85 عامًا ، اكتسبت هذه الفنانة محبتها و شهرتها من الجمهور الذي ساندها في كافة مواقف حياتها.

كم عمر رجاء حسين

الفنانة رجاء حسين تبلغ من العمر 85 عامًا، ولدت في 7 نوفمبر 1937 و توفيت في 9 أغسطس 2023 عن عمر يناهز 85 عامًا، كانت مريضة لعدة سنوات بعد خضوعها لعملية جراحية في المعدة، قدمت الفنانة رجاء حسين العديد من الأدوار البارزة التي حُفرت في ذاكرة جمهورها الكبير خلال مسيرتها الفنية العظيمة ، و كانت ثرية بالدراما و الأفلام المصرية ، و كان لها تاريخ و آثار لا تُنسى.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان من هو سيف عبد الرحمن ويكيبيديا تعرفنا فيه على ممن هو سيف عبد الرحمن بالإضافة إلى السيرة الذاتية لسيف عبد الرحمن، و كذلك من هي زوجة الفنان سيف عبد الرحمن و كم عمر رجاء حسين، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم.