من هو سيدرك الفتى النبيل: Little Lord Fauntleroy هو مسلسل أنمي درامي أو مسلسل رسوم متحركة درامي أنشأه Studio Nippon Animation في اليابان عام 1988 ، يتكون من 43 حلقة وهو معروف باسمه الياباني (شوكوشي سيدي) والاسم الإنجليزي Little Lord Fauntleroy ، بدأ برنامجه الأول في 25 ديسمبر 1998 ، وبثته العديد من المحطات الفضائية بعد دبلجته ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هو سيدرك الفتى النبيل.

من هو سيدرك الفتى النبيل

يروي Little Lord Fontelroy ، وهو أول كتاب في سلسلة المؤلف الأمريكي فرانسيس هودجسون بورنيت ، قصة طفل صغير اسمه سيدريك يعيش مع والده ووالدته في الولايات المتحدة. بعد وفاة والده من المرض ، زار سيدريك إنجلترا مع والدته. إلى قصر جده الثري حيث طلقها فيما بعد لأن عائلتها ليست نبيلة وتزوجها والدها ضد رغبة جده ، The Little Princess ، الذي تم تعديله في سلسلة الرسوم المتحركة Sally بواسطة Nippon Animation Company ، كتبه نفس المؤلف فرانسيس هودجسون بورنيت.

شخصيات مسلسل الفتى النبيل

وسنتعرف الان وياكم على اشهر شخصيا المسلسل الكرتوني الفتى النبيل ، وهي كالاتي:

  • سيدريك: بطل الرواية في الأنمي ، طفل يبلغ من العمر ست أو سبع سنوات “من عائلة أرستقراطية” ، أقام في شقة متواضعة عبر نيويورك مع والدته “آني” ووالده “جيمس” ، ولكن بعد وفاة والده ، كان السيد. بدا أن هيفرشام يريد إزالة سيدريك منها ليعيش بجانب جده.
  • الجد: نظرًا لأن آني لم تكن من عائلتها – أي من عائلة أرستقراطية أو نبيلة – فإن الجد سيدريك شخصية يخشىها الجميع في قريته في جميع أنحاء إنجلترا ومليئة بالعداء والكراهية ، لم تفوتها. حاول أن يجعل سيدريك ينسى أمه من خلال إجراء مقارنات بينها وبين سيدي ، لكنه لم يستطع. بدلاً من ذلك ، جعلهم يعيدون إحياء علاقتهم الرومانسية ، وعلى الرغم من كل ما فعله من أجل سيدريك ، إلا أن هذا الأخير لا يزال يعتز به.
  • آني: أم سيدريك
  • كولين: رفيقة سيدريك فتاة تبلغ من العمر 5 أو 6 سنوات.
  • برجيت: جرحه في البداية ، أصبح ابن عم سيدريك فيما بعد صديقًا
  • الأنسة ميلون: سيدة الخدم وخادمة السيد العظيم (الجد).
  • جين: خادمة السيد سيدريك الشاب.

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا الجنينة على من هو سيدرك الفتى النبيل ، بطل الرواية في الأنمي ، طفل يبلغ من العمر ست أو سبع سنوات “من عائلة أرستقراطية” ، أقام في شقة متواضعة عبر نيويورك مع والدته “آني” ووالده “جيمس” ، وترعفنا ايضا على شخصيات مسلسل الفتى النبيل.