من هو سند البنت الحقيقي، هناك العديد من الفتيات التي ترغب في التعرف الى من يكون السند الحقيقي في هذه الحياه، فبعض الفتيات تعتقد أن السند في هذه الحياه هو الاب، والبعض الاخر تعتقد انه الأخ، واخريات تعتقد ان السند الحقيقي هو الزوج، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: من هو سند البنت الحقيقي، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

من هو سند البنت الحقيقي

وفقًا لرأيي المتواضع، فإن الدعم الحقيقي للإنسان بعد الله هو نفسه، وبغض النظر عن عدد العبارات التي تقرأها أو تعتقد أن الدعم هو الأب أو الأخ أو أي شخص آخر، فقد يكون هذا في موقف معين أو في حالة معينة.

و لكن في الحقيقة لا يمكن أن يدعم الإنسان في حياته بعد الله، فقط ثقته بنفسه وقوته واستقلاليته وقدرته على التحكم في مقاليد شؤونه.

و كل من حولك لديه مشاكله وحياته الخاصة، وقد يكون بجانبك لبعض الوقت، لكن بشكل عام ستكون بمفردك، وبالتالي يجب أن تكون قادرًا على الصمود في ظل كل الصعوبات التي قد تمر بها، و تجتهد في أن تكون مستقلاً عن الآخرين ماديًا و عاطفيًا، وبالتالي فإن وجودهم يكون بقربك لدعمك ورفع معنوياتك، وليس لأنهم الدعم الذي لن تتمكن من الاستمرار والمضي قدمًا بدونه، فأنت دعم نفسك ويجب أن تكون جديراً بذلك.

هل سند الانسان الحقيقي هو نفسه

من وجهة نظري ، أرى أن دعم المرأة هو نفسها وعقلها، لكن هذا لا يعني أن الأب لا يمكن أن يكون سندًا، أو أنه ليس دعمًا فعليًا، بل على العكس، فهو دعمك لكن مع حدود أم لا مع كل شيء، لأن كل شخص يعرف حالته لذا فهو يدعم نفسه.

كيف تكون النفس داعمة للانسان

على سبيل المثال كنت في يوم من الأيام في الشارع و (وقعتي) وأنت تسقط على الأرض، وأنت وحدك ستدعمك ستقول لأي شخص في الطريق نعم صحيح هذه إجابة صحيحة، و ستقول لو كان والدي معي كان سيدعمني سأقول نعم هذا صحيح، ولكن في هذا الموقف بالذات لم تكن داعمًا لنفسك، ولم يكن والدك هو الدعم، لذا من هو دعمك هو الغريب، فأنت لست دائمًا دعمك، ولا يدعمك والدك دائمًا، ولا حتى أخوك أو زوجك لكن يمكنني أن أقول إن ابنك يمكن أن يكون دعمك ، وربما لا هذا بسبب تربيتك عليه ، لكن الدعم الحقيقي للأنثى هو نفسها وعقلها.

كنصيحة ، لا تعتمد على أحد إلا نفسك، حتى لا تنخدع، بمجرد زوال هذا الدعم والعودة، سوف تسقط على الأرض، وستعاني وقد تنكسر، لذا ابق مع نفسك وعقلك.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن: من هو سند البنت الحقيقي، و هل سند الانسان الحقيقي هو نفسه، و كيف تكون النفس داعمة للانسان، و إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.