من هو سمسم شهاب ويكيبيديا، حيث انه شخص متواضع جداً ويحمل شهامة ابن الوطن بالرغم من أدائه الفني وشهرته إلا أنه لم ينسه أبدا أصوله التي نشأ فيها أو أهل منطقته الذين نشأ بينهم على عكس العديد من الفنانين الذين أصيبوا بمرض الغرور بعد شهرتهم وقد نال الحوار الذي دار بتقدير وهدوء، حيث أجاب على الأسئلة بصدق ووضوح واتسمت أقواله بالجرأة والشجاعة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على من هو سمسم شهاب ويكيبيديا، كما سنتحدث حول بداية مشواره المهني لسمسم شهاب الفني، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

من هو سمسم شهاب ويكيبيديا

ان هذا الفنان هو إنسان بسيط وقد نشأ وترعرع في كفر السلمانية في الوراق بإمبابة، حيث ينحدر من عائلة سعيدي الأصل مكونة من سبعة أشقاء وأربعة أولاد وثلاثة فتيات، كما هو متزوج وله ثلاثة أولاد فأن الاكبر في المدرسة الثانوية، حيث يتحمل المسؤولية عن نفسه إذا حمل القسيمة وعمل بأجر حتى بلغ سن المراهقة وبدأ رحلته نحو الفن، كما تُعتبر القرأءة هى أكثر الاهتمامات له للأطلاع ومعرفه كل ما هو جديد بالإضافه إلى كرة القدم حيث اشتهر بتواجده فى الدورات الرمضانيه.

بداية مشوار سمسم شهاب الفني

حيث بدأ مسيرته الفنية منذ أن كان في الرابعة عشرة من عمره، كما انه أحبب الغناء بشكل كبير وقد كانت عائلته وبعض المقربين هم من الذين دعموه دائمًا في مشوار حياته الفني للوصول إلى عالم الأضواء والشهرة الكبيرة.

  • كما يتميز برخامة صوته وقوته وطريقته في الغناء، فالمطرب الشعبي يختلف كثيراً عن المطرب الكلاسيكي.
  • حيث يمكن للمطرب الشعبي أن يغني الأغاني الكلاسيكية لكن من المستحيل أن يغني المطرب الكلاسيكي الأغاني الشعبية.
  • حيث نرى أنه مغني كلاسيكي غنى أغاني شعبية، أما رأيه في المهرجانات هو من يغنيها وهو شجاع وابن البلد الذي تحمل أغانيه قيماً وفي حدود الآداب.
  • حيث قدم أعمال عديدة، وقام بتقديم أغنيه عيشه الغلابه والتى تعبر عن الفقراء، كما قام بعمل اسكريبت يناهض بعض اعضاء مجلس الشعب المدعين انهم يشعرون بالغلابه وهم ليسوا منهم ومن أفضل الاغانى التى أحبها اغنيه بيت العائلة في الالبوم الجديد والتى تخاطب الاسره المصريه.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، من هو سمسم شهاب ويكيبيديا، حيث تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة عنه، كما تعرفنا على بداية مشوار سمسم شهاب الفني.