من هو زوج منى أبو شنب .. يبحث العديد من الأشخاص عن من زوج  المصرية منى أبو شنب حيث يرغبون بمعرفة من هو زوج الإعلامية المصرية منى أبو شنب حيث زاد البحث عن هذا الموضوع في الساعات الأخيرة ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان من هو زوج منى أبو شنب تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

من هي منى أبو شنب 

ولدت منى أبو شنب بتاريخ 16/6/ 1671 ميلادي أي أن عمرها ما يقارب 52 عام و ولدت في مصر و تعرف منى أبو شنب كمذيعة وإعلامية مصرية تطل في العديد من البرامج حيث تعد صاحبة فكرة ومباردة تعدد الزوجات درست منى تخصص الاقتصاد المنزلي حيث حصلت على شهادة الدكتوراه من جامعة المنوفية و تعتبر منى إعلامية معروفة حيث تمتلك عدد من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعي وخاصة الفيس بوك حيث يزيد عدد متابعين الإعلامية هناك عن مليون متابع و تظهر في كل حين عبر لايف وبث مباشر تناقش فيه المواضيع مع المتابعين أو تتحدث حول مبادراتها التي تقوم بها مثل مبادرة لا لتشويه المرأة العربية و مبادرة تعدد الزوجات .

من هو زوج منى أبو شنب

يتساءل العديد من الأشخاص وخاصة متابعين الإعلامية منى أبو شنب عن العديد من المعلومات عنها ومنها عن من هو زوجها و لكن منى لم تذكر أي معلومات عن زوجها أو حياتها الخاصة حيث لا تشاركها مه أحد و تفضل بقاء عائلتها ومعلوماتهم الشخصية بعيدة عن أضواء الشهرة حيث تعتبر من عائلة محافظة .

مبادرة تعدد الزوجات

مبادرة تعدد الزوجات هي إحدى مبادرات الإعلامية منى أبو شنب التي تسعى لتطبيقها حيث تناقش السيدات حول تعدد الزوجات حيث تحاول إقناع السيدات والنساء بحرية الزوج في الزواج من اثنتان وثلاث وأربع لحل مشاكل العنوسة وارتفاع نسبتها في البلاد حيث تعتبر منى صريحة جدا وصادقة مع النساء وتدعوهن لكثرة الإنجاب و عدم قبول سخافات المنظمات التي تروج للمباعدة بين الولادات وتحديد النسل وتقليل الإنجاب .

حسابات منى أبو شنب الرسمية

تعد منى إعلامية مشهورة ومعروفة حيث تمتلك حساب موثق على موقع فيس بوك ولديها فيه قاعدة جماهيرية كبيرة يزيد عددها عن مليون متابع حيث تقوم بطرح الأفكار والقضايا والمبادرات ومناقشة متابعيها عبر لايف و بث مباشر و للتعرف على حساب منى أبو شنب الرسمي من هنا.

كما و تمتلك حساب على منصة تويتر حيث تغرد فيه عن العديد من القضايا كما وترفق صورا واقتباسات وحكم مختلفة ويبلغ عدد متابعين منى ما يقارب 460 ألف متابع وللتعرف على حسابها الرسمي من هنا.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج منى أبو شنب و تعرفنا على العديد من المعلومات حول الإعلامية المصرية منى أبو شنب ولكن لم تتوفر أي معلومات حول من هو زوجها ودمتم في أمان الله وحفظه .