من هو سعيد الرميثي ويكيبيديا،يتضمن الخليج العربي العديد من الشخصيات المهمة و البارزة التي شغلت مناصب عديدة و تمكنت من أن تكسب شهرة كبيرة لدى أبناء الخليج بشكل عام ، ومنهم سعيد الرميثي الذي يعد من أغنى أثرياء دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولذلك من خلال المقال التالي سنتعرف من هو سعيد الرميثي و ما هي أهم المعلومات عنه.

من هو سعيد الرميثي ويكيبيديا

سعيد الرميثي هو مدون وناشط عربي مشهور إماراتي ، من مواليد إحدى مدن الإمارات العربية المتحدة ، ويقيم في الوقت الحاضر في مدينة أبوظبي،عمل سابقًا كضابط في القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فاكتسب شهرة عن طريق هذا المنصب ، تقلد منصب عضو المجلس الوطني الاتحادي لمدينة أبو ظبي في العام 2005 م ، وترشح في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي ، واكتسب شهرة كبيرة للغاية في دول الخليج العربي والعالم العربي بسبب المتاصب التي شغلها في حياته.

من هي زوجة سعيد الرميثي

تزوج سعيد الرميثي من سيدة إماراتية مشهورة تدعى ريم النيادي ، وتعمل كفنانة تشكيلية ، ولا تتوفر معلومات كثيرة عن هذه المرأة ، لأن الرثيمي متحفظ بالمعلومات التي يقوم بنشرها عن حياته الشخصية، ولا يحب أن تنكشف حياته الشخصية على الجميع ، ويجدر الإشارة إلى أن هذا الزواج لم يكن الأول في حياة سعيد الرميثي ؛ حيث انه كان قد تزوج من قبل الا انه انفصل عن زوجته الأولى.

اقرأ أيضاً : من هي مريم بنت محمد بن عيسى المنصوري ويكيبيديا

كم تبلغ ثروة سعيد الرميثي

لم يعرف بعد حجم ثروة سعيد الرميثي ، لكن يُقال إنه من أثرياء دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث إنه عضو في المجلس الوطني ، إلى ر جانب انه يشغل منصب رئاسة منتدى الشباب البرلماني ، فهو من محبي مشاركة و مشجعي الشباب في العمل البرلماني ويعد  أن الإمارات رائدة في ذلك ، وتسعى و تحرص على الدوام إلى تمكين الشباب في الجانب السياسي.

تويتر سعيد الرميثي

يهتم العديد من متابعي ورواد منصات وصفحات التواصل الاجتماعي بمعرفة الحساب الرسمي في موقع تويتر الخاصة بسعيد الرميثي ، حيث يقوم بمتابعته ما يزيد عن ثمانية وثلاثين ألف متابع من جميع أنحاء العالم العربي ، وخاصة دول الخليج ، و يمكن الوصول لحسابه الرسمي و متابعته “من هنا“.

انستقرام سعيد الرميثي

سعيد الرميثي لديه حساب على انستقرام، يتابعه عليه 2،523 متابعًا من جميع أنحاء الإمارات والخليج العربي ، ويقوم بماشركتهم عددمن الصور الشخصية ، علماً أنه ليس نشطًا جدًا على هذا الحساب ، حيث بلغ عدد المنشورات الموجودة عليه 7 فقط ، ويمكن الوصول إلى حسابه مباشرة “من هنا“.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تتطرقنا فيه الى من هو سعيد الرميثي ويكيبيديا، وتعرفنا من هي زوجته و كم تبلغ ثروته ، وتناولنا أيضاً حسابه على منصة تويتر و انستقرام.