من هو سامي الجعوني ويكيبيديا ،هو صحفي ومذيع وناشط سعودي على مواقع التواصل الاجتماعي ولد الجاعوني في الرياض ، المملكة العربية السعودية بدأ مسيرته الإعلامية في سن مبكرة عمل كمقدم لبرنامج “زيادة رصيدك” على قناة البداية كما قدم برنامج “توب سينا شو” على قناة روتانا أسس الجاعوني قناته الخاصة المسماة “دبليو” بعد سنوات من الخبرة ، وهو نشط حاليا من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو سامي الجعوني ويكيبيديا

سامي الجاعوني يعد الجاعوني أحد أشهر الوجوه الإعلامية في العالم العربي ، وهو صانع محتوى وإعلامي يحمل الجنسية السعودية حصل على جائزة أفضل صانع محتوى عربي عن أشهر برامج تلفزيون الواقع في مهرجان الفضائيات الذي أقيم في القاهرة عام 2017 وهو متخصص في إنتاج البرامج معتمد من أكاديمية أجميب الأمريكية ، ومؤسس قناة البداية ، التي توقفت في أغسطس 2016 ، ويقدم برنامجه الشهير” توب سينا شو ” ، وهو أكبر برنامج يجمع نجوم سينا عبر قناة روتانا الخليجية تزوج الجاعوني من شروق الحربي وأنجبت زواجهما ابنتين.

سامي الجعوني السيرة الذاتية

المذيع السعودي الشهير الذي اكتسب شهرة كبيرة من خلال البرامج التي يقدمها على العديد من القنوات الفضائية ، وفيما يلي سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: سامي الجعوني.
  • الاسم بالإنجليزية: Sami aljaeuny.
  • الجنسية: السعودية.
  • مكان الولادة: السعودية.
  • تاريخ الولادة: 1990 م.
  • العمر: 32 عاماً.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: صانع محتوى ومذيع ومقدم برامج.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: شروق الحربي.
  • الأبناء: ابنتان.

سامي الجعوني وش يرجع

الصحفي سامي الجاعوني من أصل يمني ، لكنه يقيم في المملكة العربية السعودية ، إلى جانب أنه يحمل الجنسية السعودية ، لذلك تعود جذور عائلة الجاعوني إلى الدولة اليمنية ، ويذكر أنه يقدم أكبر برنامج يجمع مشاهير منصة سناب شات برفقة ميديا مروة على قناة الخليج روتانا بعنوان “توب سانا شو”.

من زوجة سامي الجعوني

زوجة الصحفي سامي الجاعوني ، هي شروق الحربي ، مواطنة سعودية ، مبدعة محتوى ومشهورة على منصات التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي ، وحققت شهرتها من خلال حسابها الرسمي عبر سناب شات ، وتزوجت الصحفي ومخرج قناة البدع سامي ، وأنجب زواجهما ابنتين ، ودائما ما تشاركها من خلال حساباتها بما في ذلك الصور العائلية لزوجها وبناتها.

تويتر سامي الجعوني

يمتلك الإعلامي السعودي سامي الجاعوني حسابا رسميا تم التحقق منه على تويتر ، يتابعه نحو 742 ألف متابع ، ويشارك الصحفي مجموعة من الصور مع أبرز المشاهير الذين يستضيفهم في حلقات برنامجه “توب” سينا شو .

انستقرام سامي الجعوني

الصحفي سامي الجاعوني له حساب رسمي عبر Instagram  ، حيث يتابعة اكثر من 663 ألف متابع ، حيث يشارك مجموعة من الصور برفقة أبرز المشاهير والعديد من الصور العائلية.

كم عدد زوجات سامي الجعوني

تؤكد مصادر مقربة من سامي الجاعوني أنه تزوج مرة واحدة فقط في حياته ، تدحض الشائعات التي أعقبته العام الماضي حول ارتباطه مع يوتيوب سعودي مشهور ، وأنه مرتبط منذ عام 2015 بالسيدة شروق الحربي ، وهي مواطنة سعودية ومواطنة من المدينة المنورة ، وهي شخصية نشطة في العالم الافتراضي كصانع محتوى ، خاصة من خلال حسابها الرسمي على سناب شات ، أم يارا لديها ابنة أخرى تبلغ من العمر ثلاث سنوات ، وبنات الجوني يظهرن دائما مع والدهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

تويتر سامي الجعوني

سامي الجاعوني من المشاهير على تويتر ، حيث يتابعه أكثر من سبعمائة ألف معجب ، وينشر الجاعوني أخباره في عالم الإعلام والبرامج التي يستعد لها ، ويتلقى الأخير العديد من التعليقات الإيجابية التي تحفزه على المضي قدما ، خاصة من الذين فاتهم برامجه.

مع هذه السّطور نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية الموضوع الذي تحدّثنا فيه عن واحدة من المواضيع المهمّة حيث كان بعنوان من هو سامي الجعوني ويكيبيديا ، وهو إعلامي متميز في منطقة الخليج العربي ومؤسس قناة البداية، كما تعرفنا على أبرز المعلومات حول سيرته الشخصية ،  وما يتعلق بعدد زوجاته وأطفاله وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.