من هو زوج ندى باعشن ويكيبيديا،والتي تعد من أهم الشخصيات البارزة في مجال الأعمال في الوطن العربي كله،وهي أيضًا مصممة أزياء شهيرة في اغلب مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال المقال التالي سنتعرف من هي ندى باعشن و من هو زوجها.

من هي ندى باعشن ويكيبيديا

ندى باعشن سيدة أعمال وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي من أصول يمنية و حاملة للجنسية السعودية،و من المحتمل أن تكون في الثلاثينيات من عمرها،عاشت طفولتها في المملكة العربية السعودية ثم سافرت للولايات المتحدة الأمريكية لدراسة البكالوريوس في التسويق والعلاقات العامة،ثم قامت بدراسة الماجستير في العلوم الإدارية ، وبعد رجوعها حصلت على الكثير من المناصب في البنوك السعودية التي ساعدتها على تعلم الإدارة بالمجال التجاري ، فضلاً إلى شهرتها على وسائل التواصل الاجتماعي من حيث العناية بالبشرة والموضة. .

من هو زوج ندى باعشن ويكيبيديا

و زوج سيدة الأعمال السعودية ندى باعشن هو حمد الريس ، و هو الملياردير الكويتي ورجل أعمال ، الذي تزوجته عام 2016 و أنجبت منه ولدين هما أحمد وسلمان، وذكرت سيدة الأعمال ندى باعشن بأنها تزوجته إثر قصة حب عاشتها معه ، وعرفته بعد لقائهما داخل إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في حفل دعيت إليه.

تفاصيل زواج ندى باعشن

قالت ندى باعشن في عدة مقابلات على التلقزيون كيف تعرفت على زوجها حيث ذكرت إن التعارف كان بالصدفة عندما تم دعوتها من قبل صديقاتها من اجل حفل العشاء، فلتقت به هناك حيث تم تبادل الإعجابات بينهما، وبدأ قلبها يدق له و بدأت المواعدة بينهما، الى أن اتفقا على الزواج، وذلك خلال عام 2016 حيث قاموا بعمل حفل ضخم في إحدى الفنادق وسط فرحة عارمة جمعت بين الأسرتين.

كم عمر ندى باعشن

تبلغ ندى باعشن من العمر 39 عامًا في الوقت الحالي من عام 2023 ، حيث انها من مواليد عام 1983 م ، وأمضت اغلب حياتها في العمل والتطوير الذاتي حتى صعدت سلم النجاح ، حتى تفوقت في العديد من المجالات وفتحت مؤخرًا تخصصًا متخصصًا في خدمة نحت الجسم و لقد كانت مهتمة بالموضة والعناية بالبشرة واللياقة البدنية والسفر و غيرها.

اقرأ أيضاً : سبب وفاة ابراهيم العسيري

ندى باعشن انستقرام

قامت سيدة الأعمال ندى باعشن بتحقيق شهرة كبيرة على إنستقرام،هي مصممة أزياء عرفت باهتمامها بالموضة حيث وصل جمهور متابعيها نحو 673 ألف متابع ، و وصل عدد الصور والمنشورات على صفحتها الرسمية قرابة 1673 منشوراً، ومازالت إنجازاتها التي تنشرها في ازدياد ، إلى جانب عدد المتابعين في صعود ويمكن متابعتها على انستقرام “من هنا“.

أبرز أعمال ندى باعشن

فيما يأتي عدد من أهم الوظائف التي عملت بها سيدة الأعمال السعودية ندى باعشن ، قبل أن تقوم بعمل شركتها الخاصة ، وهي كالتالي:

  • بدأت حياتها المهنية في البنك البريطاني بقطاع تمويل الشركات الكبرى.
  • ثم عملت بالمصرف الفرنسي ، حيث تعاملت بشكل مباشر مع عملاء البنك.
  • بعد ذلك عملت في القطاع المصرفي البحريني.
  • ثم عملت في مكتب The Family Office، وهي شركة سعودية تدير أموال الأثرياء.
  • فتحت متجرا صغيرا يسمى نيوبري في جدة.
  • يعد ذلك عملت في شركة عائلية ، حيث أخذت قسم المشتريات.
  • فتحت متجرها الخاص الذي أطلقت عليه اسم Huntress ، بعد مراحل من العمل والدراسة.

الى هنا نختم مقالنا الذي تعرفنا فيه من هو زوج ندى باعشن ويكيبيديا، كما عرفنا من هي ندى باعشن ويكيبيديا وتفاصيل زواجها و ذكرنا كذلك كم تبلغ من العمر و حسابها على منصة انستقرام و أبرز أعمال ندى باعشن.