صور وجه غيث الإماراتي الحقيقي , سُرب وجه الإماراتي المشهور غيث الذي يقدم برنامج قلبي اطمأن حيث أن الكثير من الأشخاص لديهم فضول كبير عن من هو غيث والكثير من المعلومات عنه وهذا ما يظهر في مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع فيس بوك وتويتر خصوصاً .

صور وجه غيث الإماراتي الحقيقي

لا أحد يعرف هوية غيث الحقيقية لأن برنامج غيث “قلبي اطمأن” يضع فكرة الخير في قلب كل ما يفعله من أجل إخفاء هويته الحقيقية والتأكد من عدم تمكن أي شخص من التعرف عليه ، فإنه دائمًا ما يواجه الكاميرا وظهره إلى العدسة ويحمل حقيبة ظهر صغيرة على ظهره كما أنه كثيرًا ما يرتدي نفس الملابس في جميع الحلقات ، وانتشرت مؤخرًا صورة يُزعم أنها لغيث أدناه ، نشارك هذه الصورة ، التي تم التقاطها في مصر ولم يتم الإعلان عنها رسميًا.

برنامج قلبي اطمأن

يعتمد مسلسل “قلبي اطمأن” على حقيقة أن غيث لم يكشف عن هويته أبدًا من أجل تركيز الجمهور على العمل الخيري وليس على الشخص الذي قدم في البرنامج ، وغيث يرتدي فستانًا مميزًا بقلنسوة وقبعة غيث هو مبرمج إماراتي مجهول تعرف على غيث من خلال ظهوره في حلقات البرنامج بالإضافة إلى كونه على رأسه ، كان أيضًا على ظهره ، لكن الأخير قام بتعديله في الموسم الثاني لتقليل احتمالية أن يصطدم به أحد أعضاء الجمهور والجدير بالذكر أن غيث ظهر لأول مرة في موسم “Extra” قصير الأجل وبرنامج “يطمئن قلبي” في عام 2023 بعد الميلاد.

  • اسم البرنامج : قلبي اطمأن .
  • مقدم البرنامج : غيث الإماراتي .
  • البلد : الإمارات .
  • الهدف : مساعدة الفقراء .
  • وقت العرض : في رمضان من كل عام .

صور وجه غيث الحقيقي

وعلى الرغم من نشر صور مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تقول إن ذلك يعود إلى تلك الإمارة ، إلا أن الأخيرة لم تؤكد هذه التقارير أو يشكك فيها غيث الإماراتي لم يكشف أبدًا عن وجهه الحقيقي ، ولم يشاهد سوى الملابس الخارجية منذ الحلقة الأولى من البرنامج.

وجه غيث الإماراتي

وجه غيث الإماراتي

الهدف من برنامج قلبي اطمأن

يسعى برنامج قلبي اطمأن إلى الفئات المحرومة في العراق والأردن وسوريا ومصر ويسافر “غيث” المشهورون عبر هذه الدول لملاحقة هذه الجماعات لمساعدتهم في التغلب على الصعوبات التي يواجهونها ومن الجدير بالذكر أن البرامج قد تم بثها لأول مرة على قناة نور دبي ، وبعد ذلك تم بث حلقاتها على قنوات MBC وأبو ظبي.

صور وجه غيث الإماراتي الحقيقي , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار الوطن العربي والعالم وحديثنا اليوم عن وجه غيث الإماراتي .