من هو زوج مودل روز ؟ واين تعيش , مودل روز هي واحدة من أشهر صانعات المحتوى في المملكة العربية السعودية كل ما يتعلق بها يلقى عدداً كبيراً من التساؤلات والأهمية فمثلاُ الكثيرين يبحثون عن الملابس والماركات التي تلبسها روز , وما هي ديانتها وكم عمرها وكم تبلغ ثروتها وما هو حسابها في سناب شات , في هذه المقالة في موقع الجنينة سنتحدث عن التساؤل بخصوص من هو زوجها وما هي المعلومات المتوافرة عنها وأيضاً سنتحدث عن المكان الذي تعيش فيه .

من هي مودل روز

هي عارضة أزياء سعودية من تصميم روز ، رغم أن اسمها الحقيقي روان.

في 14 أغسطس 1992 ، ولدت في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية لأب مولود في المدينة المنورة وأم مولودة في حائل.

كما نشأت في المنطقة الشرقية ، حيث حققت تقدمًا أكاديميًا.

بعد ذلك ، انتقلت إلى مدينة الرياض السعودية بحثًا عن اهتماماتها ، وغادرت لاحقًا إلى أمريكا لإكمال تعليمها المطلوب في مجال التصميم الداخلي هناك.

بعد حصولها على عدد كبير من المتابعين في المنطقة ، اكتسبت روز اهتمامًا إعلاميًا من خلال استخدام مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي تحت اسم (روز) لمتابعيها.

السيرة الذاتية مودل روز

كما أصبحت روز تعرف باسم روز ، وهو اختصار لاسمها الكامل.

بينما لكونها أول امرأة سعودية تعمل في هذه الصناعة ، شاركت في العديد من العروض التقديمية ولقطات الصور في الولايات المتحدة وحصلت على عروض عمل ممتازة من العديد من مستحضرات التجميل والعلامات التجارية العالمية.

كما حققت المزيد من النجاحات التي أدت إلى زيادة كبيرة في عدد المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها ، مع ارتفاع عدد متابعي انستقرام بشكل خاص.

  • الاسم الكامل: مودل روز
  • الكنية: روز
  • العمر : هي في الثلاثينات من عمرها .
  • مكان الولادة: السعودية .
  • محل الإقامة: أمريكا .
  • الجنسية: السعودية .
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام .
  • المذهب: السني .
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة .

من هو زوج مودل روز ؟ واين تعيش

انتشر خبر الحكم على عارضة الأزياء روز وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بشكل عام وفي منطقة الخليج بشكل خاص.

وبحسب ما تم نشره ، أمرت محكمة كاليفورنيا عارضة الأزياء روز بدفع 23 ألف دولار شهريًا لزوجها ، أي 88 ألف ريال ، وسيستمر هذا الحكم إلى الأبد.

تبين من خلال ما فعلته سوا والاستفسارات العديدة المتعلقة بزوجة عارضة الأزياء أنه محمد الحمود ، رجل الأعمال السعودي الشاب الذي تزوجها قبل ثماني سنوات.

من هو محمد الحمود زوج مودل روز

يعتبر محمد الحمود ، أحد أقوى رجال الأعمال السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية ، من رجال الأعمال البارزين.

كما أقامت علاقة رومانسية مع عارضة الأزياء روز في الرياض وكان لها دور كبير في تعزيز تطلعاتها لتصبح عارضة أزياء ناجحة ومعروفة.

سبب طلاق محمد الحمود وروز

في مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه على “سناب شات” .

كما صرح الحمود زوج روز: “من يتساءل حتى الآن لماذا لم تفرج عنها؟ شيء وقع قبل الطلاق.

لم تستطع الحمود تفسير قراره باللجوء إلى النظام القانوني الأمريكي .

لكن المتفرجين تمكنوا من تحديد جذور خلافاتهم: فقد تركته عارضة الأزياء روز لعشيقها ، كما ذكر زوجها سابقًا في أكثر من شريط فيديو.

من هو زوج مودل روز ؟ واين تعيش , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بمودل روز حيث تحدثنا عن المعلومات العامة عنها وما هي ديانتها وهويتها وتطرقنا في الحديث إلى زوجها وكشفنا هويته وبعض التفاصيل الخاصة به .