من هو زوج مريم الخرافي .. أسرار تعرفها للمرة الأولى , يهتم الكثير من المتابعين بمعرفة المزيد عن زوج مريم الخرافي، مريم شابة كويتية تحظى بشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي ويتابعها مئات الآلاف من الشباب من العالم العربي، كثيراً ما تناقش زوجها وأهميته في حياتها، الأمر الذي أثار فضول المتابعين وأثار رغبتهم في معرفة المزيد عن هذا الرجل.

من هو زوج مريم الخرافي .. أسرار تعرفها للمرة الأولى

من خلال حساباتها على انستاجرام و سناب شات، تتحدث مريم الخرافي كثيرًا عن زوجها، قصة الحب التي جمعت بينهما وما زالت تلقي بظلالها على حياتهما معًا، وكيف تعيش حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والتفاهم بين الأزواج، وقد أثار ذلك فضول المتابعين حول شخصية الزوج الذي يعيش معهم هذه الحياة، جابر الرشيد، محترف لياقة بدنية يعمل في واحدة من أهم مراكز التدريب وأكثرها شهرة في الكويت، تزوج من مريم الخرافي، التقت به أثناء خضوعه للعلاج الطبيعي، وبعد أن أصبحا أصدقاء، وقعوا في الحب وتزوجا، ومن خلال حسابها أشارت غير مرة إلى أنها تتدرب في المركز الذي يعمل به زوجها.

من هي مريم الخرافي

مريم الخرافي امرأة كويتية من مواليد 3 يوليو 1993، ويبلغ عمرها حوالي 28 عامًا، ولدت في دولة الكويت العربية،خاصة على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستاجرام و تويتر و سناب شات، حيث لديها ما يقرب من 700 ألف متابع نتيجة اهتمامها المفرط بصناعات التجميل والموضة ونصائحها للشابات حول الملابس والمكياج وتسريحات الشعر. مريم الخرافي، محامية وعارضة أزياء، تقسم وقتها بين الكويت ولندن.

من هو والد مريم الخرافي

والد مريم الخرافي، السيد ناصر محمد عبد المحسن الخرافي، رجل أعمال كويتي معروف، متزوج من والدة مريم، السيدة فوزية سيد علي سيد سليمان الرفاعي، ولد عام 1944 وشغل منصب رئيس مجموعة الخرافي التجارية، بعد التعرف على زوج مريم، سنتعرف أيضًا على مريم شقيق السيد جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق، ونجل المرحوم محمد عبد المحسن الخرافي الذي كان جيدًا، معروف في التجارة، توفى بنوبة قلبية مفاجئة في صباح يوم 17 أبريل 2011 م الموافق 13 جمادى الأولى 1432 هـ في مصر، ومما يميز الراحل أنه حاصل على شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة بيروت، وقد تم تصنيفه مع جميع أفراد عائلته من قبل مجلة فوربس على أنهم من أغنى الأغنياء على مستوى العالم، حيث قدرت ثروته خلال العام 2008 بقرابة الـ 14 مليار دولار أمريكي وبهذا يكون قد تقدم ستة مراتب عن تصنيف العام الفائت.

أم مريم الخرافي

مريم الخرافي تهتم بنشر صور عائلتها، لعدة أشهر، نشرت لأول مرة صورة لوالدتها تعبر فيها عن شوقها، جذبت هذه الصورة انتباه العديد من المشاهدين بسبب تشابهها اللافت وأيضًا بسبب شكل الأم الشابة.

أصل مريم الخرافي

حصل بعض الإلتباس بخصوص أصل المحامية مريم الخرافي، فهم البعض انها عنها أنها تميمية والبعض الآخر قال أنها عتيبية وبقيت الحيرة قائمة إلى أن افصحت الأستاذة والمحامية مريم حقيقة هذا النقاش عندما نشرت عبر حسابها الخاص على تويتر بعض الكلمات من أجل إزالة الإلتباس عند البعض، حيث أكدت أنها تميمية المنشأ وليست من آل العتيبي متفاخرةً بأصلها ومحترمةً الناس الآخرين.

مريم الخرافي تويتر

مريم الخرافي، محامية كويتية، لديها ما يقرب من 100،000 متابع على حسابها الخاص على تويتر، تستخدم الآنسة مريم الحساب لنشر هاشتاج عن نفسها وعملها وأحدث الأحداث في حياتها، يمكن لمتابعيها الوصول إلى أهم الأحداث في حياة الخرافي، الذين يمكنهم أيضًا الوصول إلى أحدث أخبارها “من هنا”.

انستقرام مريم الخرافي  

للمحامي والموديل الكويتي حساب شخصي على إنستجرام يقارب 5000 متابع، تنشر بانتظام صورًا ومقاطع فيديو قصيرة تعرض أحدث إطلالاتها المميزة، ويمكن لمحبي هذه الشخصية المعروفة متابعتها لمعرفة أحدث إطلالاتها بالإضافة إلى نصائح للفتيات حول الموضة والمكياج “من هنا”.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو زوج مريم الخرافي .. أسرار تعرفها للمرة الأولى ، وقد تعرفنا ايضا على مريم، وتعرفنا ايضا على والد مريم، وتعرفنا ايضا على ام مريم، كما تعرفنا على مواقع التواصل لمريم، وقد تعرفنا على أصلها، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.