من هي مريم الخرافي ويكيبيديا و ما هو عمر و أصل مريم الخرافي يبحث الكثير من الأشخاص عن المحامية الشابة مريم الخرافي و التي تمتلك شهرة واسعة على منصات التواصل الإجتماعي حيث تقدم هناك العديد من النصائح والاستشارات و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان من هي مريم الخرافي ويكيبيديا و ما هو عمر و أصل مريم الخرافي لنتعرف أكثر تابعوا معنا .

من هي مريم الخرافي ويكيبيديا

تعد مريم الخرافي شابة تحمل الجنسية الكويتية و تقيم في الكويت و أحيانا في لندن و قد ولدت مريم في تاريخ الثالث من شهر يوليو للعام 1993 ميلادي و قد درست مريم تخصص القانون و حصلت على شهادة البكالوريوس فيه و تعمل الآن كمحامية

و من الجدير بالذكر أنها متزوجة من الكويتي جابر الرشيد و هو مدرب لياقة بدنية و تمتلك مريم عدد كير من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعي و خاصة منصة انستقرام و التي يصل عدد المتابعين لها عليه ما يقارب 714 ألف متابع و هم في تزايد.

حيث تقوم مريم بتقديم العديد من النصائح للفتيات حول الموضة و الميك اب و كذلك قصات الشعر و كذلك الاستشارات لعدد من الفتيات كما و تقوم بمشاركة صورها و يومياتها مع المتابعين و تقوم مريم بالمشاركة في الحملات التطوعية و المبادرات الإنسانية و تشجع الجميع على المشاركة .

السيرة الذاتية لمريم الخرافي

كما ذكرنا أن مريم الخرافي هي محامية و ناشطة على منصات التواصل الإجتماعي حيث تمتلك عدد كبير من المتابعين الذين يحبون ما تقدمه مريم من نصائح و استشارات في مجالات الموضة و الأزياء و غيرها من المجالات و كذلك هي ناشطة إنسانية و تشارك في حملات إنسانية و مبادرات تطوعية و هنا نقدم لكم السيرة الذاتية التي تحتوي أبرز المعلومات عنها تابعوا معنا .

  • الاسم: مريم الخرافي.
  • تاريخ الميلاد : الثالث من شهر يوليو للعام 1993 ميلادي.
  • العمر: تبلغ من العمر 28سنة.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • مكان الإقامة : تقيم في الكويت و لندن .
  • التخصص الجامعي : درست تخصص القانون و حصلت على شهادة البكالوريوس فيه .
  • المهنة : محامية .
  • مجالات العمل : المحاماة و ناشطة على منصات التواصل الإجتماعي و مهتمة بعالم الموضة و الأزياء .

ما هو عمر مريم الخرافي

يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن عمر الشابة مريم الخرافي حيث ثد ولدت مريم في تاريخ الثالث من شهر يوليو للعام 1993 ميلادي أي أنها تبلغ من العمر ما يقارب الثمانية و العشرون عام 28 .

من هو زوج مريم الخرافي

كذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن من هو زوج الشابة مريم الخرافي و التي تعد ناشطة إنسانية و تشارك في حملات إنسانية و مبادرات تطوعية و هي تحمل الجنسية الكويتية و تقيم في الكويت و أحيانا في لندن و قد ولدت مريم في تاريخ الثالث من شهر يوليو للعام 1993 ميلادي و قد درست مريم تخصص القانون و حصلت على شهادة البكالوريوس فيه.

و زوجها هو مدرب اللياقة البدنية جابر الرشيد و المعروف حيث أنه كان قد شارك في العديد من المسابقات الدولية الرياضية و كما يعمل مدرب في إحدى مراكز تدريب اللياقة البدنية الخاصة .

ما هي حسابات مريم الخرافي على منصات التواصل الإجتماعي

لقد عرفنا أعلاه أن مريم الخرافي تمتلك عدد كير من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعي و خاصة منصة انستقرام و التي يصل عدد المتابعين لها عليه ما يقارب 714 ألف متابع و هم في تزايد حيث تقوم مريم بتقديم العديد من النصائح للفتيات حول الموضة و الميك اب و كذلك قصات الشعر و هنا نقدم لكم حساباتها الرسمية تابعوا أدناه

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي مريم الخرافي ويكيبيديا و ما هو عمر و أصل مريم الخرافي و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع و كما و تعرفنا على كم عمر مريم و من هو زوجها و الكثير من المعلومات و دمتم في أمان الله و حفظه .