من هو زوج ليليا الاطرش , وجدنا الكثير من عمليات البحث على الإنترنت حول من هو الزوج لليليا الأطرش وهي الممثلة السورية المعروفة التي ظهر اسم زوجها مؤخرًا بعد أن تحدثت عن زواجها المقرب من شخصية معروفة في العالم العربي ، مما أثار شرارة اهتمام بارز بهذه الشخصية التي سوف نسردها لكم في مقالنا لهذا اليوم في موقع الجنينة .

من هو زوج ليليا الاطرش

ولدت الفنانة والممثلة السورية ليليا الأطرش في 18 آب 1981.

كما تنحدر من سلسلة طويلة من الرسامين ، من بينهم فناني محافظة السويداء فريد الأطرش وأسمهان.

بينما تعاونت في مسلسل مرايا مع الفنان ياسر العظمة عندما كانت صغيرة ، وظهرت منذ ذلك الحين في عدة مسلسلات.

كما أن العديد من المخرجين السوريين البارزين ، منهم باسل الخطيب ، بسام الملا ، حاتم علي ، عدنان إبراهيم ، عارف الطويل ، وغيرهم ممن تعاونت معهم من بينهم باسل الخطيب.

مسيرة ليلا الأطرش الفنية

كما شاركت في مسلسل Small Women عام 1999 ومسلسل عائلة Akaber عام 1998.

بينما شرعت في العمل في مسلسلات أخرى من أهمها مسلسل طاحون الشر عام 2012 وفيلم الغرباء عام 2009.

نجحت في تأدية دور زوجة الممثل عباس النوري في المسلسل التلفزيوني رجاحة وعملت جاهدة على عدم تأدية نفس دور الممثلة كاريس بشار في المسلسل التلفزيوني ليالي الصالحية حتى لا تقارن بها.

يتناول هذان العملان قصة في بيئة بلاد الشام القديمة ، ومن أهم أعمالها الجديدة:

  • في عام 2019 ظهر بشخصية عطر في مسلسل حرملك 2 .
  • في عام 2019 بدايته كانت أول ظهور بشخصية عطر في مسلسل حرملك .
  • أيضاً بعام 2019 ظهرات في مسلسل حركات بنات بشخصية سارة .
  • في عام 2018 بشخصية زينب في مسلسل وهم .
  • في عام 2018 بمسلسل جوليا كانت بشخصية غنوة .
  • في عام 2018 بشخصية كاملة في مسلسل عطر الشام 3 .

حقيقة زواج ليليا الأطرش

مع انتشار شائعات زواج ليليا الأطرش ، تم اكتشاف أنها لم تكن متزوجة فعلاً حتى الوقت الحاضر.

في إحدى المقابلات ، ذكرت أنه بينما تريد كل امرأة تكوين أسرة ، فإن الظروف في بعض الأحيان تعيق هذه الرغبة لكنها لم تحدد الظروف التي منعتها من الزواج.

استمرت أسطورة أنها كانت متزوجة من الممثل المصري محمد رياض حتى هذه اللحظة ، لكن اتضح أن الصورة التي تم تداولها على الإنترنت مأخوذة من مشهد في المسلسل التلفزيوني التاريخي السلطان والشاه.

من هو زوج ليليا الاطرش , اكتملنا من نقل جميع المعلومات المميزة بخصوص زوج ليليا , هذا العنوان واحداً من العنواين التي تأخذ حيزاً كبيراً من البحث في الشارع العربي بشكل كبير , حيث نقلنا جميع ما يوجد حول هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأهم الصفات التي تتصف بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بخصوص بشكل كبير وواسع في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .