من هو زوج فوز العتيبي سوف نتحدث اليوم متابعينا الكرام عن موضوع يتم البحث عنه حالي بشكل واسع من قبل مستخدمين منصات التواصل الاجتماعي والسبب هو إهداء زوج الناشطة فوز هدية فاخرة لها . أولا سوف نتحدث حول من هي فوز العتيبي هي ناشطة على منصات التوصل الاجتماعي اما عن من يكون زوج الناشطة فوز العتيبي هو اللاعب أحمد الموسى فهو لاعب كرة قدم  معتزل يحمل الجنسية السعودية يعمل في وقتنا الحالي في مجال ريادة الأعمال وهو شخصية سعودية مشهورة.

من هي فوز العتيبي

ولدت الناشطة و موديل فوز العتيبي في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية عام 1994 ميلادي أي ان عمرها لان 28 عاما  وهي من أكثر الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي  واحدة من ألمع الشخصيات في الوسط السعودي، وذلك بسبب ملابسها الخارجة عن نطاق عادات وتقاليد  المجتمع السعودي المعروف انه من المجتمعات المحافظة.

من هو زوج فوز العتيبي

سنتعرف اليوم على من هو زوج الناشطة فوز هو رجل الأعمال والريادي و لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى فقد لعب احمد الموسى في الدوري السعودي ولعب مع اهم الأندية في الدوري السعودي وهو نادي الاتحاد جدة السعودي ومن ثم تفرغ لريادة الأعمال و منصات التواصل الاجتماعي.

من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي 

من هو احمد الموسى , الاسم بالكامل هو أحمد عبد الله الموسى ولد عام 1991 ميلادي في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية و بدأ حياته في مدينة جدة السعودية من ثم انتقل للعيش في العاصمة السعودية الرياض وبعد ذلك انتقل هو وزوجته فوز العتيبي للعيش قي دولة الإمارات العربية في مدينة دبي العالمية وهو مسلم الديانة.

هدية زوج الناشطة فوز العتيبي 

أقدم أحمد الموسى بتقديم هدية فاخرة جدا وهي من الماس الحر يقدر قيمتها حوالي 315 ألف دولار والسبب في تقديمه الهدية الفاخرة لها هو رفضه الشديد في مشاركتها في حفل جاستن بيبير .

وفي نهاية موضوعنا حول من هو زوج الناشطة والموديل فوز و أوضحنا لكم من يكون زوجها و السيرة الذاتية لفوز ولزوجها ووضحنا لكم أيضا سبب تقديمه لها الهدية الفاخرة لها ونشكركم على حسن المتابعة.