من هو زوج شهد الياسين .. كم عمر الفنانة شهد الياسين ومعلومات إضافية عنها مثل جنسية شهد ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هو زوج شهد الياسين ويكيبيديا .. كم عمر الفنانة شهد الياسين ومعلومات إضافية عنها مثل جنسية شهد

شهد الياسين ، فنانة عراقية معروفة وممثلة موهوبة ، تعتبر من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي نركز في هذا المقال على الفنان عمر شهد الياسين الذي أنتج عددًا من الأعمال الفنية التي حازت على شعبية كبيرة في المشهد الفني العربي كانت رمزًا لتقدم الثقافة العراقية وقدمت أدوارًا مميزة في عدد من المسلسلات والأفلام.

عمر شهد الياسين ويكيبيديا

شهد الياسين ، الفنانة العراقية المشهورة بإبداعاتها ، نموًا ملحوظًا في إنتاجها الفني وأدائها من خلال الأدوار البارزة التي قدمتها في البرامج التلفزيونية والأفلام الدرامية.

من مواليد 28 أغسطس 1983.
38 سنة هي المرأة.
مسقط رأس البصرة ، العراق
الجنسية العراقية.
وزن 65 كجم.
الحجم 165 سم.
استضافت الفنانة شهد الياسين ، مسلسل “جنات هيلي” ، الذي ظهر لأول مرة خلال الموسم الرمضاني الأخير عام 2023 م.

جنسية شهد الياسين ويكيبيديا

الفنانة ، ممثلة من اصل عراقي ، ولدت في مدينة البصرة بدولة العراق عام 1983 ، واسم والدتها شكرية صالح المهدي ، ووالدها ياسين محيبس انفصلت والدتها ووالدها عندما كانت طفلة صغيرة عام 1993 ، في أعقاب الغزو العراقي للكويت في ذلك الوقت أقامت والدتها في دولة الكويت لتزوج امرأة عراقية.

أشهر أعمالها

وعرضت الفنانة العراقية مجموعة من الأعمال الفنية من خلال المسرحيات والأفلام والبرامج التليفزيونية التي استقطبت اهتمام العديد من الجماهير العربية ، بما في ذلك واحدة من أشهر أعمال شهد آل ياسين.

  • حكايات من 2000 م كويتا.
  • حريم عام 2003.
  • عرض الضحك: يا خيفة نجمة الخليج سنة 2006 م.
  • دروازة ميلادي 2007
  • باقاتي 2007 م
  • 2008 ظل الياسمين
  • ثلاثة اجزاء من ريح الشمال 2008 م.
  • 2008 م: عام المرأة في قلوبنا.

من هو زوج شهد الياسين .. كم عمر الفنانة شهد الياسين ومعلومات إضافية عنها مثل جنسية شهد ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .