من هو زوج سارة الودعاني عبد الوهاب السياف , سنتعرف من خلال موقع الجنينة على اسم عائلة سارة الزوج وداني والقبيلة التي ينتمي إليها ، وكذلك من هو عبد الوهاب الصياف الناشط السعودي وخبير التجميل عبد الوهاب السياف من سارة الزوج وداني لرائد الأعمال وخبير التجارة الإلكترونية عبد الوهاب السياف منذ 2018 .

من هو زوج سارة الودعاني عبد الوهاب السياف

عبد الوهاب السياف العنزي البكري رجل أعمال وناشط سعودي هو سارة الزوج يُقال إن زوج وداني ، سارة الزوجة ، أبو سعد عنزي بكيري التميمي العدناني من وداني ، له أصول نبيلة وينحدر من القصيم يمكن إرجاع أصول نفس القبيلة إلى الشيخ ابن دياب بن محسن بن ماني.

من هو عبد الوهاب السياف

عبد الوهاب السياف ، سارة الزوج ، وداني رجل أعمال معروف وناشط اجتماعي منذ انتمائه للناشطة والفاشية وخبيرة التجميل والماجستير في المكياج السينمائي سارة الودعاني قبل ثلاث سنوات ، كان له تقدير كبير منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا ، عاشت إحدى القبائل القديمة الشهيرة في شبه الجزيرة العربية في منطقة القصيم خلال ذلك الوقت ، خاضت القبيلة المعروفة معارك عديدة ضد القبائل المجاورة مثل بكر بن وائل ، ميكسينج ، غطفان ، هوازن ، وغيرها من القبائل المعاصرة.

لمعرفة المزيد عن قصة حياة سارة الزوج ، اطلع على التفاصيل التالية:

  • عبد الوهاب السياف العنزي اسمه الكامل.
  • لقب لقب سياف الأمل.
  • سنة الميلاد: 1985 م.
  • مكان الميلاد: القصيم.
  • الإقامة: الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • سعودي الجنسية وأبوين سعوديين.
  • ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي هو مهنتي.
  • متزوج في علاقة.
  • سارة الودعاني ، عارضة أزياء سعودية ومصممة أزياء ، هي زوجة فاشينسا.
  • هناك ابنان.

كم عمر زوج سارة الودعاني؟

رجل الأعمال السعودي الثري عمر عبد الوهاب الصياف يبلغ من العمر 37 عامًا في مايو 1985 ولد في عام 2018 ، تزوج سارة الودعاني في حفل زفاف شهير حضره العائلة والأصدقاء والأقارب المقربون أقيم في جزر المالديف على عكس الأزواج المشاهير الآخرين الذين اشتهروا بأحجامهم من خلال الاستجابة لمعجبي زوجاته ، يُعرف سعد باسم أبو سعد ، واشتهر الصياف بظروفه الأليمة من خلال تعليقاته لمتابعيه عبر الانستا وتويتر وسناب .

عبد الوهاب النسب سياف

عبد الوهاب السياف ، الخبير السعودي في التجارة الإلكترونية ، وسارة الزوج ، وداني ينحدران من قبيلة تميم عاشت عائلته في القصيم سنوات عديدة قبل أن ينتقلوا إلى الرياض حيث يقيمون حاليًا كما يقيم في الرياض ويتناوب بين دبي والرياض عندما تزوجت سارة الودعاني ، تم تصويرها عدة مرات غطت سارة وجهها في البداية ، ونوقش زوج سارة وداني في وسائل الإعلام.

من هو زوج سارة الودعاني عبد الوهاب السياف , في ختام مقالنا ، تناولنا اسم عائلة سارة الزوج ، عبد الوهاب الصياف من ودانيولقد غطينا أيضًا الكثير من التفاصيل حول سارة الودعاني ، أخصائية التجميل والتجميل السعودية ، وكذلك عبد الوهاب الشخصية وآتاكم المقال من خلال موقعنا .