من هو زوج اريج العبدالله ويكيبيديا؟ هو من الشخصيات السعودية المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عُرفت بنشرها الكثير من الفيديوهات التي تتعلق بالموضة والأزياء بالإضافة إلى طريقة وضع المكياج، لذلك نجد الكثير من المعجبين بها يبحثون عن معلومات تتعلق بشخصيتها و حياتها الخاصة وازداد البحث عنها بعد مشكلتها مع صديقتها ملاك الحسيني ،فهيا بنا من خلال موقع الجينية سنتناول معلومات عن أريج العبد الله .

من هو زوج اريج العبدالله ويكيبيديا

إن زوج أريج العبد الله هو خالد العبد الله و هو رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية، وهناك عدة أقوال أن زوجها يعد من أقاربها لذلك يحمل نفس اسم العائلة، نشأ وولد وترعرع في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينة الرياض، قدم خالد العبد الله الكثير من الإنجازات للمملكة وهذا ما جعله من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية و بالرغم من شهرته الكبيرة إلا أن أريج العبد الله لم تذكر معلومات تفصيلية عنه و فصلت حياتها الخاصة عن شغلها و يومياتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

السيرة الذاتية لأريج عبدالله

لاسم الكامل: أريج العبدالله محمد.
تاريخ الميلاد: 1997 مـ.
العمر الحالي: 24 سنة.
الجنسية: سعودية.
أصولها: سورية.
محل الميلاد: مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.
الديانة: مسلمة.
العقيدة: أهل السنة.
العرق: عربي.
الإخوة: رانيا وريناد.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
اسم الزوج: خالد العبد الله.
أعمال: برنامج سيدتي.
اللغة الأم: اللغة العربية.
اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.
الإقامة: القاهرة، جمهورية مصر العربية.
لتحصيل العلمي: حصلت على شهادة البكالوريوس.
اسم الجامعة: إحدى جامعات المملكة العربية السعودية.
المهنة: عارضة أزياء، ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
المهنة السابقة: مجال الإعلام.

شاهد أيضاً وش هي مشكلة ملاك الحسيني و اريج

حسابات اريج عبدالله على منصات التواصل

تملك الناشطة أريج العبد الله حساب رسمي وموثقاً عبر موقع الإنستقرام، حيث بلغ عدد من يتابعها ما يزيد عن مليون متابع و لمشاهدة الستوريات و صور إنستقرام أريج العبدالله“من هنا“.
لمشاهدة يوميات و فيديوهات اريج عبد الله على تيك توك“من هنا“.
تعرض الناشطة أريج العبد الله العديد من الفيديوهات التي تتناول فيه إجابات جمهورها عن بعض الأسئلة التي تعرض عليها، ولكن لا تخوض في تفاصيل علاقتها مع عائلتها، وفيديوهات أثناء تقلديها للأصوات بعض المغنيين في العالم العربي وبلغ عدد من يتابعها عبر منصة السناب شات ما يزيد عن 2 مليون متابع، لرؤية يوميات أريج على منصة سناب شات أريج الرسمي  “من هنا“.
لرؤية تويتات أريج العَبدالله عبر حسابها تويتر الرسمي “من هنا“.

و الى هنا وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان من هو زوج اريج العبدالله ويكيبيديا و عرفنا أنه هو خالد العبد الله و هو رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية قدم خالد العبد الله الكثير من الإنجازات للمملكة وهذا ما جعله من الشخصيات المشهورة.