من هو دانيال الغوش ويكيبيديا، تم إحالة النائب العام الاستئنافي في مدينة بيروت القاضي المشهور زياد ابي حيدر، المسمى دانيال احمد الغوش جيري ماهر وتحويله الى القاضي المنفرد الجزائي في مدينة بيروت، وذلك على أساس الشكوى التي عرضت من المحامي حسن بزي، بقضية إثارة النعرات الطائفية المتعددة وعملية التعرض لشهداء المقاومة، انفاذاً للمواد المعروفة  317 و585 و584 من بنود قانون العقوبات.

إحالة دانيال الغوش الى القاضي المنفرد الجزائي

حيث تقدم دعوى جزائية التي قدمت من خلال عوائل شهداء ومتوفّين مدفونين في مناطق جبانة روضة الشهيدين، مقابل المسؤول عن راديو صوت بيروت الالكتروني ما يسمى جيري ماهر (اسمه الحقيقي دانيال أحمد الغوش).

على اثر قيام الأخير بالتهديد والمس بالشعائر الدينية وشتم المتوفين من خلال الكثير من التغريدات على تطبيق تويتر وكما عرف موقع ليبانون ديبايت ان الكثير من الشخصيات والجمعيات ورجال الدين منهم مسيحيون هم بقضية الادعاء على ماهر.

ومن خلال المعلومات، فان جهات فاعلة تم تولية متابعة هذه القضية التي تحمل اساءات فاضحة كبيرة لا يستطيع السكوت عنها، التي وضعت ثقتها كاملة بالقضاء لكي يمثل ماهر مقابل أول زيارة يقوم بها إلى دولة لبنان.

حيث تشير المعلومات إلى أن الجهات المختصة بحوزتها كامل التفاصيل الشخصية عن ماهر ونضيف إلى جوازات السفر التي يستعملها حين يزور دولة لبنان، ولم تستبعد ان يتم في موعد فيما بعد تحويل هذه القضية إلى الانتربول حتى يبات الأخير مطارداً في كافة المطارات الدولية.

من هو دانيال الغوش ويكيبيديا

يعتبر دانيال من مواليد منطقة برجا إقليم الخروب قضاء الشوف والده الذي يعتبر من أتباع حزب البعث العراقي في دولة لبنان ومن تجار المشهورين للمخدرات.

حيث تم توريط والده في تنفيذ عملية إرهابية عن طريق تعاونه مع مخابرات” صدام “على منطقة حاجز  للحزب التقدمي الاشتراكي  حيث كانت تتسم العلاقات قوية و كان الاشتراكي من المقربين لحلفاء للرئيس حافظ الأسد فتم فرار والده مع أبنائه الصغار إلى دولة السويد حيث أقيم في مالمو.

وفي دولة السويد الذي قام بالانتماء نجله دانيال الملقب بجيري ماهر  الى منطقة كنيسة صهيونية التي تقوم على الايمان أن خدمة إسرائيل هي من خدمة الرب.

معلومات تكشف لأول مرة عن العميل رقم ٩

حيث في وقت لاحق قام بتبديل دانيال أحمد الغوش  اسمه الى جيري ماهر حيث اشترك في رحلات متعددة الى إسرائيل مع كنيسته الإنجيلية الصهيونية التي تقوم بإرسال أعضاء منها بشكل سنوي للتطوع مع الجيش الإسرائيلي كما جميع كنائس الانجيليين الصهاينة في دول أوروبا وأميركا.

هناك تم الالتقاء بزوجته الإسرائيلية التي تم انتقالها للعيش معه في مدينة مالمو وصار يتردد معها إلى مساكن ديبلوماسيين إسرائيليين جندوه الذين تم ارساله إلى معهد إسرائيلي ليتم الترويج من خلال السوشيال ميديا.

أراد الإسرائيليون  ان يبنوا منه نجما بارزا تلفزيونيا  ليطل من خلال قناتهم الممولة و المشهورة عربيا.

لكن صوته الخنثوي الذي يخرج الحديث من خياشيم انفه وقف مانعا حائلا بينه وبين العمل على تقديم برنامج ممول إسرائيليا يشبه البرنامج الذي يعرضه نديم قطيش.

منذ أعوام تعاون دانيال الغوش او جيري ماهر مع ” هاني حمود ” الذي يعتبر مستشار سعد الحريري الذي شاهد ولاحظ فيه طاقة كبيرة حتى تم شتم حزب الله كونه ورث كره وحقد عليهم من والده وارتفع حقده باعتناقه المسيحية الصهيونية.

وهو لا يخاف حديث أي شيء لأنه متأكد أن حزب الله لا يهتم للشتامين ويسخف ما يفعلونه ولا يتم الرد حتى على مشغليهم لان السيد نصرالله يرى ان الرسول صلى الله عليه وسلم تم شتمه من خلال الكفار والمشركين فلماذا سوف يغضب ان شتمه صهاينة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو دانيال الغوش ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات البارزة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول من هو دانيال الغوش واهم الاتهامات بحقة وابرز اعماله، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.