انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر ، ارتباط الفنانة السورية شهد برمدا، والكثير من الاشخاص تتساءل عن من هو خطيب الفنانة شهد برمدا، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن اهم المعلومات عن الفنانة شهد برمدا، وعن من هو خطيب الفنانة شهد برمدا.

من هي الفنانة شهد برمدا

الكثير من قنوات الاعلام السوري تحدثث عن حياة الفنانة شهد برمدا، الفنانة شهد برمدا من المشاهير الذين استطاعوا الحصول على شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي من خلال الأعمال الفنية الرائعة التي ميزتها سواء في عالم الغناء أو في العالم، من الأدوار التمثيلية والمهمة ، حيث تعتبر الفنانة السورية شهد برمدامن أشهر الفنانين في الوطن العربي ، والتي عملت في العديد من الأعمال التمثيلية الهامة ، حيث انه نشر ضجة كبيرة حول قدرات هذه الشخصية الرائعة والمميزة للفنانة.

الفنانة شهد برمدا وخطوبتها

نشرت الفنانة السورية شهد برمدا ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، خبر ارتباطها بلاعب المنتخب السوري لكرة القدم، احمد الصالح، وكان ذلك في يوم الاحد من الاسبوع الماضي، حيث انها ارتبطت به وهي تبلغ من العمر اثنين وثلاثون عاما، ووجهت الفنانة شهد برمدا رسالة الى خطيبها احمد الصالح، وقالت شهد في هذه الرسالة: “قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا و منتمنى يوقف فينا الزمن عندا،بس فجأة منمشي بإرادتنا او غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا ومو مكاننا”.

خطيب الفنانة شهد برمدا

بعد انتشار خبر ارتباط الفنانة شهد برمدا على مواقع التواصل الاجتماعي ، والمنصات الرسمية،من اللاعب للمنتخب السوري احمد الصالح،حيث انهاوصفت شهد خطيبها أحمد الصالح بقولها: “قوة وحنية وعطاء ماله حدود بكل شي..ضليت تحبني 4 سنين بدون ما أعرفك وبدون ما التقي فيك أو ألمحك حتى.. واليوم تشرفت انو انربط اسمي بأسمك.. بحبكب حبك كتير”.

الى هنا نصل معكم الى نهاية سطور مقالنا هذا عبر موقع الجنينة، وتحدثنا فيه عن الفنانة شهد برمدا ، وعن خطيبها احمد الصالح، وعن خبر ارتباطها باحمد الصالح، نتمنى ان نكون قد حصدنا لكم جميع المعلومات التي يريدونها .