من هو حسام الغمري المقبوض عليه في تركيا اليوم .إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هو حسام الغمري المقبوض عليه في تركيا اليوم

قال حسام الغمري ، رئيس تحرير سابق لصحيفة الشرق ، إحدى أكبر وسائل الإعلام التابعة للإخوان المسلمين في الخارج ، على موقع تويتر إنه احتجز من قبل مسؤولين أتراك في الساعات الأخيرة ، بحسب الحساب الرسمي لوسائل إعلام الإخوان.

ونشر حسام الغمري ، الذي هرب الآن من القانون ، رسالة على تويتر جاء فيها: “اليوم اعتقلت الشرطة التركية حسام الغمري وأخبار ترحيله”.

وربما يتم ترحيل الغمري إلى خارج البلاد في الساعات المقبلة ، بحسب عدة روايات مرتبطة بجماعة الإخوان المسلمين والهاربين في الخارج ، نتيجة وجود شذوذ في إقامته في تركيا ، حيث أقام سابقًا.

المقبوض عليه اليوم

وأفادت قناة العربية السعودية ، عن اعتقال ما يقرب من 34 من أعضاء الإخوان ، بمن فيهم من يديرون حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحرض على مصر.

في إشارة إلى أن هذا كان أكبر عدد من الاعتقالات ، تحذر قناة العربية من أنه سيتم اتخاذ مزيد من الإجراءات لترحيل هؤلاء الأفراد وإجبارهم على مغادرة الأراضي التركية.

وتحققت قناة العربية من أن هذه المجموعة من الأسرى المرتبطين بالمجموعة تستعد لتأسيس قناة “صرح” الفضائية الثالثة المرتبطة بالعصابة ، باستخدام تطبيق تلغرام.

وفي وقت سابق ، كشفت مصادر موثوقة أن تركيا فرضت قيودًا على أعضاء الإخوان يحيى موسى وعلاء السماحي ، وأن قادة الإخوان في تركيا وقعوا تعهدًا بعدم إجراء عمليات سياسية من أراضيها.

حسام الغمري ويكيبيديا

كما أعلن موقع “إنتليجنس أونلاين” الفرنسي عن وجود تنسيق أمني واستخباراتي إقليمي لمراعاة تسليم بعض مسؤولي الإخوان الإرهابيين إلى بلادهم.

 

وبحسب موقع إنتليجنس أونلاين ، تحرص أنقرة على تسريع وتيرة التقارب مع الدول العربية ، حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن بعض مسؤولي الإخوان المتشددين.

وبحسب حساب حسام المسؤول على تويتر ، فقد اعتقلته الشرطة التركية مؤخرًا الغمري صحفي بجماعة الإخوان وكان سابقًا رئيس تحرير جريدة الشرق ، إحدى وسائل الإعلام الرئيسية للإخوان المسلمين في الخارج.

وجاء في الرسالة على الحساب “اليوم اعتقلت الشرطة التركية حسام الغمري”.

ربما يتم ترحيل حسام الغمري إلى مصر خلال الساعات المقبلة ، بحسب عدد من الروايات من جماعة الإخوان الإرهابية والهاربين في الخارج ، نتيجة مخالفات في محل إقامته في تركيا ، حيث كان يقيم سابقًا.

  • وفي وقت سابق ، كشفت مصادر موثوقة أن تركيا فرضت قيودًا على أعضاء الإخوان يحيى موسى وعلاء السماحي حتى تشاوروا مع مصر وأن قادة الإخوان في تركيا وقعوا إعلانًا يتعهدون فيه بعدم إجراء عمليات سياسية من أراضيها.

 

من هو حسام الغمري المقبوض عليه في تركيا اليوم,لهنا نتوصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقعنا الجنينة في ظل ما نقوم به من رصد كامل للسيرة الذاتية الخاصة بالشخصية الجديدة في موقعنا حيث سردنا المعلومات والتفاصيل الكثيرة المتفرقة بخصوصها بعد ما قمنا به من تقصي وبحث لحياة الشخصية وما يتعلق به من أخبار وتفاصيل بارزة تستحق الذكر في مقالتنا هذه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .