من هو جويل تاجوي لاعب الزمالك الجديد ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هو جويل تاجوي لاعب الزمالك الجديد

ظهر جويل تاجو ، الكاميروني ، كمنافس جاد للتعاقد مع الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد انتقال مروان حمدي النهائي إلى المصري البورسعيد ، قرر الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي للموسم المقبل لتعزيز تشكيلة الفريق.

كما أكد رئيس الزمالك مرتضى منصور في تصريحات متلفزة أن فريقه “في خضم تجنيد مهاجم أفريقي رائع وسيكون إضافة قوية للفريق بجانب سيف الدين الجزيري في مركز رأس الرمح إضافة إلى الشاب يوسف أسامة نبيه “على الرغم من ارتباط جويل تاجو باللاعب البرتغالي ماريتيمو ، إلا أن ناديه مستعد لخسارة خدماته لأنه لن يتمكن من إيجاد بديل له الآن بعد انتهاء موسم الانتقالات الأوروبية.

جويل تاجوي ويكيبيديا

ولد الرياضي الكاميروني جويل تاجو في 6 ديسمبر 1993 يشارك في الدوري البرتغالي الممتاز كمهاجم لماريتيمو ومن بين المباريات الست التي خاضها مع فريقه هذا الموسم ، والتي خسروا جميعها ، سجل هدفين في مرمى شافيز.

ولد تاجو في Nkongsamba ، الكاميرون ، لكنه بدأ حياته المهنية في البرازيل في سبتمبر 2009 بعد انضمامه إلى فريق الشباب في Irati انتقل لاحقًا إلى نادي لوندرينا القريب في عام 2011 ، حيث برع وحصل على ترقية إلى الفريق الأول.

انتقل المهاجم الكاميروني لاحقًا بين عدد من الأندية البرازيلية ، بما في ذلك كورتيبا وكروزيرو وسانتوس وبوتافوجو وأفاي ، قبل أن يشق طريقه إلى أوروبا في بداية عام 2018 عندما غادر البرازيل وانضم إلى صفوف ماريتيمو في البرتغال قادماً من كروزيرو.

عدد اهداف جويل تاجوي

عاد جويل إلى كروزيرو في صيف 2019 قبل أن يتوجه إلى ماريتيمو في 2020 ويوقع عقدًا يربطه بالفريق حتى عام 2024.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 75 مباراة في البرازيل ، حيث سجل 14 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا ، لكن في 123 مباراة بالدوري البرتغالي ، حيث سجل بالفعل 39 هدفًا وصنع ستة آخرين ، أثبت عبقريته.

سجل تاجو هدفاً واحداً في خمس مباريات دولية للكاميرون ، كان آخرها عام 2019 ، كما كان على قائمة “الأسود” لكأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر ، حيث أقصيت نيجيريا منتخب بلاده من دور الـ16 ، رغم لم يشارك في أي من الألعاب بسبب مشاكل صحية.

تمت إزالة تاجو من القائمة في يونيو 2019 بسبب مشاكل قلبية ناجمة عن مشاكل في الشريان التاجي.

مهارات جويل تاجوي لاعب الزمالك الجديد

أعلن الاتحاد الكاميروني أن لاعب ماريتيمو خضع لفحوصات طبية في مصر كشفت عن مشاكل في الشريان التاجي ، مما دفع الجهاز الفني للمنتخب الكاميروني إلى إزالته من قائمة الفريق للمنافسة لمنع “موت مفاجئ” على أرض الملعب في بيان رسمي في ذلك الوقت.

  • يخضع تاجو لعمليات مسح مماثلة لأكثر من 8 سنوات ، لكن طبيب الفريق ويليام نجاتشو يدعي أن هذه الفحوصات لم تكشف عن أي مشكلات.
  • الجدير بالذكر أن الدور 64 من دوري أبطال إفريقيا سيشمل مباراة الذهاب في الكاميرون بين الزمالك بطل الدوري المصري وإنتكت سبورت التشادي.

من هو جويل تاجوي لاعب الزمالك الجديد ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .