من هو بطل كأس السوبر المصري 2023-2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

من هو بطل كأس السوبر المصري 2023-2023

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة القمة المحلية المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

قبل مباراة البطولة المرتقبة في السوبر المصري ، يتتبع “الجنينة ” عدد البطولات التي أقامها الأهلي والزمالك في الإنفوجرافيك التالي.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك الجمعة الساعة 7 مساء على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة ، لتحديد بطل السوبر المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والاهلي الان

تقام مباراة الأهلي والزمالك الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء ، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية ، في السوبر المحلي.

اعتمادًا على المقعد في تلك الفئة ، تكلف تذاكر كبار الشخصيات في المدرجات في استاد هزاع بن زايد ما بين 25000 و 50000 درهم.

كأس السوبر المصري تقام في الإمارات للمرة الخامسة بعد مواسم 2015 و 2017 و 2018 و 2020 ، وهو أمر لافت.

وستعرض مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري على شبكات أون تايم سبورت ، كما ستعرض المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية.

وستشهد بطولة كأس السوبر المصري ، التي ستقام يوم الجمعة ، دعما من الجماهير في الإمارات العربية المتحدة ، ويستعد مشجعو الكرة المصرية والعربية لمشاهدة أحد أكبر ديربيات كرة القدم بين النادي الأهلي والزمالك.

نظرًا لأهمية المباراة بالنسبة لفريق الاهلي ، الذي أنهى الموسم السابق بدون كأس واحد ، فإن أنصار Red Genie على وجه الخصوص يتطلعون إليها بترقب كبير.

نتيجة ماتش الزمالك والاهلي الان

صمام أمان الفريق وحامي عرينه وعرين منتخبنا المتألق محمد الشناوي يتصدر قائمة اللاعبين الذين ينتظر تألقهم بفارغ الصبر جماهير الأهلي.

ولعب الشناوي على مستوى عال ضد أسوان وساعد في الحفاظ على انتصار الفريق من خلال صد تسديدات متعددة من لاعبي أسوان.

يعتقد أنصار الأهلي أن حارس مرمى الفريق قد يساعد في منع مهاجمي الزمالك من شن هجمات خطيرة ، مما يسهل مهمة الفريق في اللقاء.

منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2020 ، أصبح اسم محمد مجدي قفشة مرتبطًا بأعظم المباريات التي يشارك فيها أعظم لاعبين.

وذلك لأنه بعد أن نجح في تسجيل هدف الأهلي الذي تنبأ به المعلق التونسي عصام شوالي القاضي ، تبنى أنصار الأهلي لقبه.

نظرًا لأن قفشة هي أحد الركائز الأساسية للفريق ونجح دائمًا في إحداث فرق في المعارك التي يشارك فيها مع الفريق ، فإن جمهور الفريق ينتظرها بفارغ الصبر للتألق.

بطل كاس السوبر اليوم

منذ انضمام شادي حسين مهاجم الأهلي الجديد للفريق ، لاحظنا تحركاته على أرض الملعب وأدائه ونجاحه في تسجيل هدف ثمين للفريق ضد الدراويش.

بالإضافة إلى ذلك ، لديه بعض المناورات والمواقف التي يتوقع أن تلعب أدوارًا مهمة مع النادي ، سواء في السوبر أو في المعارك القادمة.

نظرًا لمهاراته الرائعة ، من المتوقع أن يشكل شادي حسين تهديدًا خطيرًا لدفاعات الفارس الأبيض وكذلك للحارس محمد عوض.

كلا من بيرسي تاو وذا سوليا
انضم السولية لفترة وجيزة فقط كاحتياطي في معارك أسوان أو الإسماعيلي ، على الرغم من حقيقة أنهم امتنعوا عن المواجهات السابقة ، والتي شارك فيها إلى حد كبير مارسيل كولر.

بسبب إصابته وغيابه عن الفريق ، فقد بيرسي تاو أيضًا قدرًا كبيرًا من الوقت وشارك فقط في مباراة أسوان كبديل.

كما شاهد أيضاً : طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الامارات كأس السوبر المصري 2023

من هو بطل كأس السوبر المصري 2023-2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .